>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,379

    افتراضي أودي تبدأ حقبة جديدة كبطلةٍ على مستوى العالم


    أوديتبدأ حقبة جديدة كبطلةٍ على مستوىالعالم

    · بطولةالعالم لقوة التحمل (WEC) التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات FIA مع اللوائح التنظيمية الجديدة
    · اثنانمن المنافسين الأقوياء لأودي في فئة LMP1
    · أوديتبني نموذجها الرياضي الأخف وزناً والأكثر كفاءةً على الإطلاق
    إنغولشتات، 16 أبريل 2014 - إنه تغيير تاريخي: أصدرالاتحاد الدولي للسيارات FIA لوائح تنظيمية جديدة لبطولة العالم لقوةالتحمل (WEC) تجبر شركات صناعة السيارات على استخدامكمياتٍ أقل بكثير من الوقود مقارنةً بالعام الماضي. وستدخل هذه القواعد الجديدةحيز التنفيذ في افتتاح الموسم في حلبة سيلفرستون (بريطانيا) في 20 أبريل. تتعاملأودي مع هذا التحدي كبطلةٍ للعالم في 2012 و 2013 مع سيارة R18 e-tron quattro المصممة حديثاً واثنين من السائقين المهرة. إلى جانب إظهار مهاراتهما في القيادة في السباق،سيكون عليهما الإسهام شخصياً في تحقيق الكفاءة أيضاً - ليس أقل من ذلك نظراً لأنهفي أعقاب تعديل اللوائح التنظيمية في غضون مهلة قصيرة، ستخضع سيارات السباقالمزودة بمحركات الديزل مثل R18e-tron quattro لتخفيضٍآخر في استهلاك الوقود-الطاقة بالمقارنة مع المنافسين الذين يستخدمون محركاتالبنزين.لقد اعتادت أودي أنتكون ناشطة في سباقات السيارات مع النماذج الرياضية السريعة منذ عام 1999، ولكنمستوى التشويق هذا العام سيكون أعلى من أي وقت سابق. فهناك لوائح تنظيميةٌ تُعدجديدةً في كل تفاصيلها، واثنان من المنافسين الأقوياء - بورشه وتويوتا - بالإضافةإلى مفاهيم مختلفة تماماً لسباق السيارات من فئة LMP1 من قبل شركات صناعة السيارات الثلاث في مجال إثارة إعجاب الجمهوروالأوساط المهنية على حد سواء. يتباهى أحدث جيل من السيارات الرياضية الهجينة التيتعمل باستخدام محركات الديزل والمتمثل بأودي R18e-tron quattro بكفاءةٍ أكبر من أي وقتمضى. وللمرة الأولى، ستحدّ اللوائح التنظيمية الجديدة من الطاقة المسموحة في كللفة، مما سيسهم في الحد من استهلاك الوقود بنسبةٍ تصل إلى 30 في المئة مقارنةبالعام الماضي.بدأت أودي التصميمالجديد لسيارة أودي R18 e-tron quattro الرياضية والفائزة ببطولة العالم – والتي أثبتتصميمها السابق فعالية عالية - في صيف عام 2012. وقدّمت أودي في شهر مارس سيارةًرياضيةً هجينةً تستخدم محرك الديزل في حلة رياضية تماماً، مع نظام قيادةٍ مذهلٍعبر مركز لومان. لم تمتلك أودي في أي وقت مضى سيارة سباقٍ خفيفة مثل أودي R18 الحالية ولم تحقق سابقاًمثل هذه الأوقات الجيدة لاجتياز اللفة باستهلاك مثل هذه الكمية الصغيرة من الوقود.يجمع نظام القيادة e-tron-quattro بين محرك TDI قياس 4 لتر ​ويقدّم أكثرمن 537 حصاناً على المحور الخلفي مع نظامٍ هجين وناتجٍ يزيد عن 230 حصاناً علىالمحور الأمامي. وقد أتيحت بيانات استهلاك الوقود في أودي والشركات المنافسةللحكّام عن طريق القياس عن بعد في الوقت الحقيقي. وستؤدي انتهاكات اللوائحالتنظيمية الجديدة إلى عقوبات رادعة. ومن المفترض أن تثبت الإجراءات الجديدةجدارتها في ظروف السباق للمرة الأولى في افتتاح الموسم.

