>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أودي A8 L SECURITY الجديدة حماية مطلقة للركاب


    أودي A8 L Security الجديدة حمايةمطلقة للركاب

    · إطلاق النسخة العالية الأمانمن A8 الجديدة
    · A8 L Security تتيح أعلى مستوى من معايير الأمان
    · خيارين للمحركات العاليةالأداء: V8 60 TFSI أو W12 FSI

    إنغولشتات، 20 فبراير 2014 - أطلقت أودي النسخة الأكثر تميزا في خطالطراز الجديد A8 – وهي:
    A8L Security. ويلبي هذا الإصدار من سيارة السيدان الفاخرة أعلى مستوى لمعايير الأمانالتي يمكن أن تنطبق على سيارة مدنية. وهي مجهزة بمجموعة واسعة من المعدات العاليةالأداء ويستكملها درع مدمج في الهيكل. وتتوفر أودي A8 L Security الجديدة معخيارين للمحركات العالية الأداء، هما 60 TFSI، أو W12 FSI.


    الهيكل
    بالكاد يمكن تمييز A8 LSecurity الجديدة التي تمتد 5.27 مترا مع قاعدة عجلات بطول 3.12 متر، عنالطراز الأساسي، وهي تعد سيارة سيدان بحق. ومثل نظيرتها الأساسية، تطغى عليهاالملامح الرياضية مع تصميم أنيق أصبح الآن أكثر تعبيرا: فغطاء المحرك وشبكةالتهوية ذات الإطار الوحيد وممتص الصدمات الأمامي تتسم جميعها بحواف أكثر بروزًا،إضافة زيادة تسَطُح المصابيح الأمامية، كما أجريت بعض التحديثات على مصابيح LED الموجودةفي مؤخرة السيارة، وينتهي نظام العادم بتفرع ثنائي مع أنبوبي عادم كبيرين بشكل شبهالمنحرف على جانبي الطرف الخلفي.

    وتعد مصابيح LED الأماميةجزءا من التجهيزات القياسية بالارتباط مع محرك V8؛ أما نسخة المحرك W12 فتأتيمجهزة بتقنية Matrix LED المبتكرة. ويضم الشعاع المرتفع في هذه المصابيح الأمامية على 25 صمامًاثنائيًّا صغيرًا باعثًا للضوء لكل وحدة، يمكن تشغيلها أو إطفاؤها أو تعتيمها حسبالحاجة، كما يمكن أن يحجب نظام المصابيح الأمامية بدقة متناهية مستخدمي الطريق الآخرينمن مخروط الضوء، من دون الحد بشكل كبير من الإضاءة على الطريق.

    عندما قامت أوديبتطوير خط طرازات A8، اعتمدت الشركة إصدار الأمان في خططها منذ البداية، ما أدى إلى تشكيلمفهوم شامل لا يتجزأ وبذلك تحقيق كفاءة أعلى بكثير من تلك الناجمة عن الحلولالتحديثية. وتم التحقق من خصائص التشوه لكل المكونات الرئيسية لضمان أفضل سلوك من A8 LSecurity أثناء التصادم، والتي تسعى أيضا للحد من التأثير على الطرف الآخر.وهي لا تزال -حتى مع نظامها quattro للدفع الرباعي الدائم- أخف سيارة سيداننخبوية في القطاع العالي الأمان.

    فقد تم تعديل تصميمهيكلها وفقا لمبدأ هيكل أودي المصنوع من الألمنيوم (ASF) في مصنعنيكارسولم، المقر الرئيسي لإنتاج A8، ونتيجة لذلك، فإنه يزن أقل بنحو 40 بالمئة عندالمقارنة مع هيكل مصنوع من الصلب. أما المكونات الخاصة بهذا الإصدار فيتم صنعهايدويا في منطقة إنتاج آمنة. ويتطلب الأمر قيام العمال المدربين جدا بالعمل لحوالي 450 ساعة لتركيبالمعدات، قبل أن يتم إرسال الهياكل إلى المصنع للتجميع النهائي.

