الأردن يقود مبيعات شفروليه في الشرق الأوسط بمعدل نمو بلغ 51%
نمو مبيعات الربع الأول من العام يعزز أرباح شفروليه الإجمالية في منطقةالشرق الأوسط
· النمو مدفوع بمبيعات سيارات الركاب في الربعالأول من العام التي حققت ارتفاع بنسبة 83%
· طرازات كروز، وسبارك، وكامارو، وأيفو تعززنمو المبيعات
دبي- تشهد مبيعات السيارات في الأردن ازدهاراً متميزاً، إذاأخذنا نتائج مبيعات شفروليه الربع سنوية مثالاً على ذلك. فقد سجلت شفروليه نمواًبنسبة 51% في مبيعاتهابالأردن خلال الربع الأول من العام، وذلك بالمقارنة مع الفترة نفسها من العامالماضي.
وتجعل هذه النتائج من الأردن السوق الأكبر نمواً فيمنطقة الشرق الأوسط خلال الربع الأول من العام.
وقد دُعمت هذه النتائج من خلال ازدياد مذهل بلغت نسبته 83% في مبيعاتسيارات الركاب. وكانت أكثر السيارات شعبية في الأردن لهذا العام كل من سباركالممتعة للقيادة في المدينة، وسيارة أفيو صغيرة الحجم، وكامارو الرائعة والرياضية،وسيارة الركاب الأفضل مبيعاً لدى شفروليه، كروز.
وفي هذا السياق قال موريس ويليامز الرئيس والمديرالإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "أنا بغاية السعادة لرؤية هذا النموالإيجابي في الأردن. من الرائع أن نرى العديد من العملاء يستمتعون بالمزاياالموسعة التي تقدمها طرازات شفروليه، وبرنامج "تعهد شفروليه" للخدمة،وقيمة التملّك المنخفضة التي تضمنها سيارات شفروليه".
ومن الجدير بالذكر أن أداء سوق الأردن عزز أرباح شفروليهالإجمالية في منطقة الشرق الأوسط. فعلى سبيل المثال، حققت العلامة نمواً بنسبة 9% في المنطقةخلال شهر مارس. وذلك نظراً لارتفاع مبيعات سيارات الركاب في المنطقة بنسبة 11%، ومبيعاتطرازات البيك- أب بنسبة 9% في الشهرالماضي.
وسجّل الأردن أعلى مستويات نمو بالنسبة إلى الربع الأولمن العام، ثم جاءت الإمارات ثانياً بنتيجة قريبة حيث حققت نمو نسبته 47%، كما وحققتكل من عُمان وقطر والبحرين نتائج مبيعات قوية.