>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي CTS سيدان 2014 تعزز فلسفة التصميم لدى كاديلاك


    CTSسيدان 2014 تعزز فلسفة التصميم لدى كاديلاك
    تصميمخارجي أطول وأكثر انخفاضاً ورشاقة يكتمل بمقصورة مصممة يدوياً تؤمن التواصل الدائملركابها
    دبي-تأتي سيارة كاديلاك CTS سيدان 2014 الجديدة لتطوّر فلسفة العلم والفن التي تتبناها كاديلاك في مجالالتصميم مع توزيع جديد يقدم سيارة السيدان الرياضية المتميزة بحجم جديد، ما يمنحهامظهراً أطول وأكثر رشاقة، يعكس وزنها الخفيف ومزاياها التي تركز على السائق.
    وتتوسعCTS سيدان الجديدة من الداخل والخارج بشكل متناسق الأبعاد، في الوقتالذي تم فيه تصميم مميزاتها باهتمام استثنائي بالتفاصيل والعناصر التكنولوجية التيلطالما عُرفت بها العلامة.
    وفيهذا السياق يقول بوب بونيفيس، مدير التصميم الخارجي في كاديلاك: "تتوسعكاديلاك CTS سيدان 2014 مجازياً وفعلياً لتتفوق على أفضل السيارات ضمن فئتها، مقدمة أداءمتميز وأناقة واثقة. تتمتع السيارة بمظهر أخف وأنحف، في الوقت الذي تعزز فيه عناصرالتصميم الرشيقة والمشدودة على مظهرها الانسيابي".
    إنمظهر CTS سيدان 2014 الأطول بحوالي 127 ملم مع خط سقف وخط غطاء محرك وقاعدة الزجاج الأمامي أخفض بحواليإنش واحد، يعزز التوزيع الطويل من الكونسول إلى المحور، والذي يدعم بدوره المظهرالرياضي للسيارة. ويمنح شكل الزجاج الأمامي المنحني والأعمدة الخلفية الداعمةالممدودة مظهراً متميزاً للسيارة يوحي بالحركة.
    وتسيرCTS سيدان أيضاً على قاعدة عجلات بطول 2,911 ملم- أطول بـ 30 ملم من الطراز الحالي- يعزز رحابة المقاعدالخلفية ويساهم في قيادة انسيابية. وتكمّل المسارات الأمامية والخلفية العريضةقاعدة العجلات الطويلة لتعزز حضورها الثابت وتساهم بتحقيق شعور واثق على الطرقات.
    يقولبونيفيس: "يعزز التوزيع الأطول والأكثر رشاقة توجه أداء CTS خلفي الدفع".
    وتؤكدالعناصر الرشيقة التي تتضمن خط متواصل متميز يمتد من المصابيح الأمامية وصولاً إلىمصابيح الإضاءة الخلفية، على التوزيع الطويل والرشيق للسيارة، وتساهم في تشكيلالخصائص ثلاثية الأبعاد على سطحها. ويستمر الشعور بالانسيابية في CTS مع تصميم غطاء المحرك- المحاط كلياً بغطاءمن المعدن- والذي يقضي على الخطوط الأمامية بين شبكة التهوية والمصابيح الأمامية.
    وتطوّرعناصر الإضاءة الفريدة والجريئة من كاديلاك- والتي تتضمن تفاصيل إضاءة أماميةبتقنية LED- المصابيح الأمامية التي تنساب مع خط غطاء المحرك. ويمزج صندوقالمصابيح الأمامية إضاءة LED كريستالية تنساب باتجاه الزوايا الأماميةالعلوية والسفلية، مشكلة إضاءة موحّدة دون نقاط ساخنة وتعمل كإضاءة خلال النهار.
    وتأتيمصابيح الهالوجين الأمامية الكاشفة بشكل قياسي، وتتوفر مصابيح أمامية عالية الأداءمع نظام الإضاءة الأمامية المتكيفة.