    وحصلت Audi A8 LSecurity الجديدة على تصديق رسمي من قبل مركز اختبار المقذوفات الألمانيةفي ميونيخ، وهي تتوافق مع متطلبات الفئة VR 7 لمعيار الحماية البالستية وفقا للمبادئالتوجيهية BRV 2009، والتي هي اختصار لعبارة "المركباتالمقاومة للرصاص". وتفرض الفئة VR 7 أعلى المعايير صرامة على الإجراءات الأمنيةالمشددة لسيارات السيدان المدنية: حيث يجب على ألواح الجسم ومحيط خلية الركاب تحملإطلاق نار من ذخيرة فرعية العيار تابعة للناتو. وفي بعض الأجزاء تلبي دروع هيكل A8 LSecurity أيضا معايير الفئات VR 9 وVR 10. ويتم اختبار مقاومة المتفجرات وفقا للمبادئ التوجيهية ERV 2010.

    تتحلى خلية الركابالعالية الأمان والتي تم دمجها في الهيكل كعنصر وحدوي، بمواد قوية ومقاومة للغاية،ومنها الدروع المشكلة حراريا من الفولاذ، ونسيج من الأراميد والسيراميك، وسبائكالألمنيوم الخاصة، والزجاج متعدد الأغلفة. وتتداخل المواد الواقية في زواياالارتباط لتحقيق أقصى قدر من الأمان.

    وتتيح العتباتالجانبية من الألومنيوم وقاية عالية من المقذوفات البالستية ومزيدا من الحماية ضدالأسلحة المتفجرة - وهي معايير أصبحت أكثر صرامة خلال السنوات الأخيرة. كما أنلأرضية المركبة المصنوعة من سبائك الألومنيوم الخاصة نفس الغرض. ويمكن لـAudi A8 LSecurity الصمود أمام هجوم بالقنابل اليدوية العسكرية. وكما تبين في برنامجالاختبار مع الدمى، لا تشكل عبوة ناسفة تهديدا قاتلا بالنسبة للركاب.

    أما فيما يخض نوافذالأبواب والزجاج الأمامي والنافذة الخلفية، تستخدم أودي زجاجا خاصا مع طبقة بوليكربوناتمُثَبطة للشظايا من الداخل. وكتجهيز اختياري هناك النوافذ الجانبيةالكهروميكانيكية التي تفتح بشكل كامل تقريبا. وتثبت ويمكن تثبيت الباب في أي موضعمطلوب عبر وظيفة العتبة.

    ويعد صندوقالاتصالات في الصندوق الخلفي لسيارة الصالون العالية الأمان أحد العناصر المركزية.فهو يضم وحدات التحكم بالسيارة والإلكترونيات والاتصالات، فضلا عن بطارية إضافيةوعناصر من المكونات الاختيارية التي تزيد من مستوى حماية الركاب. ولصندوقالاتصالات المصفحة أبواب من السيراميك الخفيف الوزن نسبيا، وإطار من الألومنيوم.ويمكن أيضا توفير حماية خاصة لخزان الوقود والبطارية كتجهيزات خيارية.

    وتشمل التجهيزاتالقياسية في Audi A8 L Security جهاز الهاتف الداخلي التييمكن للركاب استخدامه للاتصال مع العالم الخارجي حتى مع كون النوافذ مغلقة. وتضممكبرا للصوت في شبكة التهوية إلى جانب ميكروفونات للمقصورة الداخلية وللمناطقالمحيطة بالسيارة.


    معدات الأمانالعالية الأداء الاختيارية
    يمكن لأودي توفيرمجموعة واسعة من خيارات تعزيز الحماية في A8 L Security الجديدة.تشمل منظومة مخرج الطوارئ، وهي تقنية تحمل أودي براءة اختراعها. فإذا ما ضغطالسائق أو الراكب الخلفي على مفتاح محفوظ مع سحب أحد مقابض الأبواب من الداخل فإنشرارة نارية تفصل مغالق الباب عن الهيكل بحيث يمكن بعد ذلك فتحها بدفعة خفيفة. وميزةأخرى هي نظام إطفاء الحريق، الذي ينشط بالضغط على زر أو عن طريق جهاز استشعارالحرارة. ويتم تزويد عناصر الإطفاء من خلال أنابيب تحت الجسم من خزانين اثنين فيصندوق السيارة. وتقوم الفوهات بالرش على أقواس العجلات وأسفل الجسم والخزان وإلىمقصورة المحرك.