    وقد أُصدر تصنيفٌ جديدٌ قبل فترة وجيزة من افتتاحالموسم مما ساهم في مفاقمة الوضع. فقد صدرت قائمة توزيع الطاقة النهائية قبيلافتتاح الموسم، وبموجب هذه اللائحة، قلت كمية الوقود المسموح في كل لفة، وتم تخفيضكمية التدفق المسموح بها، وأصبحت سعة خزان الوقود أقل بنسبة 0.5 وصولاً إلى 54.3لتراً وأصبح المقطع العرضي لفتحة التزود بالوقود أصغر بالنسبة لأودي R18 e-tron quattro. وفي نفس الوقت، تم رفعالبارامترات لفرق LMP1التي تستخدم محركات البنزين في سياراتها.

    ولا يشكل هذا تحدياًإضافياً للمهندسين والفنيين فحسب هذا الموسم، فالسائقون يؤثرون تأثيراً كبيراً علىاستهلاك الوقود أيضاً من خلال أسلوب قيادتهم. تعتمد أودي على شخصية السائقين الذينأظهروا السرعة والموهبة والكفاءة في 16 انتصاراً في سباقات WEC حتى الآن، إلى جانب تحقيق نجاح منقطع النظير في العديد منالفعاليات الأخرى. وكأبطالٍ للعالم، سيقوم لويك دوفال (فرنسا) والفائز تسع مراتبسباق حلبة لومان توم كريستنسن (الدانمارك) بالقيادة لأول مرة جنباً إلى جنب معلوكاس دي غراسي (البرازيل)، الذي تنافس في سباقات WEC لصالح أودي في ثلاث مناسبات سابقة. في حين سيبدأ كل من مارسيلفاسلر (سويسرا) وأندريه لوتيرير (ألمانيا) وبينوا تريلويير (فرنسا) - أبطال العالم2012 - من الشبكة في السيارة رقم '2'. وقد تم تسجيل كلا الفريقين لكامل موسمسباقات WECفي عام 2014.وستجري المنافسةالأولى بين مصنعي السيارات الثلاثة في فئة LMP1 في سيلفرستون التاريخية وفي سوقٍ مهم. في العامين الماضيين، فازتأودي بالسباق على الحلبة التي يبلغ طولها 5.891 كيلومتراً والتي تُستخدم كمهبطللطائرات. وسيكون المسار مع امتداداته المستقيمة الطويلة - ثالث أسرع مسار علىالأجندة بعد لومان (فرنسا) وسبا (بلجيكا) - أول قاعدة اختبارٍ للقيادة الفعالة.وبالإضافة إلى تسجيل أول نقاط بطولة العالم، ستكون هناك مكافأة قيّمةٌ خاصة في هذاالسباق: مثل العام الماضي، سيتم منح الفائزين في هذه الجولة من سباقات WEC الجائزة السياحية الشهيرة- واحدة من أهم الجوائز التقليدية في السباقات.
    تتمتع أودي فيالمملكة المتحدة بمستوى عالٍ من وضوح الرؤية ليس فقط بسبب التزامها بالسباقات، ففيالعام الماضي، ذات مبيعات العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع في هذا البلد بنسبة14.9% عن السنة السابقة. وفي أوروبا، تأتي بريطانيا بعد ألمانيا كثاني أكبر سوقلمبيعات أودي مع 142039 سيارةٍ مباعة هناك.