    وفيالخلف، توفر عناصر الإطار ذات الترتيب الأول والثاني والثالث ضمن صندوق المصباحالخلفي، مظهراً حصرياً فريداً في الخلف لسيارة CTS، عند تشغيل الإضاءة الخلفية. وتضمن الإضاءةبتقنية LED ضمن هياكل الشفرات الكريستالية مظهراً موحداً واضحاً، وكما تبرزكلمة "كاديلاك" المنحوتة على الشفرة العلوية المضاءة.
    ومنالمزايا الخارجية الإضافية:
    · شبكة تهويةأعرض وأكثر وضوحاً مع ألمنيوم Galvano قليل اللمعان، خطوط متشابكة لشبكة التهوية وإحاطة مخفية وإشارة بارزة
    · مقابض أبواب مضاءة متوفرة مع لمسات من ألمنيوم Galvano المطلي
    · ألمنيوم Galvano انسيابيحول النوافذ الجانبية يعزز اللمسات الاحترافية في CTS مع"وزن الخط" لقلم فنان- حيث يكون سميكاً في بعض المناطق ونحيفاً في مناطقأخرى ليعزز التوزيع المختلف
    · مصباح توقف وسطي مثبت علوياً يأخذ شكل الشيفرونتم إدخاله ضمن الحافة الأمامية لغطاء الصندوق الخلفي للحصول على مظهر أكثر أناقةوتكامل
    · منافذ عادم شبه منحرفة تمر عبر السطح بلمسات منالكروم
    · عجلات من الألمنيوم قياس 18 إنش قياسية
    وتتوفر عشرة ألوان خارجية لسيارة CTS سيدان 2014
    مقصورة داخلية مصممة يدوياً ومكرّسة للسائق
    تكمّل المقصورة الداخلية الرحبة المكرّسة لخدمة السائق مع التقنياتالمتطورة واللمسات التي تمت إضافتها يدوياً، العناصر الخارجية لسيارة CTS سيدان 2014 وتدعم تجربة قيادتها.
    وحول ذلك قال إيريك كلوف، مدير التصميم الداخلي في كاديلاك: "هناكشعور بالبديهية والتواصل داخل المقصورة، مع الخصائص غير المتناظرة التي تركّزأدوات التحكم وشاشات العرض باتجاه السائق. إنها مساحة مفتوحة ومتدفقة تستفيد منرحابة مقصورة CTS وتطابقها مع التكنولوجياوالعناصر الأًصلية والمرافق المطوّرة لتمنح السيارة شخصية فريدة واستثنائية ضمنفئتها".
    وتتدفق لوحة العدادات العلوية الحصرية في قطاع صناعة السياراتوالمغلّفة والتي تتألف من قطعة واحدة، من قاعدة الزجاج الأمامي نحو قاعدة شاشةالعرض الوسطية. في الوقت الذي يصل فيه "الجبين" الموجود فوق لوحةالعدادات عبر شاشة العرض الوسطية، ليعبّر عن الملامح غير المتناظرة. وتم تصميم شاشةالعرض الوسطية والكونسول الوسطي الأعرض الذي يضمها، لتتمحور حول نظام CUE للمعلوماتوالترفيه، الذي يحتوي على شاشة لمس عالية الدقة قياس 8 إنش (203.2 ملم).
    وتبرز أمام السائق مزيج من المؤشرات المتناظرة وشاشة قياس 5.7 إنش (144.7 ملم) تعرض مركز معلومات السائق، بشكل قياسيفي السيارة، في حين تتميز الطرازات الأخرى بشاشة ملونة قابلة للتعديل قياس 12.3 إنش (312.4 ملم) مع أربعة مستويات عرض للمعلومات:المستوى البسيط، والمتوازن، والرياضي، والمعزز.
    وتتوفر ثمانية بيئات داخلية مميزة- من ضمنها ست تركيبات ثنائيةالتناغم- تم تصميم كل واحدة منها باستخدام الخشب الأصلي وألياف الكربونوالألمنيوم. وتتوفر في السيارة مقاعد جلدية من ضمنها مقاعد بالجلد شبه الأنيلينيمع لمسات إبداعية وتطريزات تمت إضافتها بشكل يدوي.
