كورفيت ستينغراي تزوّد الأرملة السوداء بالبراعة الفائقة في فيلم"كابتن أميركا: جندي الشتاء" من إنتاج شركة مارفل
الفيلم يتضمن أيضاً سيارات شفروليه سيلفرادو، وإمبالا، وتاهو
دبي- الآن في دورالعرض: فيلم "كابتن أميركا: جندي الشتاء" (CaptainAmerica: The Winter Soldier) من مارفل (Marvel)-فيلم الإثارة الرائع التي يشهد مواجهة كابتن أميركا ضد عدو مظلم عندما يتورط فيمؤامرة تهدد العالم. ويتضمن هذا الفيلم الظاهرة بعض أعظم أبطال مارفيل يقودونسيارات شفروليه خلال محاولاتهم لكشف الحقيقة وإحباط أزمة عالمية.
تقود كورفيت ستينغراي، السيارة الرائعة الجديدةكلياً من شفروليه في الفيلم، عميل S.H.I.E.L.Dناتاشا رومانوف الملقبة بالأرملة السوداء، والتي يؤدي دورها الممثلة سكارليت جوهانسون،إضافة إلى أدوار مميزة لطرازات سيلفرادو وإمبالا وتاهو التي يقودها كابتن أميركا،وفالكون، ونيك فيوري.
وحول هذه المشاركة يتحدث ستيف تيهاني، المدير العامللترفيه المتصل بالعلامة التجارية في جنرال موتورز الذي أشرف على إدارة تعاونشفروليه مع استديوهات مارفل (Marvel Studios): "لقد كان مظهر كورفيت ستينغراي ومزايا التحكم التي تقدمهامناسبين بشكل مثالي للأرملة السوداء: المحاربة الرشيقة، والسريعة، والرياضية،والماهرة، التي تتمتع بالكثير من البراعة".
كورفيت ستينغراي السوداء بالكامل تولّد قوة تبلغ 466 حصاناً و630 نيوتن مترمن عزم الدوران، وهي تحقق تسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في غضون 4.2 ثانية. إن هذه السيارة الرياضية ذات المظهر المصقول بمهارة،والرياضي بشكل بارز، مصنوعة من مواد خفيفة الوزن وتتضمن نظام ترفيه ومعلومات يتميزبتقنياته شديدة التطور.
حول فيلم "كابتن أميركا: جندي الشتاء" من إنتاج شركة مارفل
بعد الأحداثالكارثية التي شهدتها مدينة نيويورك مع المنتقمين، نرى في فيلم "كابتنأميركا: جندي الشتاء" الذي أنتجته شركة مارفل للترفيه، ستيف روجرز الملقببكابتن أميركا، يعيش بشكل هادئ في العاصمة الأميركية واشنطن ويحاول التأقلم معالعالم العصري. ولكن عندي تعرض أحد زملائه في S.H.I.E.L.Dلهجوم، يصبح ستيف متورطاً فيشبكة من المؤامرات التي تهدد بوضع العالم في حالة الخطر. وبمشاركة جهود الأرملةالسوداء، يخوض كابتن أميركا جهوداً جبارة لفضح المؤامرة الآخذة بالاتساع خلالمحاربة قتلة محترفين تم إرسالهم لإسكاته بأية وسيلة. وعند اكتشافهم لكامل خيوطالمؤامرة الخبيثة، يطلب كابتن أميركا والأرملة السوداء مساعدة حليف جديد، ذافالكون. ولكن، سرعان ما يجدون أنفسهم في مواجهة عدو ضخم وغير متوقع- جندي الشتاء.
فيلم "كابتنأميركا: جندي الشتاء" المستوحى من سلسلة مارفل للقصص المصوّرة ذات الشعبيةالكبيرة التي تم نشرها لأول مرة في العام 1941، من إنتاج كيفين فيج، p.g.a، ومن إخراجأنتوني وجو روسو. وقام بإعداد السيناريو كريستوفر ماركوس وستيفن ماكفلي، ويتضمنالنجوم كريس إيفانز، وسكارليت جوهانسون، وسيبستيان ستان، وأنتوني ماكي، وكوبيسمولدرز، وفرانك جريلو، وإيميلي فانكامب، وهايلي أتويل. مع كل من روبرت ريدفورد فيدور ألكساندر بيرس، وسامويل إل جاكسون في دور نيك فيوري.
فيلم "كابتنأميركا: جندي الشتاء" هو من تقديم استديوهات مارفل. المنتجين التنفيذيين هملويس دي إسبوزيتو، وآلان فاين، وفيكتوريا ألونسو، وميشيل جريلو، وستان لي.
حول شركة مارفلللترفيه
مارفل للترفيهذ.م.م هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل شركة والت ديزني، وهي واحدة من أشهرشركات الترفيه التي تعتمد على الشخصيات، وهي مبنية على مكتبة واسعة أثبتت تميزهاتتكون من أكثر من 8,000 شخصية تم عرضها في مجموعة كبيرة من الوسائل الإعلامية خلالالسنوات السبعين الماضية. وتستخدم شركة مارفل حقوق الامتياز للشخصيات التي تمتلكهافي مجال الترفيه، والترخيص، والنشر. للمزيد من المعلومات marvel.com.