مبيعات كاديلاك في الإمارات تحقق نمواً بنسبة 22% الشهر الماضي
· تهافت العملاء لشراء طرازات كاديلاك CTSالتي تم إطلاقها حديثاً وإسكاليد ESV
· نمو المبيعات عبر مجموعة طرازات كاديلاك الشاملةأيضاً
· إسكاليد 2015 وATS كوبيه تحملان إرث كاديلاكنحو الأمام
دبي- تستمر كاديلاك بتعزيز سمعتها كعلامة السيارات الفاخرة المفضلة للعملاءالمميزين بحسب أحدث نتائج للمبيعات التي أعلنت عنها شركة جنرال موتورز. فقد نمتمبيعات كاديلاك في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 22% في شهر يناير بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وقدساعدت السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد ESVالفاخرة وCTS سيدان على دفع هذه النتائج بشكل أكبر من خلال الطرازين الذينأصبحا متوفرين للبيع في المنطقة منذ شهر واحد فقط.
كماودعمت CTS كوبيه، الشقيقة الأقرب لطراز CTSسيدان، المبيعات بشكل أكبر. إلى جانب طراز ATSالحائز عل العديد من الجوائز، والكروس أوفر الفاخرة من كاديلاك، SRX.
وفيهذا السياق قال موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرقالأوسط: "الأرقام واضحة وصريحة، يدرك مشتري السيارات في الإمارات التجربةالرائعة للقيادة والملكية التي تقدمها كاديلاك. إن طرازات كاديلاك مشهورة بتحقيقالتوازن ما بين الفخامة، والأداء، والسلامة، والقوة. وتتحلى العلامة بتاريخ عريقيمتد لـ 85 عام في منطقة الشرق الأوسط، وهو إرث دائم الاستمرار".
وستنضمالسيارة المنتظرة إسكاليد 2015، وATS كوبيه 2015، إلى طرازات CTS سيدان التي تشهد شعبية في مجال المبيعات،وإسكاليد ESV، في وقت لاحق من هذا العام.