    يقول كلوف: "يعكس النطاق الواسع من البيئات الداخلية أجواء تجاربالقيادة المختلفة لدى العملاء- من التجول بالسيارة بشكل مريح إلى القيادة بالأداءالحقيقي. إنها تعزز التواصل العاطفي مع سيارة CTS، في الوقتالذي تؤكد فيه على الدوام على المزايا الإبداعية والتطويرات في تشكيلالسيارة".
    وتقدم CTS سيدان كذلك مقاعد كاديلاكالجلدية بالكامل ذات الـ 20 نمط قابل للتعديل، والتيتتضمن 14 تعديلاً مدعوم كهربائياً،وطوي يدوي للوسادة ومساند رأس يتم التحكم بها يدوياً بأربعة أنماط. وتأتي المقاعدالجلدية ذات الـ 20 نمط بشكل متوفر، مع مقاعدقابلة للتعديل بـ 16 نمط مختلف بشكل قياسي معالمقاعد الجلدية. وتتضمن مقاعد CTS القياسية 14 نمطاً للتعديل.
    هذا وتم تصميم جميع المقاعد لتوفر مستويات راحة وإبداع رائدة ضمنفئتها. وتتوفر مقاعد أمامية وخلفية قابلة للتدفئة ومقاعد أمامية مهوأة.
    وتتضمن المزايا الداخلية الإضافية:
    · غطاء حاملةأكواب آلي مغلف يدوياً يعمل بلمسة خفيفة مشابهة لإدخال القرص في مشغل الـ
    DVD
    · صندوق قفازاتيتم تحريكه وإقفاله إلكترونياً- مع إضاءة LED وطبقتيتخزين- على رأس قائمة من عناصر التخزين التي تتضمن أيضاً حيز تخزين مجزأ فيالكونسول الوسطي، وجيوب لوضع الخرائط في جميع الأبواب، وحيز تخزين مخفي خلف لوحةنظام التحكم بالمناخ والراديو
    · حيزتخزين تحت مسند اليد الوسطي يتضمن منافذ كهرباء إضافية ومنفذ لبطاقة SD ومنفذإضافي ومنافذ USB
    · إضاءة LED محيطة غيرمباشرة متوفرة ضمن لوحة العدادات ومقابض الأبواب وفتحة القدمين وفجوات شد الأبواب،وجيوب الخرائط، ومواقع التخزين المتنوعة وعتبات الأبواب الأمامية- حيث تضاء كلمة"كاديلاك" المنحوتة في نفس المكان
    · نظام التحكم بالمناخ لثلاث مناطق متوفر ويتضمن فتحاتتهوية خلف الكونسول الوسطي لتأمين راحة جلوس أكبر في الخلف
    · تظليل يدوي للأبواب الخلفية متوفر، وتظليلكهربائي للنافذة الخلفية
    وتأتي CTS كطراز عادي جيّد التجهيز،وضمن المجموعة الفخمة ومجموعة الأداء. وتقدم السيارة نظام الصوت المحيط من طراز Bose متوفر ضمنالطراز العادي، إضافة إلى المجموعة الفخمة، وهو قياسي في مجموعتي الأداء والفخامة.كما ويتوفر نظام الملاحة ضمن المجموعة الفخمة، ويأتي بشكل قياسي في مجموعة الأداء.
    تواصل حسّي
    تكتمل تجربة قيادة CTS سيدان معنظام CUE، النظام الشامل من كاديلاكالذي يمزج ما بين التصميم المتميز وأدوات التحكم والأوامر المستوحاة من أجهزةالهواتف والألواح الذكية لبيانات المعلومات والترفيه. وهو مصمم ليكون فريداًوخاصاً لكل مستخدم، ابتداءً من المستخدم البسيط حتى المستخدم الشغوف بالتواصل.