    ويعمل نظام الهواءالنقي للطوارئ عبر اثنين من خراطيش الضغط الموجودة في المنطقة المحمية. فبكبسة زرواحدة، تمد المقصورة الداخلية بهواء عالي الجودة من خلال فتحات التهوية- ما يتيحفي معظم الحالات فترة كفاية للقيادة خلال أو خارج منطقة الخطر. كما يولد النظامضغطا زائدا داخل السيارة، وبالتالي منع تسلل الغازات السامة من الخارج. ومنالخيارات الأخرى ميزة البداية الآمنة – وهي ميزة تسمح للسائق بتشغيل المحرك عن بُعدبواسطة إشارات الراديو.

    وهناك حلول إضافيةعديدة تتمم العرض. تشمل الانتقائية في رفع غلق الأبواب، ومستخلِص الدخان منالمقصورة الداخلية، ونظام إشارة LED لقيادة القوافل، وحامل الراية، والأضواءالساطعة، وصفارات الإنذار، وإعداد لتركيب شبكات الراديو التناظرية والرقميةللسلطات الأمنية والمنظمات، وهاتف داخلي، ومسجل بيانات الحوادث، وكاميرا خلفيةإضافية، ونظام تدفئة الزجاج الأمامي بما في ذلك النوافذ الجانبية جزئيا. وأوديقادرة أيضا على تلبية الطلبات الخاصة من العملاء.

    المقصورة الداخلية
    يتيح تصميمالمقصورة الداخلية في Audi A8 L Security منطقة استرخاء أنيقة بمعايير وجودة خاصة جدا. وهناك مقعدان مفردان في الخلفقابلان للتعديل كهربائيا. أما المقاعد الأمامية المريحة، فهي مزودة أيضا بمجموعةواسعة من خيارات التعديل، ويمكن أيضا توفير ميزات التدليك والتهوية.

    وبناء على طلبمسبق، يمكن لأودي تركيب مقعد الاسترخاء - وهو مقعد للراكب الأمامي قابل للتعديلعلى نطاق واسع، مع مسند كهربائي التحكم للقدمين، ووظائف التهوية والتدليك. وتوجدفي المنصة الوسطى مقصورة تخزين كبيرة، وشاشتين بحجم 10.2 بوصة على المقاعد الخلفية للترفيه. ومنالميزات الاختيارية طاولة قابلة للطي، وصندوق تبريد، ومساعد تدفئة لجعل الرحلةأكثر متعة.

    وقد تمت إعادةتنقيح مجموعة من مواد التنجيد والتطعيم والألوان المتاحة للمقصورة الداخلية. منأهمها استخدام جلود Unicum الجديدة، والتي تتسم بالمظهر الطبيعي وخصائص تنفس عالية. وتشمل مجموعةالتطعيم التي تقدمها أودي التطعيم من خشب الحَوْر وخشب الدردار والمزينة باللونالفضي والذهبي على التوالي. وسيجد العملاء الباحثون عن التميز حلولًا عديدة أخرىلتخصيص سياراتهم عبر مجموعة أودي الحصرية.

    ورغم ما تتميز بها Audi A8 LSecurity الجديدة من تعددية المهام والوظائف، إلا أنها تبرز مفهوم التشغيلالواضح كنموذج يُحتذى به. وواحدة من العناصر المركزية لها هي محطة نظام MMI المتعددالوسائط على المنصة الوسطى، حيث يمكن للسائق من خلالها التحكم بمجموعة واسعة منوظائف الملاحة والوسائط المتعددة عبر إدخال الحروف باستخدام الزر الدوار الكبيرولوحة اللمس.

