>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي ابق على تواصل مع شفروليه تراكس


    ابق على تواصل دائم خلال استكشاف المدينة مع شفروليه تراكس
    السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجمالجديدة من شفروليه تقدم تواصل معزز عبر نظام MyLink
    دبي- في الوقت الذي تعودفيه أبرز مزايا التنوع التي تتضمنها شفروليه تراكس إلى خصائص التصميم الداخليالعصري والمرن، والتحكم الرشيق على مختلف أنواع الطرقات، إلا أن روعة أحدثالتجهيزات التي تم إدخالها ضمن السيارة، تتعدى ذلك بكثير. ولعل عملاء السياراتالرياضية متعددة الاستعمالات وصغيرة الحجم يرغبون أكثر من غيرهم من فئات العملاء،بالبقاء على تواصل دائم مع العالم الذي ينطلقون لاستكشافه.
    ومع شفروليه MyLink، يتوفر لسائقي تراكس نظام سهل الاستخدام وبلمسة اصبع، يسمح لهمبالوصول إلى الوسائط المتعددة التي تتضمن تطبيقات متخصصة من أجهزتهم المتنقلة.
    وتأتي تقنية شفروليه MyLink بشكل قياسي في الفئات الفاخرة من تراكس. وهي تسمح للمستخدمينباستعراض المعلومات من أي هاتف ذكي على شاشة ملونة كبيرة وعالية الدقة تعمل باللمسمن قياس 7 إنش. ويوفر النظام وصول سهل إلى دليل الهاتف، ولوائح تشغيلالموسيقى الشخصية، ومعارض الصور (عبر منفذ USB أو جهاز iPhone)والفيديوهات (عبر منفذ USB أو المنفذ الإضافي aux-in)*، وغيرهامن الوسائط المتعددة والبيانات.
    ولا تقتصر مزايا الملاءمةالمتوفرة في شفروليه MyLink على السائق أو الراكب الأمامي فقط. فالنظام قادر على تخزينالمعلومات المقترنة إلى ما يصل لأكثر من 5 هواتف ذكية في وقت واحد. كما ويمكن وصل أجهزة التخزين الكبيرةالتي تتضمن مشغلات MP3، وiPOD، وiPAD، عبر منفذ USB. وهناك مخرجمخصص لأجهزة الموسيقى الشخصية والهواتف الذكية التي لا تستخدم منافذ التوصيل عبر USB أو تقنية Bluetooth.
    نظام Siri Eyes Free.. تركيز أفضل على القيادة
    يمكن لمشتري الطرازات المزودةبتكنولوجيا MyLink استخدام نظام Siri، المساعدالذكي الذي يقوم بجميع المهام بمجرد طلب تنفيذها. ويمكن للعملاء الذين يملكونهواتف iPhone مناسبة تعمل بنظام iOS 7، توجيه Siri** لأداء عدد من المهام في الوقت الذي يركزون اهتمامهم على الطريقوأيديهم على عجلة القيادة.
    ويسمح نمط Siri Eyes Free الذي لا يحتاج لتواصل بصري، للسائقين بالتفاعل مع هواتف iPhone الخاصة بهم عبر الصوت فقط، ودون الحاجة إلى تشغيل شاشة النظام.فما على العملاء سوى وصل هاتف iPhone الخاص بهمبنظام MyLink عبر تقنية Bluetooth، ومقارنته بالنظام، واستخدام مقبس تفعيل الصوت المثبت على عجلةالقيادة لبدء وإنهاء الاتصال مع نمط Siri Eyes Free.
    ويمكن لمالكي السيارة استخدام Siri بنمط Eyes Free لإجراء المكالمات الهاتفية مع جهات الاتصال المخزّنة على iPhone، حيث يتم تفعيلها بالصوت ودون الحاجة لليدين، إضافة إلى تشغيلالموسيقى في مكتبة iTunes الخاصة بهم، والانتقال بين مصادر الموسيقى بشكل أوتوماتيكي منراديو AM/FM إلى نمط iPod، والاستماعإلى رسائل iMessage أو الرسائل النصية، أو إرسالها إلى رقم هاتف أو أي جهة اتصالمخزنة في دليل الهاتف.
    تطبيق TuneIn
    يمكن لمستخدمي شفرولي MyLink الاستماع إلى محطات الراديو عبر تطبيق TuneIn. وهو محطة بث صوتي توفر اتصال انسيابي بمحطات الراديو المحلية،والعالمية المباشرة، وتلك الموجودة على شبكة الإنترنت، ويؤمن تواصل المستمعين إلىشبكة عالمية تتألف من 70,000 محطة.
    وللوصول إلى تطبيق TuneIn عبر نظام شفورليه MyLink، يمكنللعملاء ببساطة تنزيل تطبيق راديو TuneIn المجاني علىهاتفهم الذكي الملائم، وتوصيل الهاتف بنظام MyLink.
    كما ويتمكن العملاء الذينيختارون الفئة العادية من تراكس من استخدام نظام راديو ستيريو مع مشغل CD وستة مكبرات صوت. ويتضمن نظام الراديو تقنية الاتصال اللاسلكي عبرBlutooth، ومنافذ aux-in وUSB، وهو قادر على تشغيل الأجهزة الشخصية، سواء من خلال الراديو أو عنطريق أنظمة التحكم المثبتة على عجلة القيادة.
    * يمكن عرض الصور والفيديوهات عندما تكون السيارة فيحالة التوقف فقط
    ** يتوفر Siri بنظام Beta في أجهزة iPhone 4S، وiPhone5، وiPad (الجيل الثالث والرابع)، iPad ميني، وiPad Touch الذي يعمل باللمس (الجيل الخامس) فقط، وهو يتطلب اتصالاًبالإنترنت. قد لا يتوفر Siri بجميع اللغات أو في جميع المناطق، وقد تختلف مزاياه بحسب المنطقة.قد تُطبق رسوم بيانات الهاتف المحمول.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. شفروليه تراكس فصل جديد في حكاية السيارات الرياضية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-03-2014, 01:24 PM
  2. تراكس الرياضية من شفروليه تصل إلى صالات العرض في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-03-2014, 04:08 PM
  3. شفروليه تكشف عن تراكس سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-11-2013, 07:58 PM
  4. شيفرولية تراكس.......(قريبا في باريس)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-05-2012, 08:57 PM
  5. شيفرولية تراكس الاختبارية.........(جديد نيويورك)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-04-2007, 05:59 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14