>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي سائقي المنطقة يستعدون للتألق مع أبطال الفورمولا 1


    نخبة سائقي المنطقة يستعدون للتألق مع أبطال سباق الفورمولا 1

    ثلاثي السعودية جاهز لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في جولته الحاسمة ضمن سباق جائزة البحرين الكبرى

    أكد فريق ليخنر للسباقات، الفريق المنظم لبطولة كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط أن سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج "الفورمولا 1" الذي سيقام في الفترة بين 4 و6 أبريل من هذا العام، سيحظى بدعم سائقي البطولة الأكثر احترافية ومهنية على مستوى المنطقة، بما في ذلك فريق سكاي دايف صقور دبي ضمن نخبة من السائقين العالميين.

    وتأتي مشاركة الثلاثي السعودي في إطار الاحتفالات بالذكرى العاشرة لانطلاقة جائزة البحرين الكبرى جنباً إلى جنب مع نخبة عالمية تضم 17 سائق بورشه، بما في ذلك حامل لقب تحدي كأس بورشه جي تي 3 للشرق الأوسط، الكويتي زيد أشكناني والبطل السابق البحريني سلمان بن راشد آل خليفة وكذلك مجموعة من المواهب الناشئة المحلية وقدامى المتسابقين.

    وينتظر السائقون القادمون من ثماني دول، بما فيها الدولة المضيفة البحرين والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، فرصة الاستمتاع بسباق العمر مرتين خلال عطلة نهاية الأسبوع على حلبة البحرين الدولية الممتدة بطول 5.4 كم في منطقة الصخير أمام مجموعة كبيرة من المشجعين المتحمسين وقيادة سيارة كأس بورشه 911 جي تي 3.

    ويشكل هذا الإعلان دفعة قوية لرياضة السيارات المحلية، وذلك لمنح أفضل السائقين في المنطقة فرصة لإبراز مواهبهم على أكبر الحلبات الرياضية وكذلك مشاركة هذه المناسبة مع متسابقي الفورمولا 1 الحاليين.

    وقال سائق فريق صقور السعودية فيصل بن لادن: "أنتظر بفارغ الصبر العودة إلى السباقات وقيادة سيارة بورشه جي تي 3 911 على حلبة البحرين الدولية، بعد موسم أكثر من رائع. أما لآن المشاركة بسباق على صعيد عالمي وأما جمهور الفورمولا 1، فذلك شيء مميز. كما أن القيام بلفات التحمية مع سائقي الفورمولا 1 سيكون له طابع مميز".

    وقال السائق فهد القصيبي والذي يقود سيارة فريق كلاسيك أرابيا: "التشويق والاثارة مازال مستمرا بالرغم من انتهاء الموسم الخامس لتحدي كأس بورشه، ولكن هذه المرة أمام جمهور عالمي. بعد المشاركة في عدد من السباقات التركيز لآن من آجل الاستمتاع بكل لحظة واكتساب أكبر خبرة ممكنة".

    وهذه المرة الثالثة في تاريخ هذه السلسلة في الشرق الأوسط التي يُعطى فيها سائقو سيارات البورشه المحليين فرصة المشاركة في سباق الفورمولا 1 الذي يقام في نهاية الأسبوع. وأكد القائمون على السباق تنظيم سباقين لعشر لفات، الأمر الذي سيشعل حماسة مشجعين سباقات السيارات في المنطقة، علماً أن السباق الأول سينطلق في الساعة الرابعة والنصف عصراً من يوم السبت الموافق 5 أبريل، ويليه في اليوم الثاني سباق آخر ينطلق في الساعة الرابعة والنصف عصراً وذلك قبيل انطلاق سباق الفورمولا 1 المرتقب.

    وتعتبر هذه الفرصة الجديدة شاهداً على العودة الكبيرة للسائقين المحليين إلى حلبة البحرين الدولية التي تستضيف فعاليات افتتاح واختتام جولات الموسم الخامس لسباقات البورشه، فيما تؤكد على لعب كبار السائقين في منطقة الشرق الأوسط دوراً قيادياً ضمن أكبر فعالية لرياضة السيارات على مستوى المنطقة.

    وقال زيد أشكناني قبل انطلاق السابق: "أنني متشوق للعودة إلى قيادة سيارة بورشه جي تي 3 للشرق الأوسط المميزة، بعد موسم كان أكثر من رائع، أما أن تسبق أمام جماهير الفورمولا 1 فذلك أمير مثل الحلم، كما أن تشارك مع سائقين الفورمولا 1 بلفات التحمية فهذا شيء مميز".

    وأضاف: "تبقى الفورمولا1 أهم السباقات في رياضة السرعة، لذلك المشاركة في أسبوع الفورمولا 1 فهذه فرصة لن يحظى الكثير من السائقين، هذا الأسبوع هو الخطوة الثانية من إكمال مسيرتي الرياضية من أجل الوصول إلى أعلى المستويات في هذه الرياضة".

    أما بالنسبة لمدير تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط وولتر ليخنر، والذي أكد إن السباق ضمن هذه الفعالية المميزة لا يمكن إلا أن يكون إيجابياً للسائقين الشباب الطموحين كفريق دبي، قال: "إقامة هذا السباق في البحرين هو إنجاز متميز وإضافة جميلة بعد خمسة مواسم من السباقات الشيقة والرائعة على مستوى المنطقة. لقد قمنا للتو باختتام سلسلة السباقات الأكثر تشويقا في تاريخنا، لكن السائقين الآن أمام هدف جديد وفرصة جديدة، والسباق هذا سيمنح كل واحد منهم فرصة ليكون بطلا ويتألق أمام المدرجات المليئة بالمتفرجين وكذلك المشاهدين عبر قنوات التلفاز على مستوى الشرق الأوسط والعالم بأسره."

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. المتأهلون للدور النهائي من منطقة الشرق الأوسط يستعدون لمعسكر السباق
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-01-2013, 04:41 PM
  2. أبرز سائقي الخليج يتنافسون في حدث "أبطال ياس"
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-04-2011, 01:46 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-11-2009, 09:45 AM
  4. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-09-2008, 03:45 AM
  5. بدء وصول سائقي الفورمولا1 الى مملكة البحرين
    بواسطة بو فهد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-04-2007, 11:56 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14