>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي سائقو أكاديمية ضمان للسرعة يخوضون أولى مشاركاتهم


    سائقو أكاديمية ضمان للسرعة يخوضون أولىمشاركاتهم
    سائقو أكاديمية ضمانللسرعة يخوضون أولى مشاركاتهم في بطولة الإمارات للكارتينغ
    · سعيدالعلي (15 عاما) خطف الأضواء بتأديته الثابتة
    · دافيدتيريان، مدرب الفريق، "بداية مشجعة لطلاب الأكاديمية"
    أبوظبي، 27 يناير 2014 – شهدت حلبة دبي كارتدروم واحدة من أكثر جولاتبطولة الإمارات للروتاكس ماكس تحدياً وحبساً للأنفاس في تاريخ الحلبة والتي انقسمتعلى يومين. يعود سبب تمايز الجولتين الماضييتين إلى عدة أسباب منها نوعية المشاركة،مستويات المنافسة العالية التي بات يتمتع بها المشاركون في جميع الفئات، وبسبب عددالسائقين المشاركين الذي وصل إلى 114 سائق عدا عن المشاركة الأولى لسائقي أكاديميةضمان للسرعة في هذه البطولة المميزة.
    انطلقت خلال الجولتين الماضيتين من بطولة الإمارات للكارتينغ (روتاكسماكس) أولى مشاركات أكاديمية ضمان للسرعة،وهي أكاديمية تعنى بإعداد جيل جديد منسائقي الحلبات أطلقتها كل من أبوظبي للسباقات والشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، حيث خاض كل من آمنة خالد القبيسي (13 عاماً – فئة الروتاكس ماكس صغار)، سعيدالعالي (15 عاماً – فئة روتاكس ماكس صغار) ومحمد كرمستجي (16 عاماً – فئة روتاكسماكس كبار) غمار المنافسات بهدف الانغماس أكثر في سباقات الكارتينغ ونيل أكبر قدرممكن من الخبرة. وبالحديث عن الخبرة، شارك سائقو أكاديمية ضمان للسرعة على متنعربات "سودي" الفرنسية ويشرف على تدريبهم بطل العالم السابق في سباقاتالكارتينغ وسيارات الـ جي.تي دافيد تيريان ونجم حلبات الكارتينغ الفرنسي ألبانفاروتي.
    عرف اليومين الكثير من الأحداث إلا أن سائق أكاديمية ضمان للسرعة،سعيد العلي، تمكن من خطف أنظار الجميع بفضل تأديته الثابتة وقيادته السلسة."كنت أعلم بأن سعيد يمتلك مهارة مميزة وأنه سيكون سريعاً، ولكنني لم أكن أعلمبأنه سيدهشنا بقيادته إلى هذا الحد." قال دافيد تيريان وأضاف: "لقد أنهى سباقه في المركز الخامس وهوسباقه الأول على الإطلاق في خضم هذه المنافسة الكبيرة بين أسماء لامعة في سباقاتالكارتينغ. أنا سعيد به حقاً وبكونه قادر على إعطاءنا آرائه حول السباق وعربتهالكارت، الأمر الذي يساعدنا كثيراً في عمليات التطوير.".
    أما محمد كرمستجي، فقد اضطر إلى عدم المشاركة في السباقين بسبب مشكلةتقنية نالت من محرك عربته بعد التجارب التأهيلية التي كان يظهر فيها تحسناً فيأزمنته المسجلة.
    بالانتقال إلى آمنة القبيسي، وهي ابنة سائق الحلبات الإماراتي الشهيرخالد القبيسي الفائز بسباق دنلوب 24 ساعة مرتين على التوالي، فقد تعرضت لحادثتصادم وهو أمر طبيعي كونها المرة الأولى التي تشارك فيها آمنة في إحدى جولاتالبطولة. "أظهرت آمنة الكثير من الالتزام والانضباط خلال التمارين وهو ماكانت تحاول ترجمته خلال السباق، إلا أن الحظ كان قد عاندها عندما تعرضت لحادث أدىإلى عدم تمكنها من اكمال المنافسات." قال دافيد وأضاف:"إن تأديتها مشجعةوهي بحاجة إلى المزيد من الوقت للاعتياد على الكارت وعلى هذا النوع من التحدي،وهنا يأتي دوري للأخذ بيدها وتطوير تأديتها أكثر."
    ينتقل السائقون إلى حلبة العين رايس واي فيالسابع من شهر فبراير لخوض غمار الجولة التاسعة من بطولة الإمارات روتاكس ماكس،وتشتهر الحلبة بمساراتها التي تتطلب سرعات عالية وحذر شديد في التعامل معالمنعطفات بسبب الحواف المرتفعة نوعاً ما.