    ويقارن CUE بيانات المعلومات والترفيهمما يزيد عن 10 أجهزة محمولة تعمل بتقنية Bluetooth، وUSB وبطاقات SD ومشغلات Mp3، مع نظامالمعلومات والترفيه للسيارة الذي يخفف من تعقيدات الاستخدام من خلال معلومات مخصصةوأوامر صوتية وأربعة أزرار فقط. ويمكن للنظام تخزين ما يصل إلى 60 مادة مفضّلة تتضمن محطات الراديو (AM / FM) وجهاتالاتصال والوجهات والموسيقا وغيرها من الوسائط المتنوعة. وتعتبر هذه الخاصيةملائمة لأولئك الذين يستخدمون الوجهة نفسها بشكل متكرر ويرغبون بحفظ المواقع مثلالفنادق والمطاعم.
    وتبرز في صميم نظام CUE شاشة اللمسعالية الدقة قياس 8 إنش (203.2 ملم)، المدمجة بشكل انسيابي ضمن شاشة عرضلوحة العدادات. وتعرض شاشة LCD عاليةالدقة النابضة بالحياة، الصفحة الرئيسية لنظام CUE والتيتمثّل شاشة هاتف ذكي بأيقونات أكبر وأسهل للاستخدام لتنفيذ المهام. حيث يمكنللمستخدم التنقل عبر القوائم والقيام بعمليات السحب والنقل بنفس الطريقة التييستخدمون بها اللوح أو الهاتف الذكي. في الواقع، يمكن للمستخدمين اللذين يملكونهواتف ملائمة، مقارنة هواتفهم مع نظام CUE باستخدامتقنية Bluetooth أو USB. الأمرالذي يوفر لها القدرة على تشغيل موسيقى الركاب أي نوع آخر من الوسائط داخلالسيارة.
    وبالإضافة إلى الأيقونات التي يتم التعرف عليها بسهولة والتي تغطي كلشيء سواء من نظام الملاحة إلى الهاتف، تم تصميم CUE لاستيعابمزايا جديدة وتعزيزات إضافية ويمكنه أن يكون مخصصاً إلى درجة كبيرة. وهو يدمجأيضاً ميزة التعرف الطبيعي على الصوت، التي تسمح للعملاء بإجراء المكالمات وإدخالالوجهات وتفحص الوسائط المتعددة وتشغيل الموسيقى والتحكم بالوظائف الأخرى بشكلآمن، بمجرد الطلب من السيارة القيام بها.
    وتتوفر مجموعة من تطبيقات الهواتف الذكية للترفيه والملاحة والعنايةبالسيارة والصيانة وغيرها من كاديلاك. ويمكن التحكم بها من خلال واجهة CUE عبر الشاشةالتي تعمل باللمس أو أدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة أو الأوامر الصوتية.
    نبذة عن كاديلاك
    كاديلاك "مقياسالعالم الجديد" هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902.وتشهد كاديلاك حالياً نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميمالدرامي والتقنيات المتطورة. وقد حققت كاديلاك- المعروفة بكونها العلامة التي تمثلالفخامة والشخصية الجريئة والصلابة، إضافة إلى الأمان والقوة- حضوراً متميّزاً فيالشرق الأوسط منذ أكثر من 85 عاماً.
    وتتضمن مجموعةمنتجات كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد منالجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلىسيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالاتإسكاليد. كما وتقدم كاديلاك لعملائها مستويات عالية من تجربة خدمة ما بعد البيع منخلال برنامج العناية الفاخرة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. طرازات كاديلاك للعام 2014 تستعرض براعة التصميم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-12-2013, 03:50 PM
  2. نيسان مكسيما طراز 2014 تعزز تجهيزاتها الرائعة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-11-2013, 01:28 AM
  3. كاديلاك CTS سيدان... مصممة لتتفوق
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2013, 03:07 PM
  4. تقنيات رئيسية جديدة تعزز مركبات رينج روڤر إيڤوك 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-08-2013, 02:49 PM
  5. «رينج روفر سبورت ‬2014» تعزز تنافـس «الدفع الرباعي الفاخر»
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-06-2013, 08:56 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14