    مواضيع من عطلة نهاية الأسبوع- كمسيكون أداء الشركات المصنعة الثلاثة في فئة LMP1 متوازناً؟ - كيفستؤثر اللوائح التنظيمية الجديدة على مجرى السباق؟ - منقام ببناء سيارة السباق الأكثر كفاءةً؟ - هلستتمكن أودي من انتزاع الفوز في سيلفرستون للمرة الثالثة على التوالي؟مقتطفات مما قالهأشخاصٌ مسؤولونالدكتور وولفغانغأولريش (رئيس أودي موتورسبورت): "يُظهِرالموسم الجديد أن بطولة العالم هذه مع مصنعي فئة LMP1 الثلاثة وعدد كبير من الفرق الأخرى في هذا المجال تسير جميعاً فيالاتجاه الصحيح. كان الحصول على هذه المجموعة لتنطلق على الطريق تحدّياً حقيقياً،ونحن نشعر بالإثارة منذ الآن، وأنا شخصياً أنتظر بداية الموسم في سيلفرستون بفارغالصبر. لقد أمضينا شتاءً من العمل المكثفجداً بسبب اللوائح التنظيمية الجديدة. فالتعديلات الحالية للوائح تجعل الوضع فيغاية الصعوبة بالنسبة لنا".

    كريس رينكه (رئيس نموذج لومان لسيارات السباق LMP): "نحن في بداية عهد جديد. إنها حقبة جديدة بسبب التحديات التقنيةالتي طرحتها سيارات السباق الجديدة من جهة والمنافسة القوية من جهة أخرى. سنواجهفي هذا السابق منافسَين عنيدين نأخذهما على محمل الجد. سيرفع هذا من مستوىالمنافسة التي يسعدنا القيام بها. هدفنا هو بدء الموسم الجديد بتحقيق الفوز".رالف جوتنر (المديرالفني لفريق أودي سبورت خوست): "يمكنللمشاهدين أن يتطلعوا إلى افتتاح عظيمٍ للموسم. بعد تجميعها في إنجولشتادت، أكملتسياراتنا كافة اختبارات الإطلاق والاختبارات الوظيفية كانت أيضاً على المسارالصحيح في التمهيد لبطولة WEC في لوكاستوليه، حيث التقت سيارتنا مع منافستها السابقة تويوتا،وللمرة الأولى مع بورشه. ستؤدي اللوائح الجديدة إلى احتدام المنافسة بين جميعالشركات المصنعة. وتُعد هذه اللوائح التي ستدخل حيز التنفيذ الآن جديدة بالنسبةلنا جميعا. وسيكون هذا مثيرا للغاية".

    حقائق ومقتطفات من تصريحات سائقي أودي
    لوكاس دي غراسي (29/البرازيل)، أودي R18 e-tron quattro # 1 (فريق أودي سبورتخوست) - يبدأأول موسم كاملٍ له لسباقات التحمل WEC مع أودي - زميلالفريق الجديد للويك دوفال وتوم كريستنسن "سيلفرستون سيكونسباقاً خاصا جداً في مسيرة WEC كلها بالنسبة لأودي وبالنسبة لي. فأنا في بداية أول موسم كامل ليلسباقات WEC. الآن، سيكون للسيارةالأكثر كفاءة والسائقين الأكثر مهارة الحظ الأوفر للفوز. إن وجود قواعد جديدةومنافسين جدد يعني أن الأمور ستكون أكثر صعوبة. أنا أعتبر نفسي عضواً جديداً فيهذا الفريق وأريد أن أتعلم قدر الإمكان، من لويك دوفال وتوم كريستنسن ".لويك دوفال (31 /فونسا)، أودي أودي R18 e-tron quattro # 1 (فريق أودي سبورت خوست) - فازفي العام الماضي في انكلترا، وهي يقود للمرة الأولى إلى جانب زملائه الجدد فيالفريق - يبدأموسم 2014 مع توم كريستنسن كأبطال للعالم " تبدأ بطولة العالمبالنسبة لنا على حلبةٍ تاريخية. سيتذكر العديد من المشجعين السباق الرائع وجهاًلوجه بين بينوا تريلويير وألان مكنيش في المرحلة النهائية قبل عام. بالنسبة لي،كان أول نجاح مع توم كريستنسن وألان مكنيش. وكما حصل في العام الماضي، ستُتاح لناالفرصة للفوز بالجائزة السياحية هناك، وهي واحدة من أهم الجوائز التقليدية فيالسباقات".
    توم كريستنسن (46/دانمارك)، أودي R18 e-tron quattro # 1 (فريق أودي سبورتخوست) - بدأمسيرة بطولته العالمية في سيلفرستون في عام 2013 - يبدأالموسم الجديد كحامل الرقم القياسي، مع تسعة انتصارات"أتطلع بشغفٍ إلىسباقنا الأول. بدأ العد التنازلي، وهي السنة الأولى في ظل ظروف جديدة تماماً.ووجود ثلاثة مصنعين من الفئة العليا يعني أن المنافسة ستصبح أكثر إثارة بكثير.سيلفرستون مكان مثاليٌّ لافتتاح الموسم المقبل".

