مليون كيلو متر ضمان لكزس الجديد
الضمان الجديد للكزس يمنح مالكيها ضمان مدته 6سنوات أو مليون كلم
أعلنت لكزس- عبد اللطيف جميل عن إطلاق برنامجالضمان الجديد على جميع سياراتها المباعة ابتداء من موديل 2014 وذلك التزاماً منها بتعهدها الدائموالمستمر في إسعاد عملائها وضيوفها وتقديم كل ما يريح بالهم ويرضي تطلعاتهم،
الضمانالجديد للكزس يمنح مالكيها ضمان مدته 6 سنوات أو مليون كلم أيهما يأتي أولاً الأمر الذي يعتبر الأول مننوعه في قطاع السيارات الفاخرة والذي يؤكدالجودة والمتانة و الموثوقية التي تتمتع بها لكزس لدى عشاق السيارات الفاخرة والذين يتابعون خطواتها باهتمام في سعيهاالمتواصل نحو الكمال،
يذكر أن لكزس قد اطلقت فيالسنتين الأخيرتين الجيل الجديد من سياراتها حيث أعادت تصميم جميع فئاتها بتصاميم أكثر جاذبية و مميزة بشبكالتهوية الأمامي والذي أمسى علامة مسجلة لجميع سيارتها إضافة إلى خطوط التصميم الرياضية التي تدل على القوة والفخامة المفعمة بالتكنولوجياالمتقدمة .
برنامج الضمانالجديد سوف يعزز من روابط الثقة التي تلتزم بها لكزس تجاه عملائها منذ تأسيسها في المملكة قبل ربعقرن من الزمن تقريبا حيث وفرت لهم شبكة واسعة من المعارضومراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع الموزعةبشكل ٍاستراتيجي في جميع أنحاء المملكة. والتي تعتبر من أهم مراكز الصيانةليس محلياً فحسب بل على مستوى العالم، فهيمجهزة بكل المعدات الحديثة والطواقم الفنية من مهندسين وفنين قادرين على تقديم كلمساعدة واستشارة لمالكي لكزس وفقأرقى المستويات .
من جهتهأفاد الأستاذ مازن جميل مدير عام تسويقلكزس في المملكة " إننا فخورين بأننقدم لعملائنا في المملكة هذا الضمان المتميز والنابع من ثقتنا الكبيرة بلكزس التي نالت ومنذ انطلاقهاارقى الجوائز العالمية في الجودة والأداءو الاعتمادية والموثوقيةإضافةإلى حفاظها على قيمتها بعد الاستخدام.
وتابع قائلا "نحن حريصون كل الحرص على تقديم مستوى من الخدمات يتناسب مع متطلبات عملائنا وضيوفناالتيتشكل احتياجاتهم ورغباتهم جوهر أعمالنا الرامية إلى توفير خدمات راقية عالية الجودة و جديرة بالثقةوإننا فخورون بأن نكون من أوائل الشركات التي توفر مثل هذا الضمان في العالم .
منالجدير بالذكر أن شركة عبد اللطيف جميل قد نالت أربعة جوائز عالمية في خدمات ما بعدالبيع في عام 2013م في السعودية تركيا اليابان والصين وقبل أيام قليلة أيضاًنالت وللسنة الرابعة علىالتوالي، جائزة التميز الذهبية في خدماتما بعد البيع.
وجاءت هذهالجائزة متوافقة مع التطورات وأعمال التوسع التي تشهدها مجموعة عبداللطيف جميل في المملكةالعربية السعودية وبعض دول العالم، مؤكدة بذلك حرصها في الحفاظ على موقعها الرياديوالمتصدر في خدمات ما بعد البيع وتحقيق أقصى درجات الرضا لدى العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة ، وقد حصل علىنفس الجائزة فروع تويوتا في دول مثل كنداواستراليا وسنغافورة .