>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الطاير تفوز بلقب أفضل فريق خدمات ما بعد البيع


    شركة الطاير للسيارات تفوز بلقب "أفضل فريق خدمات ما بعد البيع" في تحدي فورد الشرق الأوسط للتميّز في خدمة العملاء بالمنطقة

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 مارس 2014- تألقت شركة "الطاير للسيارات"، الوكيل المعتمد لسيارات فورد ولينكولن في الإمارات العربية المتحدة، بفوزها بجائزة كأس العالم للتميّز في خدمة العملاء من فورد الشرق الأوسط، عن فئة "أفضل فريق خدمات ما بعد البيع" بعد منافسة حامية مع أبرز وكلاء فورد في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

    وقال كريس نويل، مدير خدمة العملاء لدى فورد الشرق الأوسط: "تمثّل منافسة التميز في خدمة العملاء فرصة مميزة لتشجيع الفرق المتخصصة بخدمات ما بعد البيع على المنافسة من أجل اللقب، بالإضافة إلى التأكّد من التميز بأفضل المهارات في هذا القطاع في منطقة الشرق الأوسط".

    وأضاف نويل بالقول: "نودّ أن نتوجه بالتهنئة إلى فريق خدمات ما بعد البيع لدى شركة ’الطاير للسيارات‘ على هذا الإنجاز الهام، فقد بذل جميع أفراد فريق العمل جهداً عظيماً واستحقوا مركز الريادة في المنطقة، وذلك بفضل إلتزامهم بتقديم مستويات عالية في خدمات ما بعد البيع في منطقة الشرق الأوسط. ونثني على جهودهم المبذولة وخبراتهم ومهاراتهم التي اكتسبوها خلال برنامج التدريب والاعتماد لدى شركة فورد".

    وتمثّل كأس فورد للتميز في خدمة العملاء حافزاً مهماً للمساعدة في صقل مهارات استشاريي الخدمة والفنيين واستشاريي بيع قطع الغيار، ومساعدتهم على توفير أفضل معايير الخدمة وتحقيق مستويات أعلى من رضا العملاء.

    وتُعد المشاركة في هذه المسابقة الإقليمية أمراً مميزاً للغاية، ويجب أن يكون جميع المشاركين معتمدين من برنامج التدريب والاعتماد في شركة فورد العالمية. ويشارك هؤلاء المتسابقون في سلسلة من المسابقات الداخلية لكي يتمّ اختيار الأفضل منهم من أجل تمثيل الوكالة في المسابقات النهائيات الإقليمية. وينبغي على هؤلاء المشاركين عرض مهاراتهم على مستوى الوكالة في البداية، ومن ثم التقدّم للتنافس مع أفضل وكلاء فورد في الشرق الأوسط.

    وقال بولس مسعود، المدير العام لخدمات ما بعد البيع في "الطاير للسيارات": "نشعر بفخر كبير بتحقيقنا لهذا الإنجاز المميز وحصولنا على لقب ’أفضل فريق- خدمات ما بعد البيع‘. وتولي شركة الطاير للسيارات أهمية كبيرة لخدمات ما بعد البيع ورضا العملاء، وتحرص على تقديم التدريب والتطوير لكافة أعضاء الفريق بشكل مستمر من أجل تقديم أرقى مستويات الجودة لخدمات ما بعد البيع في دولة الإمارات، مما يؤكد على جهودنا المتواصلة التي تسير بشكل مميز على الطريق الصحيح".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سنتينيال تفوز بلقب أفضل سيارة صالون للعام
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 02:53 PM
  2. شفروليه سيلفرادو الجديدة تفوز بلقب أفضل سيارة دفع رباعي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-12-2013, 06:42 PM
  3. تويوتا RAV4 تفوز بلقب أفضل مركبة في فئة الكروس أوفر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2013, 12:44 PM
  4. نيسان QASHQAI تفوز بلقب أفضل سيارة SUV لعام 2007
    بواسطة GS430 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-01-2008, 03:26 PM
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-04-2007, 08:51 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14