    مارسيل فاسلر (37/سويسرا)، أودي R18 e-tron quattro # 2 (فريق أودي سبورتخوست) - يبدأالموسم الخامس له بالاشتراك مع أندريه لوتيرير وبينوا تريلويير - فيعام 2012، انتزع الثلاثي لقبهم الأول أبطال العالم لساباقات WEC"أنتظر افتتاح الموسم بفارغالصبر، لأن فصل الشتاء كان طويلاً جداً مع كل ما رافقه من اختبارات. أخيراً سنقودالآن للحصول على النقاط. تمثل حلبة انكلترا مع مسارها الصعب كل ما يحلم به أيسائق. لقد خضنا معركة رائعة للفوز مع سيارتنا الشقيقة قبل عام هناك. حان الوقتليبدأ الموسم الجديد".

    أندريه لوتيرير (32/سويسرا)، أودي R18 e-tron quattro # 2 (فريق أودي سبورتخوست) - فازبست جولات مذهلة من سباقات WEC مع زملائه حتى الآن - تصدّرمع زملائه في الفريق 105 لفات من أصل 197 لفة في سباق سيلفرستون العام الماضي "ستكون لحظة خاطفةللأضواء عندما يجتمع المصنعون الثلاثة في فئة LMP1 في سيلفرستون. أنتظر ذلك على أحرّ من الجمر. وذلك عندما يبدأالجزء الرياضي من الموسم بعد كل الاختبارات والتطويرات. وبعد النتيجة المتقاربةجداً في العام الماضي، سيكون رائعاً لو استطعنا الفوز في سيلفرستون هذهالمرة".
    بنوا تريلويير(37/فرنسا)، أودي R18 e-tron quattro # 2 (فريق أودي سبورت خوست) - فازفي سيلفرستون مع زملائه في الفريق منذ عامين - فازفي لومان في عامي 2011 و 2012 "شهدنا قبل عام سباقاًلطيفاً في سيلفرستون وخضنا معركةً كبيرة مع زميلنا ألان مكنيش. الآن، ومع اللوائح التنظيميةالجديدة ومصنعٍ ثالث لسيارات السباقات، ستصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام، وبخاصةعلى حلبة السباق الكلاسيكية والتي نعشقها كسائقين".سائقو أودي فيسلفرستون
    لوكاس دي غراسي (البرازيل): * وُلد في 11 أغسطس 1984في ساو باولو (البرازيل)؛ الإقامة: موناكو (إمارة موناكو). الوضع الاجتماعي: عازب،الطول: 1.79 م؛ الوزن: 75 كغ، سائق أودي منذ عام 2012، عدد مرات الفوز في لومان:0، عدد المشاركات في سباقات WEC: 3، عدد مرات الفوز في سباقات WEC: 0، الصدارة في الانطلاق في سباقات WEC: 0، أسرعلفة في سباقات WEC: 1، أفضل نتيجة في حلبة WEC في سيلفرستون: -