    مجموعة نقل الحركة
    هناك خياران منالمحركات العالية الأداء للطراز A8 L Security وهما:60 TFSI و W12 FSI؛ ويلبي كلاهما معيار الانبعاثات الأوروبي رقم 6. ويولد المحركالثُماني الاسطوانات بإزاحة 3993 سم مكعب قوة حصانية تبلغ 435، أي 15 حصانا أكثرمن سابقتها، وعزم دوران يبلغ 600 نيوتن متر إلى العمود المرفقي بين 1500 و5000 دورة فيالدقيقة. لتتمكن السيارة عالية الأداء من التسارع من حالة الثبات إلى 100 كلم/ساعةفي غضون 7.5 ثانية. فيما يبلغ معدل استهلاك الوقود فيها 10.9 لتر فقط لكل 100 كيلومتر.
    ويتجلى الطابعالتكنولوجي الفائق لمحرك V8 ثنائي التوربو في العديد من التفاصيل، مثل الشاحن التوربينيالمزدوج الذي يشكل عزم دوران عالٍ في زمن قياسي، وخاصية الإدارة الحراريةالمبتكرة، وتوزيع رؤوس صمامات منافذ الاسطوانات في الخارج، بينما جانب العادم منهافي الداخل. وتقع التوربينات والمبرد على ركائز المحرك الداخلية. وبذلك ينتج عن هذاالتوزيع شوط أقصر لمسارات تدفق الغاز مع تحقيق حد أدنى من الخسائر واستجابة فورية.

    أما المحرك ذوالإثني عشر اسطوانة في A8 L Security فيتميز بتقنية التنفس الطبيعي. ويولد قدرة 500 حصان وعزمدوران يبلغ 625 نيوتن متر، لتتمكن السيدان الكبيرة عالية الأمان من التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعةفي غضون 7.1 ثانية. وتصل سرعتها القصوى إلى 210 كلم/ساعة. فيما يبلغ معدل استهلاك الوقودفيها 13.5 لتر فقط لكل 100 كيلومتر.ومثل الإصدار ثماني الأسطوانات، يعد هذا أفضل أداء عند المقارنة مع المنافسينالمباشرين.

    ومع إزاحة بحجم 6299 سم مكعب،يتميز المحرك W12 بتصميم مدمج جدا، إذيتكون هذا المحرك من 4 صفوف في كل منها 3 اسطوانات. ويقابل كل صفين بعضه البعض، بزاوية 15 درجة،وتجتمع معا لتشكيل ضفة واحدة واسعة وتشكل حرف V بين الشقين بزاوية 72 درجة. ولدى العمود المرفقي (الكرنك) إلتواءبقدر 12 درجة لمسمار المرفق، ما يعني أن الخليط في الاسطوانات الـ12 تشتعل فيالفسحة الفاصلة المثالية عند 60 درجة.

    ويمتاز كلاالمحركين بعلبة تروس بثماني سرعات، مع انتشار مستويات ناقل الحركة بشكل سخي ​​منأدناها إلى الأعلى. ويتم تفعيل التحكم الإلكتروني بالكامل من رافعة نقل السرعة أوعن طريق مسكات تبديل السرعة على المقود. وتتدفق قوة المحرك إلى العجلات الأربعبفضل تقنية الدفع الرباعي الدائم quattro. والإعداد الأساسي رياضي جدا، مع وجود تحيزنحو العجلات الخلفية. وإذا لزم الأمر سيقوم النظام بنقل معظم الطاقة إلى المحورالخاضع لأكبر قوة جر.

