العربية للسيارات تتفوق على معدل نمو سوق السيارات في الإمارات و تحقق نسبةنمو تبلغ 20%

سوق الإمارات يسجل أعلى معدلات النمو في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة16% في 2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة (3 مارس 2014) – حققت العربية للسيارات، الشركةالرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتيورينو في دبي والإمارات الشمالية، عن تحقيق زيداة بنسبة 20% في مبيعاتها السنويةمن سيارات نيسان. وتتفوق هذه النسبة على معدل النمو لسوق السيارات في الإماراتوالبالغ 16% - وهو الأعلى في دول مجلس التعاون الخليجي – ما حقق أيضاً مكاسبللشركة في تعزيز حصتها السوقية.

وتم إنجاز الأداء الاستثنائيفي المبيعات من خلال ثلاثة عوامل رئيسية: المزايا والاختيارات المصممة لتلبيةاحتياجات العملاء بأسعار جذابة وبتكلفة تملك معقولة، وتحسين تجربة البيع بالتجزئةمن خلال التوسع في شبكة الشركة وتعزيز العمليات وأداء الموظفين، وأخيراً تدشينطرازات جديدة ومُحدّثة.

وقال صلاح يموت، مدير المبيعاتوالتسويق في العربية للسيارات: "لقد كان 2013 عاماً مدهشاً شهد مبادرات جديدةوعديدة ومنتجات جديدة وأرقاماً قياسية جديدة أيضاً. وثق بنا عملاؤنا لنقدم لهمتجربة تملك هي الأفضل وقد حققنا وعدنا. كانت السنة الماضية سنة اتثنائية ونحن علىثقة تامة بأن النمو سيتواصل في عام 2014. إن المبادرات الجديدة التي أطلقناها عام2013، مثل برنامج (N-plus) الذي يتيحللعملاء اختيارات حصرية لوضع لمسات خاصة في مركباتهم، حققت شعبية كبيرة كما أنبرامج التمويل الخاصة التي طورناها بالتعاون مع شركائنا ساهمت في جهل الدفعاتالخاصة بشراء سيارات نيسان أكثر سهولة من أي وقت مضى".

وبالإضافة إلى سنة من النجاحوالتألق في المبيعات والتوسع عام 2013، أصبحت الشركة العربية للسيارات أول موزعلنيسان عالمياً يفوز بجائزة (WAPC) من شركةنيسان موتور المحدودة للسنة السادسة على التوالي، وهي جائزة "النادي العالميلتقدم خدمات ما بعد البيع" التي منحت للشركة تقديراً لتحقيقها أعلى معاييرالتميز التشغيلي.

وأضاف مدير المبيعات والتسويقفي العربية للسيارات: "لدينا الكوادر البشرية والتسهيلات والمنتجات وخدمة مابعد البيع التي لا يُعلى عليها، والأهم من ذلك كله الرغبة في تقديم تجربة ممتعةلعملائنا في تملك سيارات نيسان. إننا واثقون من أن أعداداً أكبر من المشترينسينضمون لعائلة نيسان من خلال منتجاتنا الجديدة ومبادراتنا الابداعية في عام2014".

نبذة عن الشركةالعربية للسيارات:
الشركة العربيةللسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني، وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من45 عاماً وتعتبر واحدة من موزعي السيارات الرائدين في الخليج والموزعالحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.وحصلتالشركة العربية للسيارات على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركةنيسان موتور المحدودة وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم الذي يفوزبالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب"الموزع الرائد" من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة علىالتوالي ولقب "المستورد الرائد" لسيارات رينو عام 2012. حازت العربيةللسيارات على جائزة "موزع العام" لسيارات رينو لسنتين متتاليتين في عامي2011 و2012. وأصبحت الشركة العربية للسيارات في عام 2013 أول شركة إماراتية تدخل قاعةالشهرة لبطاقةالبلاديوم الفخمة للأداء المتوازن للتميز في مجال الاستراتيجية. وتُشغلالشركة العربية للسيارات ضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية ما يلي:13صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و3 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.6مرافق لبيع السيارات المستعملة الموثوقة.مركزالخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.تسهيلاتلوجستية مركزية في مدينة دبي الصناعية. 16مركزاً للخدمة.14مركزاً لقطع الغيار. الشركة العربية للسيارات حائزة علىشهادتي ايزو 9001 و ايزو 14001.