    لويك دوفال (فرنسا): *وُلد في 12 يونيو 1982 في شارتريه (فرنسا)؛ الإقامة: جنيف (سويسرا). الوضعالاجتماعي: متزوج من غاييل ولديه ابن (هوغو)، الطول: 1.78 م؛ الوزن: 70 كغ، سائقأودي منذ عام 2012، عدد مرات الفوز في لومان: 1، عدد المشاركات في سباقات WEC: 11، عدد مرات الفوز فيسباقاتWEC : 6، الصدارة في الانطلاقفي سباقات WEC:2، أسرع لفة في سباقات WEC: 1، أفضل نتيجة في حلبة WEC في سيلفرستون: 1مارسيل فاسلر(سويسرا): * وُلد في 27 مايو 1976 في أينشيدلن (سويسرا)؛ الإقامة:غروس (سويسرا). الوضع الاجتماعي: متزوج من ايزابيل ولديه أربع بنات (شانا وإلينويايل وديليا)، الطول: 1.78 م؛ الوزن: 78 كغ، سائق أودي منذ عام 2008، عدد مراتالفوز في لومان: 2، عدد المشاركات في سباقات WEC: 16، عدد مرات الفوز في سباقاتWEC: 4، الصدارة في الانطلاق في سباقات WEC:2، أسرع لفة في سباقات WEC: 1، أفضل نتيجة في حلبة WEC في سيلفرستون: 1
    توم كريستنسن (دانمارك): *وُلد في 01 يوليو 1967 في هوبرو (دانمارك)؛ الإقامة: موناكو (إمارة موناكو). الوضعالاجتماعي: عازب (صديقته: حنة)، لديه ابنان (أوليفر وأوسوالد) وابنة واحدة (كارلامارلو)، الطول: 1.74 م؛ الوزن: 72 كغ، سائق أودي منذ عام 2000، عدد مرات الفوز فيلومان: 9، عدد المشاركات في سباقات WEC: 16، عدد مرات الفوز في سباقاتWEC: 4، الصدارة في الانطلاق في سباقات WEC:0، أسرع لفة في سباقات WEC: 2،أفضل نتيجة في حلبة WEC فيسيلفرستون: 1أندريه لوتيرير(ألمانيا): * وُلد في 19 نوفمبر 1981 فيديسبرغ (ألمانيا)؛ الإقامة: طوكيو (اليابان). الوضع الاجتماعي: عازب، الطول: 1.84م؛ الوزن: 74 كغ، سائق أودي منذ عام 2010، عدد مرات الفوز في لومان: 2، عددالمشاركات في سباقات WEC: 16، عددمرات الفوز في سباقاتWEC : 6،الصدارة في الانطلاق في سباقات WEC: 4، أسرعلفة في سباقات WEC: 4، أفضل نتيجة في حلبة WEC في سيلفرستون. 1

    بنوا تريلويير (فرنسا): *وُلد في 07 ديسمبر 1976 في ألنسون (فرنسا)؛ الإقامة: غورديه (فرنسا). الوضعالاجتماعي: متزوج من ميلاني ولديه ابن (جول)، الطول: 1.78 م؛ الوزن: 64 كغ، سائقأودي منذ عام 2010، عدد مرات الفوز في لومان: 2، عدد المشاركات في سباقات WEC: 16، عدد مرات الفوز فيسباقاتWEC : 6، الصدارة في الانطلاقفي سباقات WEC:3، أسرع لفة في سباقات WEC: 2،أفضل نتيجة في حلبة WEC فيسيلفرستون: 1
    جميع الفائزين فيسباق سلفرستون (منذ عام 2004)