    التعليق
    توفر أودي A8 LSecurity الجديدة تجربة ركوب مترفة وسلسة. فقد تم تطوير نظام التعليقوالمكابح وأنظمة التحكم الإلكترونية خصيصا لمعالجة تغير الوزن، والقوة، والمواد،وسمك الجدار المقاوم للتسليح. وتم دمج نظام التعليق الهوائي المتكيّف مع حالةالطريق وممتص الصدمات المتحكم به إلكترونياً مع نظام أودي لاختيار اسلوب القيادة،واالتي من خلالها يمكن للسائق التحكم بطريقة عمل مجموعة كاملة من الوحدات. إضافيةإلى ذلك هناك نظام التوجيه الديناميكي الذي تختلف فيه نسب علبة التروس بشكل حاد معاختلاف سرعة الطريق. وتأتي السيدان العالية الأمان مزودة بعجلات معدنية قياس 19 بوصة، أماالإطارات فتأتي بالأبعاد غير التقليدية 255/70 ومؤشرالحمولة العالية 117، وتمكن حلقات البوليمر على الحافة مواصلةقيادة السيارة في سرعة قصوى تصل إلى 80 كلم/ساعة حتى بعد ثقب الإطارات. ويقدم نظاممراقبة ضغط الهواء في الإطارات قياسات مباشرة، ويمكن لأودي تزويد إطار احتياطيبكامل المواصفات كتجهيز اختياري.

    التجهيزاتوالكماليات
    تم تصميم المقصورةالداخلية في Audi A8 L Security على درجة عالية منالفخامة، بمقاعدها الفاخرة، والمعدات القياسية التي تشمل تكييف هواء أوتوماتيكيرباعي المناطق وجهاز تنقية هواء بالمقصورة، وستائر خلفية كهربائية، ونظام BOSE الصوتيالمحيطي، ومحول التلفزيون. ويفسر نظام MMI navigation plus الملاحيالمتعدد الوسائط المسار على الطريق مُقدَما وينقل البيانات إلى وحدات التحكم بعلبةتروس tiptronic والمصابيح الأمامية والنظام الاختياري لتثبيت السرعة المتكيف معحالة القيادة والمزود بخاصية التوقف والانطلاق Stop&Go. أما نظاممساعدة صف السيارة، والكاميرا الخلفية فهي ميزة قياسية أخرى من أودي.

    ويحد نظام أوديللحماية الاستباقية، كما يدل اسمه، من نتائج الحوادث في حال وقوعها، أو قد يتمكنالنظام من تفاديها تماماً. ويأتي طراز Audi A8 L Security مع النسخةالأساسية من نظام أودي للحماية الاستباقية كتجهيز قياسي، تكملها وظيفة الحساساتالخلفية التي ترتبط مع نظام أودي المساعد للانتقال بين المسارات. ويمكن تعزيزالسلامة والراحة من خلال أنظمة أخرى حسب الطلب، من بينها: نظام أودي للحمايةالاستباقية الأمامية بالتكامل مع نظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادةوالمزود بخاصية التوقف والإنطلاق، ومساعد الرؤية الليلية، ونظام أودي المساعد علىالمسار التي تحدد علامات المسارات على الطريق.

    وتتفوق Audi A8 L Security ايضا فيمجال الوسائط المتعددة -حيث تأتي مجهزة بوحدة أودي كونكت Audi connect التي من خلالهايمكن للركاب شبك الأجهزة المحمولة الخاصة بهم بنقطة ولوج متكاملة للإنترنت اللاسلكي.كما تتوفر أجهزة استقبال هاتفية منفصلة كخيار.

    ويمكن الآن طلب Audi A8 LSecurity بمحرك W12، مع توقعالتسليم بدءا من الربع الثالث من عام 2014. وتوفر أودي خدمات واسعة النطاق لدعمعملائها وتقدم تدريبا خاصا للسائقين وأصحاب السيارات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي RS 5 كابريوليه - ديناميكية مطلقة حيث السماء هي الحدود
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-09-2012, 02:56 PM
  2. 2009 BMW X5 Security Plus
    بواسطة BuSha6zZ في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-04-2009, 03:04 AM
  3. Kaspersky Internet Security 7.0.0.125
    بواسطة SuperXT في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-11-2007, 05:03 PM
  4. ESET Smart Security... نظام حماية متكامل
    بواسطة Prelude 4 Life في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-07-2007, 05:22 PM
  5. اماكن انتظار مكيفة للركاب بشوارع دبي
    بواسطة Jaguar R في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 07-12-2006, 01:39 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14