>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كاديلاك ATS تتحدّى السيارات الفخمة المدمجة في العالم


    كاديلاك ATS2014 تتحدّى أفضلالسيارات الفخمة المدمجة في العالم
    دبي-تتحدى سيارةالسيدان الفخمة مدمجة الحجم كاديلاك ATS، أفضل السيارات الفخمة في العالم من خلالالتوازن المتميز بين الأداء والتطوّر، ضمن تصميم رائع يعبّر عن فلسفة الفن والعلمالخاصة بكاديلاك في عالم التصميم.
    وتعتبر ATS التي تمتصميمها بناء على أسس القيادة الديناميكية وفعالية الجسم، أكثر سيارات كاديلاكرشاقة وخفة في الوزن، حيث تتمتع بأحد أكثر الأوزان الإجمالية انخفاضاً ضمن فئتها،والذي يبلغ 1,497 كيلو غرام.وقد شكلت حلبة نوربرغرينغ الألمانية الشهيرة إحدى أبرز أرضيات التجارب للسيارة،إضافة إلى طرقات أخرى وحلبات سباق ومختبرات حول العالم، حيث قام مهندسوATSبموازنةالأداء العالي مع سمات كاديلاك المعروفة برقيّها.
    تشكل قاعدة العجلات الطويلة البالغة 2,775 ملم والمحاور الأماميةوالخلفية العريضة حجر الزاوية لحضور كاديلاكATSالمحكم والمعزز بأقسام متدلية قصيرة وصفائح من المعدنالمشدود الذي يبدو كأنه يلتف بإحكام حول الإطارات. هذا وتتوفر ATS بعجلاتقياس 18 إنشاً، وهيتجهيز قياسي لجميع الفئات.
    وتُضفي عناصر الإضاءة العمودية الجريئة التي تشمل مصابيح أمامية بتقنيةLEDبسمات إنارةتفصيلية، ومقابض فتح الأبواب القابلة للإنارة، وشفرات شبكة التهوية النشطة على ATS، تصميماًيمتاز بتقنيات متقدمة وعملية. وتقفل شفرات شبكة التهوية عندما لا تكون هناك حاجةلتبريد إضافي للمحرك، لتخفيض نسبة الجر الديناميكي وتحسين التوفير في استهلاكالوقود.
    ويقوم من جانبه نظام Intellibeam الجديد للإضاءة- الذي يأتي ضمن حزمتي توعيةودعم السائق- بتفعيل مصابيح أمامية عالية الأداء عند الحاجة، ويعمل على إطفاءهاعند اقتراب السيارات في الجهة المقابلة.
    تستكمل مقصورة ATS الداخلية التي ترتكز حول السائق العناصرالخارجية للسيارة وتدعم تجربة قيادتها. فهي تحتوي على تقنيات مدمجة ومواد حرفيةمميزة، حيث صُمم كل شيء من أجل توفير قيادة عالية الأداء مباشرة ولا تتطلب جهداً،بدءاً من وضعية الدواسات وصولاً إلى وضعية مقبض ناقل الحركة. كما تتوفر في المقصورةالداخلية مقاعد للأداء العالي تحتوي على إمكانية تعديل كهربائي معزز يوفر دعماًجانبياً ويُثبت أجسام الركاب خلال تنفيذ الانعطافات السريعة.
    ويساهم إطار لوحة العدادات الذي يلتف حول الأبواب والشاشة الوسطيةوالتي تتداخل مع الكونسول الوسطي، بتعزيز الشعور بالراحة المتوفر في المقصورة. هذاوتسهل العدادات المضاءة كهربائياً بتقنية LED عملية الرؤية الخاطفة لمعلوماتها في مختلفظروف الإنارة، فيما تتوفر أيضاً إنارة خفيّة على طول المقصورة تؤمن إمكانية رؤيةالعناصر الأساسية التي تحتويها لوحة العدادات والكونسول والأبواب.
    وتتميز مقصورةATSالداخلية بالخشب والمعادن المطلية وتطعيمات الأليافالكربونية، إضافة إلى انتباه كاديلاك لتفاصيل القصّ والخياطة في لوحة العداداتوالكونسول والأبواب، لتوفر رابطاً مميزاً بينها وبين سائقها وركابها. وتضاف إلىذلك تركيبات عديدة من الألوان للمقصورة، ولكل منها مواد الزخرفة الخاصة به، وهيتلبّي شريحة واسعة من الأذواق – من الألوان الخفيفة والفاتحة والدافئة إلى الألوانالداكنة والجادّة، مروراً بالألوان الجريئة والفنية والرياضية.
    ومن تجهيزاتATSالداخلية المتوفرة:
    · إمكانية توصيل جهاز الهاتف المحمول عبر تقنية Bluetooth
    · مقابس توصيل أجهزة USB وAUX وبطاقات ذاكرة SD
    · نظام فتح السيارة عن بعد وتشغيل المحرك من دون مفتاح
    · نظام ملوَن قابل لإعادة التشكيل لعرض معلومات لوحة العدادات على الزجاجالأمامي
    · مقاعد جلدية أو أغطية جلدية للمقاعد
    وفي جديد العام 2014، مرآة الرؤية الخلفية دون إطار تساهم فيجمالية مظهر ATS الانسيابيوالمتطور تقنياً. وفي الجهة الخلفية من الكونسول الوسطي، يتوفر منفذ كهربائي 230 فولت، تمتإضافته إلى الطرازات المجهزة بنظام CUE وحزمة الملاحة.
    ويتوفر نظام سمعي نخبوي من نوعBoseبسبعة مكبرات للصوت مع تقنية إلغاء الضجيج النشطة فيالطراز القياسي من ATS. أما في فئتيالفخامة والأداء، فيتوفر نظام سمعي بعشرة مكبرات صوت. ويتوفر أيضاً نظام للملاحةفي برفورمانس، في الوقت الذي يأتي قياسياً في فئة البريميوم.
    تتوفر كاديلاك ATS مع نظام CUE (مع أوبدون نظام الملاحة)- وهي تجربة شاملة تدمج التصميم المبتكر مع تحكم أوتوماتيكي هوالأول من نوعه في قطاع صناعة السيارات بأجهزة المعلومات والترفيه، وهي مصممة لتكونفريدة لكل عميل، من المستخدم العادي إلى المستخدم الذي يبدي اهتماماً بالغاًبالتكنولوجيا.
    ويأتي طراز ATS الغنيّ بتجهيزاته بالفئة القياسية(Standard) وبفئتي الأداء(Performance)والفخامة(Premium). ويتوفر فيالسيارة نوعين من المحركات، الأول من أربع أسطوانات والآخرV6، يمنحانالسيارة قوة دفع عالية ويعتمدان على بنيتها خفيفة الوزن ليستكملا أدائها العاليبالفعالية.
    تتوفر 2014ATS في صالاتالعرض بدولة الإمارات العربية المتحدة بسعر مقترح من المصنّع يبدأ من 136,500درهم إماراتيلطراز محرك الأربع اسطوانات سعة 2.5 لتر.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-07-2012, 12:38 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-10-2011, 09:07 AM
  3. هل 2009 سنة شؤم لأصحاب السيارات الفخمة؟
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-12-2009, 09:19 AM
  4. سؤال عن تأجير السيارات الفخمة و الرياضية
    بواسطة gulf spec في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 22-04-2009, 01:00 PM
  5. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-10-2006, 05:34 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14