    2004 بيير كافر/ألان مكنيش (أودي)
    2005 ألان مكنيش/ستيفان أورتيللي (أودي)
    2007 مارك جينه/نيكولاس ميناسيان (بيجو)
    2008 ديندو كابيللو/ألان مكنيش (أودي)
    2009 أوليفر بانيس/نيكولاس لابيير (أوريكا)
    2010 أنتوني دافيدسون/نيكولاس ميناسيان (بيجو)
    2011 سيمون باغينو/سيباستيان بورديه (بيجو)
    2012 مارسيل فاسلر/أندريه لوتيرير/بنوا تريلويير (أودي)
    2013 لويك دوفال/توم كريستنسن/ألان مكنيش (أودي)

    معلومات الحلبة

    طول الحلبة: 5891 كم
    مدة السباق: 6 ساعات
    الرقم القياسي للتأهيل على هذه الحلبة: ألان مكنيش(أودي)، دقيقة واحدة و43.475 ثانية (204.954 كم/سا)، 11 سبتمبر 2010
    الرقم القياسي للسباق على هذه الحلبة: ألان مكنيش(أودي)، دقيقة واحدة و42.767 ثانية (206.366 كم/سا)، 14 أبريل 2013
    الصدارة في الانطلاق 2013: نيكولاس لابيير/ألكسندروورز (تويوتا)، دقيقة واحدة و 48.021 ثانية (196.328 كم/سا)، 3أبريل 2013
    أسرع لفة 2013: ألان مكنيش (أودي)، دقيقة واحدة و42.767ثانية (206.366 كم/سا)، 14 أبريل 2013


    ألقاب بطولة العالم لقوة التحمل (WEC) التي ينظمها الاتحادالدولي للسيارات FIA
    2012 مارسيل فاسلر/أندريه لوتيرير/بنواتريلويير (أودي)
    2013 لويك دوفال/توم كرستنسن/ألانمكنيش (أودي)


    ماذا يقول لوكاس دي غراسي عن حلبة سلفرستون
    "سيلفرستون حلبةٌ ذات تقاليد رائعة، ليسفقط في سباقات المقعد الواحد. سباقات التحمل هي جزء من تاريخ هذه الحلبة كذلكالأمر. كل شيء بدأ على مدرج مطار سابق شكّل - نتيجة امتداداته المستقيمة الطويلةالعديدة - حلبةً عالية السرعة بشكلٍ مطلق لسنواتٍ عديدة. لقد تغيرت هذه الحلبةكثيراً منذ ذلك الحين. هناك بعض الأقسام الجديدة الضيقة جداً في القطاع الأول. لكنلحسن الحظ، بقيت تركبياتٌ رائعة من المنعطفات مثل كوبس وماغوتس وبيكتس. أنا متحمسجداً لاختبار الشعور مع هذه المنعطفات المتتالية في تتابع سريع أثناء قادة أودي R18 e-tron quattro . وعلى الرغم من التغييراتالتي تم إجراؤها على الحلبة في السنوات الأخيرة، ما زلنا قادرين على تحقيق معدل​​سرعة 200 كم / سا. سيكون افتتاحاً رائعاً للموسم.
    الجدول الزمني(الأوقات المحلية، التوقيت الصيفي لوسط أوروبا -1 ساعة)

    الجمعة 18 أبريل
    11.55–13.25
    التجربة الحرة 1
    15.55–17.25
    التجربة الحرة 2

    السبت 19 أبريل
    09.00–10.00
    التجربة الحرة 3
    12.35–13.00
    تأهيل LMP1 و LMP2

    الأحد 20 أبريل
    12.00–18.00
    سباقالستة ساعات

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,379

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي R18 E-TRON QUATTRO الجديدة: تقنية جديدة لبطولات العالم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-12-2013, 02:58 PM
  2. نيسان تدشن حقبة جديدة لقسم Nismo "نيسمو"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-02-2013, 12:52 PM
  3. تويوتا تعلن عن مبيعات قياسية ضخمة على مستوى العالم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-01-2013, 10:04 PM
  4. بولاريس تفتتح أكبر منشأة لها على مستوى العالم في أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-11-2012, 02:49 AM
  5. اغرب حالات الوفاه على مستوى العالم
    بواسطة wasfi في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-03-2008, 04:53 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14