مبيعات جي إم سي في الإمارات تحقق نمواً بنسبة 46% في يناير
· نمو المبيعات بدعم من النتائج المتميز ليوكونويوكون XLوسييرا
· عام متميز متوقع مع وصول السيارات الجديدةالرياضية متعددة الاستعمالات والبيك- أب للمهام الثقيلة إلى صالات العرض
دبي- يستمر زبائن السيارات بحسب شركة جنرال موتورز بالاستثمار في مزايا الجودة،والقوة، والفخامة، والسلامة. وقد سجلت الشركة نمواً في مبيعات علامة جي إم سي لشهريناير بنسبة 46%في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وقدجاءت هذه النتائج انعكاساً للدعم الكبير لنمو مبيعات طرازات يوكون الرياضية متعددةالاستعمالات وكبيرة الحجم، وسيارة البيك- أب سييرا 2014،التي بدأت مبيعاتها في شهر أكتوبر من العام الماضي.
وتشكلهذه النتائج أعلى نسبة نمو بالنسبة إلى علامة جي إم سي في الإمارات لشهر يناير منذالعام 2008.
وفيهذه المناسبة قال موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرقالأوسط: "إنها بداية رائعة للعام لعلامة جي إم سي، والأفضل من ذلك هو أن نرىالعملاء في الإمارات يستمتعون بالمزايا والقدرات التي تقدمها طرازات جي إم سي. ليسمن المفاجئ أن نرى انجذاب العملاء إلى مزايا السلامة الرائدة ضمن فئتها والقوةالتي تعرف بها علامة جي إم سي".
وفيحديثه عن الطرازين المنتظرين يوكون 2015 الرياضية متعددة الاستعمالات والجديدة كلياً، والبيك- أب سييرا 2015 للمهام الثقيلة في وقت لاحق من هذا العام، قال ويليامز: "منالمتوقع أن يكون العام 2014 عاماً مميزاً مع اقتراب وصول التطور المقبل من جي إم سي إلى سوقدولة الإمارات العربية المتحدة".