>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي تشكيلة مازيراتي من زانوتا كابسول


    المعرض الدولي للمفروشات، ميلانو2014
    تشكيلة مازيراتي من زانوتا كابسول(ZANOTTA CAPSULE)


    كشف النقاب في المعرض الدوليللمفروشات في مدينة ميلانو الايطالية عن تشكيلة خاصة من المفروشات التي تحمل اسممازيراتي من زانوتا كابسول. وهذه القطع الحصرية الجديدة من المفروشات هي ثمرةالتعاون بين العلامتين التجاريتين اللتان تمثلان روعة الصناعة الايطالية الفاخرة.عرضت تشكيلة خاصة من المفروشات التي تحمل اسم مازيراتي من استديو المفروشاتالفاخرة، زانوتا كابسول، في المعرض الدولي للمفروشات بمدينة ميلانو الايطالية. وقدصممت التشكيلة الجديدة والحصرية من المفروشات بالتعاون بين العلامتين التجاريتيناللتان تمثلان أفضل الحرفية الايطالية.وبعد نجاح التعاون الذي بدأ العام الماضي باطلاق كرسي الصالة من مازيراتيمن زانوتا، الذي قُدم أيضاً في المعرض الدولي للمفروشات في ميلانو، تم تجديدالتعاون الإبداعي الذي أثمر عن تشكيلة مازيراتي من زانوتا كابسول.تشمل القطع الثلاث الجديدة من المفروشات مسند القدم لكرسي الصالة"جراندتور"، وكرسي "تورينا" ومنضدة مايستريل وهي ثمرة التعاونبين العلامتين التجاريتين مازيراتي وزانوتا. ومثل كرسي الصالة، تشمل تلك القطعتوقيع الفخامة من لودوفيكا و روبرتو بالومبا.وقد أبدع المصممان سلسلة جديدة من القطع الحصرية المستوحاة من أسلوب سياراتمازيراتي الفخمة التي صممت كقطع مستقلة،وفي نفس الوقت، تمثل امتداداً واتماماًللكرسي الذي يتشارك الطرفان فيه كقيمة جمالية جوهريةبامتياز وبروح الإبداع الأصيل حسب فلسفة العلامتين التجاريتين.ويشرح المصممان أن مسند القدم لكرسي الصالة "مُستَلهم من عالم الدلالات الغني للفنان الإيطالي المولد والأمريكي الجنسية، هاري بيرتويا"، حيث تندمج المهارة الفنية الرائعةمع الشغف الكبير بالتجربةالأصيلة.
    وعلى القاعدة المطلية بالكروم،والتي تأتي بلمسات من طلاء النيكل الأسود اللامع، وضع هيكل صلب من مادة البولي يوريثين، والذي تم تنجيده بموادالبولي يوريثين / الداكروندو بونت. ويتوفر الغطاء المبطن القابل للفك والتركيب بثلاثة ألوانمختلفة: الرمادي الغامق مع حافة رمادية فاتحة،والجلد باللون الرمادي الفاتح مع حافةبنية، والجلد باللون الطيني مع حافة باللون الرمادي الفاتح.
    وعن تصميم كرسي كورينا، يقول لودوفيكا و روبرتو بالومبا: "يتميز الكرسي بهيكل منالقضبان المعدنية مع غطاء من الجلد. وتبرز الحرفية في تشكيل غطاء التنجيد من خلالسلسلة من المنحنيات والتفاصيل التي تشبهمقاعد سيارات مازيراتي". ويمنح تصميم"درع" الضوء - الذي ينضم للساقين الفولاذيين بلون الكروم أوالنيكل الأسود اللامع إلى غطاء البولي يوريثين - راحة مثلى للجلوس. وقد صُنع الغطاءالقابل للفك والتركيب من الجلد المبطنمع ألياف البوليستر التي تم ربطهابالكرسي حرارياً.أما منضدة ميسترال فلها تصميم خطي أنيق وتتألف من سطح كاناليتو السميكوالمستو من خشب الجوز الذي يرتكز على إطار من القضبانالفولاذية، وقد حُفرت في جزئها العلوي، وصُنعت من الخشب المضغوط ومكسوة بخشب الجوز أو بجلد البقرالمصبوغ، وتحتوي على درج كبير. أما سيقانالمنضدة فهي من الفولاذ المطلي بالكروم أو بالنيكلالأسود اللامع. أما عن تصميم المنضدة، فيقول المصممان بالومبا أن "هذا المزيج من الموادوتفرد عملية المعالجة يعودان إلى الخبرات والأرضيةالمشتركة التي تعمل زانوتا ومازيراتي منخلالها".وهناك عناصر مشتركة في التشكيلة التي تعبر عن الرقي والفخامة بأعلىمستويات الجودة الحرفية، والتي تتعزز بقطعة إضافية منثمار التعاون المميز مع إرمنيجيلدو زينيا، العلامة التجارية الرائدةفي قطاع الملابس الرجالية الفاخرة. وتم اقتراح كرسي مازيراتي من زانوتا هذاالعام مع مسند القدم، في نسخة محدودة خاصة تشمل100 قطعة فقط مغطاة بالنسيج الحريري 100٪ منمصنع زينيا للصوف، مع تطعيمات منالجلد. وتمثل هذه التشكيلة جزءاً من التنويع والدخول في عالم التصميمالداخلي من مشروع النسخة المحدودة «مازيراتي كواتروبورتيه إرمنيجيلدوزينيا» المؤلفة من 100 سيارة، وقد دُشن هذا المشروع لعام 2014 احتفالاً بالذكرىالمئوية لتأسيس مازيراتي.ولقد بنت مازيراتي وزانوتا تاريخهما المتميز على قيم التفرد والأناقة والابتكار، وتمثل تلك القيم فينفس الوقت الأرضية المشتركة لتعاون العلامتين التجاريتين في إبداع هذا المشروع المشترك الذي يُقدمالآن في نسختهالثانية: إنه نقطة البداية والمقدمةالناجحة لمشاريع مستقبلية.تشكيلة مازيراتي من زانوتا كابسولالمكان:متجر زانوتا بميلانو، بياتزا ديل تريكولور، 2

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. وجهان جديدان في تشكيلة فرنسا
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-05-2007, 02:31 AM
  2. استدعاء زانيتي إلى تشكيلة الأرجنتين
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-01-2007, 05:21 AM
  3. تشكيلة منتخب قطر لخليجي 18
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-01-2007, 07:11 PM
  4. تشكيلة بورشيه RK كوبيه
    بواسطة R32 HPA في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-08-2006, 05:08 PM
  5. تشكيلة من السيارات المعدلة والمزودة...!
    بواسطة al-3ameed في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-08-2006, 03:37 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14