>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فريق هيونداي شل للراليات يتألّق في رالي المكسيك


    ’فريق هيونداي شل للراليات‘ يتألّق في رالي المكسيك عبر اعتلاء منصّة التتويج للمرّة الأولى وينهي بسيارتيه الاثنتين السباق بأكمله

    الفريق يحقّق هدفه بتجاوز خط نهاية السباق عبر سيارتيه نوع ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘


    حقّق ’فريق هيونداي شل للراليات‘ (Hyundai Shell World Rally Team) نتيجة مميّزة في رالي المكسيك مع إنهائه هذا السباق الصعب المكوّن من 22 مرحلة بسيارتيه الاثنتين نوع ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘ (Hyundai i20 WRC)، إضافة إلى اعتلاء سائقه الرئيسي ثيري نوفيل منصّة التتويج للمرّة الأولى مع الفريق بعد أن حل في المركز الثالث بنهاية المنافسة.

    ولقد تألّق السائق البلجيكي مع ملاّحه نيكولاس غيلسول خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد بذل جهود كثيرة في اليوم الأول الكامل على الدرب المليئة بالحصى وارتفاع عالٍ. وسجّل نوفيل أرقاماً منافسة جداً في عدّة مراحل يوم السبت ممهّداً الطريق إلى منصّة التتويج قبل أن يبرع مجدّداً في المراحل النهاية لليوم الأخير ليؤكّد النتيجة ويكسب 15 نقطة للسائقين.

    لكن هذه النتيجة لم تكن سهلة التحقيق ودون مصاعب، إذ تعرّضت سيارة ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘ الرقم 7 لتسرّب في الرادياتور بنهاية المرحلة الأخيرة. وتمكّن نوفيل وغيلسول من إصلاح العطل على الطريق والعودة بسلامة إلى منطقة الخدمة مما مكّن السائقين والفريق من الاحتفال بالنتيجة المستحقّة واعتلاء المنصّة.

    وعلّق نوفيل بالقول: "نحن سعداء جداً لاعتلاء منصة التتويج اليوم خصوصاً في رالي صعب مثل رالي المكسيك. فلقد بقينا منتبهين وركّزنا تماماً على تحقيق أفضل النتائج الممكنة في كل مرحلة دون تخطّي الحدود. ولقد تمحور هدفنا دوماً حول العودة بالسيارات إلى مقر السباق وإنهاء المنافسة بنجاح، لكن اعتلاء المنصّة يشكّل إضافة رائعة طبعاً إلى ما حقّقه الفريق الذي عمل بشكل متميّز وبذل الكثير من الجهود."

    وأضاف: "إن التجربة المباشرة في منافسات الرالي قيّمة جداً للفريق والبيانات التي قمنا بجمعها خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع سوف تكون مفيدة كثيراً في عملية التطوير الإضافية لسيارة ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘ والفريق بمجمله. ونحن مسرورون بهذه النتيجة وأننا تمكّنا من تخطّي الهدف الذي وضعناه لأنفسنا. ولقد كان هذا دليلاً على جهود الفريق بأكمله وأنا فخور بما حقّقناه، رغم أنه لا يزال هناك الكثير أمامنا."

    شكّل رالي المكسيك الاختبار الأصعب لـ’فريق هيونداي شل للراليات‘ حتى الآن مع ما يحتويه من مجموعة من أطول وأصعب المراحل وما يفرضه من جهد بدني على الفريق في ظل الارتفاعات العالية في المكسيك. وهذه النتيجة التي تم تحقيقها تُعدّ الأولى التي تنهي فيها سيارتا ’هيونداي آي 20 دبليو آر سي‘ منافسة رالي كاملة. لكن إنجاز هذا الأمر مع اعتلاء منصّة التتويج يفوق كثيراً أهداف الفريق ويضيف 23 نقطة في البطولة إلى جعبته في 2014.

    تم تأسيس ’هيونداي موتور سبورت‘ منذ 15 شهراً فقط، لذا لا يزال برنامج ’بطولة العالم للراليات‘ (WRC) في مرحلة التطوير مع وجود الكثير من الأمور أمام الفريق كي يتعلّمها ويكسبها في الراليات المقبلة هذه السنة. ويركّز الفريق على اكتساب الخبرات والمعلومات من كل مناسبة يشارك فيها مع هدف إنهاء كل سباق بسيارتيه الاثنتين.

    وقال مايكل ناندان، مسؤول الفريق: "إن فريقنا شاب جداً لذلك تُعتبَر هذه النتيجة مهمّة كثيراً بالنسبة لنا. فنحن لم ننهي أحد أصعب السباقات بسيارتينا الاثنتين فحسب، بل اعتلينا منصّة التتويج أيضاً للمرّة الأولى، وهذا أمر رائع بالفعل. ونحن نتعلّم المزيد في كل مرّة ونبذل كل جهد في كل منافسة وفي المصنع الموجود في ألزيناو."

    وتابع قائلاً: "إن برنامج ’بطولة العالم للراليات‘ يُعدّ تحدياً كبيراً ونحن عملنا على مواجهة هذا التحدّي خلال فترة قصيرة جداً. والنتيجة المحقَّقة اليوم هي مكافأة للجهود الكبيرة والتصميم القوي للفريق، لذلك يجب أن نقدّم الشكر إلى الفريق بأكمله في ألزيناو وكذلك إلى زملائنا في مركز الأبحاث والتطوير في ناميانغ بكوريا. ونحن نقوم ببناء فريق رائع من الأشخاص المميّزين وسوف نحتفل سوياً قبل مباشرة العمل مجدّداً تحضيراً لرالي البرتغال. كما سنستمر بكسب الخبرات والمعلومات الإضافية رغم هذا الإنجاز الجيد."

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. رالي المكسيك الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 04:14 PM
  2. فريق أبوظبي العالمي للراليات يتوّج بالبرونز
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-02-2014, 03:05 PM
  3. فريق أبوظبي للراليات على بعد يوم واحد من منصة التتويج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-02-2014, 03:03 PM
  4. فريق تويوتا للراليات يستعين بسائق فرنسي
    بواسطة A.SALEM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2012, 06:07 PM
  5. لوب يتصدر رالي المكسيك
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-03-2007, 10:22 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14