    أبوظبي للسباقات
    تهدف أبوظبي للسباقات إلى تعزيز المشاركةالإماراتية في سباقات السيارات الإقليمية والعالمية من خلال تمثيل العاصمةالإماراتية أبوظبي في بطولة العالم للراليات، إذ أبرمت أبوظبي للسباقات مع فريقسيتروين العالمي الفائز ببطولة العالم للراليات 8 مرات اتفاقية شراكة لمدة 5 أعوامللمشاركة ضمن بطولة العالم للراليات على متن 3 سيارات مصنعية تحمل اسم فريق سيتروينتوتال أبوظبي العالمي.
    كما تعنى أبوظبي للسباقات بالبحث عن المهاراتوالخامات الإماراتية الجديدة لصقلها ومن ثم وضعها على الطريق الصحيح في رياضةالسيارات للوصول بجيل جديد من الشباب الإماراتي إلى أعلى مستويات المنافسة فيالأحداث الإقليمية والعالمية وذلك عبر "برنامج أبوظبي لاختيار السائقينالجدد"، "أكاديمية ضمان للسرعة"، وغيرها من البرامج التي تعملأبوظبي للسباقات على تطويرها مع شركائها في هذه المبادرة: أبوظبي لإدارة رياضةالسيارات، حلبة مرسى ياس، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.
    نبذة عن الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان
    الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان هي شركةرائدة متخصصة في قطاع التأمين الصحي على مستوى المنطقة، تقدم حلولاً صحية متكاملةلأكثر من 2.4 مليون مشترك في دولة الإمارات العربية المتحدة.
    وعلى مر السنوات أصبحت "ضمان"الشريك المفضل لأبرز المؤسسات والشركات العالمية العاملة في الدولة وفي مختلفالصناعات من أبرزها النفط والغاز، والطيران، والطاقة، والإنشاء، والاستثمارات،والإعلام.
    الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان هي شركةمساهمة عامة مملوكة بنسبة 80% من قبل حكومة أبوظبي بينما تملك حصة الـ20% المتبقيةشركة "ميونخ ري" والتي تتخذ دور شريك استراتيجيا لـ"ضمان".وتقوم "ضمانط بنشاطاتها بدعم من قبلحكومة أبوظبي، ومساندة "ميونيخ ري"، التي تعد من أبرز الشركات العالميةفي مجال إعادة التأمين، حيث تلعب دوراً مهماً كمعيد للتأمين وكمصدر غنيّ بخبرةواسعه في مجال التأمين.
    وانطلاقاً من مقرها الرئيسي في أبوظبي، تقدم"ضمان" منذ تأسيسها عام 2006، طيفاً متنوعاً من برامج التأمين الصحيللأفراد والمؤسسات مع شبكة مزودي خدمات طبية الأوسع في الدولة. وتوفر"ضمان" تغطية صحية دولية عبر شبكة عالمية من مزودي خدمات الرعاية الصحيةفي أكثر من 45 بلداً
    وتقود "ضمان"، بفضل موقعها الرياديفي قطاع التأمين الصحي، مسيرة الابتكار والتطوير في القطاع من خلال تطبيق مجموعةمن أحدث التقنيات المستخدمة وأفضل الممارسات المعتمدة في مجال الصحة عبر فريقعملها المتخصص والمؤهل. ويحظى المشتركون بقيمة مضافة لعضويتهم في "ضمان"بفضل برامج إدارة الأمراض المزمنة والحالات الصحية الخاصة التي توفرها خدمة"الدعم الصحي" في "ضمان" مجاناً للمشتركين. ويعمل مركزالاتصال لخدمة عملاء "ضمان" على مدار الساعة، في حين يتولى فريقالموافقات الطبية التنسيق المباشر مع شبكة مزودي الخدمات الصحية. كما توفر"ضمان" مجموعة خدمات إلكترونية هي الأكثر تنوعاً على مستوى الدولة.
    وتساهم "ضمان" اليوم في إرساءمعايير صناعة التأمين الصحي، بعد أن حصدت عدداً من الجوائز والاعتمادات الدوليةالتي تعترف بالإنجازات التي حققتها خلال فترة زمنية قصيرة. حيث حصلت نظام إدارةالجودة في "ضمان" على شهادة الآيزو 9001، فيما حاز نظام أمن المعلوماتفيها على شهادة الآيزو 27001. وحصل نظام إدارة المنافع الصيدلانية الإلكتروني الذيطبقته بنجاح على الاعتماد الكامل من مؤسسة "يوراك" الأمريكية الدولية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سائقو نيسمو يحققون الفوز في سباق دبي 24 ساعة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-01-2014, 04:57 PM
  2. سائقو نيسان في سباقات على الحلبات حول العالم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-08-2013, 03:50 PM
  3. سائقو «تاكسيات» في الشارقة يمتنعون عن نقل الركاب
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-06-2008, 02:35 PM
  4. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-04-2007, 11:23 AM
  5. رادار للسرعة... [ قطر ]
    بواسطة loolicpolic في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 02-09-2006, 07:37 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14