شفروليه تعلن عن نمو مبيعات السيارات في عُمان خلال الربع الأول من العامبنسبة 36%
نمو مبيعات الربع الأول يدعم أرباح شفروليه الإجمالية في منطقة الشرقالأوسط
· نمو ثابت في الربع الأول يضع عُمان ضمنالأسواق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط
· نمو مبيعات سيارات الركاب بنسبة 36%، والطرازاتالرياضية متعددة الاستعمالات بنسبة 12%، ونمو مبيعات شفروليهالإجمالية بنسبة 23%
دبي- توضّح نتائج النمو البالغة نسبتها 36% لمبيعاتسيارات الركاب في عُمان خلال الربع الأول من العام، استمرار توجه العملاء نحوالاختيارات الواسعة التي تقدمها طرازات شفروليه.
وكانت عُمان أحد الأسواق البارزة في منطقة الشرق الأوسطفي تحقيق أعلى مستويات النمو الإجمالي لفترة الربع الأول من العام، بالمقارنة معالفترة نفسها من العام الماضي. وأظهرت بدورها كل من الأردن، والإمارات كذلك نمواًقوياً في مبيعات هذا الربع من العام.
وفي هذا السياق يقول موريس ويليامز، الرئيس والمديرالإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "أنا بغاية السعادة لرؤية هذا النموالإيجابي. إنه لأمر رائع أن نرى العديد من العملاء في عُمان يستمتعون بتجربةالمزايا المتكاملة التي تقدمها سياراتنا، وبرنامج الخدمة المتميز "تعهّدشفروليه"، إضافة إلى تكلفة التملّك المنخفضة التي تترافق مع شراء إحدى سياراتشفروليه".
ومن الواضح أن العملاء يظهرون تجاوب كبير تجاه التطويرالذي طال 70% من الطرازاتوالسيارات الجديدة كلياً المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط.
ومن الجدير بالذكر أن هذا النمو كان مدفوعاً بالاهتمامالكبير بطراز كروز الأفضل مبيعاً من شفروليه، بالإضافة إلى مبيعات الأساطيل لسيارةأفيو صغيرة الحجم. كما وتستمر ماليبو السيدان متوسطة الحجم في احتلال مركز متميزكالسيارة المفضلة لدى العملاء، مع نمو مبيعاتها بنسبة 46% في الربع الأول من العام.
وارتفعت أيضاً مبيعات السيارات الرياضية متعددةالاستعمالات من شفروليه بنسبة 12%، وكانت أبرزالطرازات شعبية ضمن هذه الفئة؛ تاهو الرحبة وسوبربان كبيرة الحجم، وتريل بليزرالصلبة متوسطة الحجم.
هذا وساهم أداء المبيعات في عُمان بدعم أرباح شفروليهالإجمالية في المنطقة. حيث حققت مبيعات العلامة نمواً بنسبة 9% في الشرق الأوسط خلال شهرمارس. ونمت مبيعات سيارات الركاب في المنطقة بنسبة 11%، كما وارتفعت مبيعات البيك- أببنسبة 9% خلال الشهرالماضي.