مبيعات سيارات الركاب من شفروليه تسجّل نمواً بنسبة 11%في شهر مارس بمنطقة الشرق الأوسط
سيارات الركاب تعزز نمو مبيعات شفروليه الإجمالية بنسبة 9%في منطقة الشرق الأوسط
· نتائج متميزة من السيارات صغيرة الحجم:سونيك وسبارك
· أداء قوي لمبيعات الطرازات الرياضية متعددةالاستعمالات بقيادة السيارة المحبوبة تاهو
دبي- ساهم النمو الواسع في مبيعات سيارات الركاب من شفروليهفي المنطقة، والذي بلغت نسبته 11%، في النمو الإجمالي لنتائج شهر مارس بمعدل 9%، وهو الأمرالذي يوضح استمرار توجه العملاء في منطقة الشرق الأوسط لاختيار المجموعة الرائعةمن طرازات سيارات الركاب، والكروس أوفر، والطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات،التي تقدمها شفروليه.
وتعكس هذه النتائج نمو المبيعات في شهر مارس 2014، بالمقارنةمع الشهر نفسه في العام الماضي.
وقادت أسواق كل من الإمارات، والأردن، والكويت نموالمبيعات من خلال تسجيلها لنتائج مرتفعة في أعداد العملاء الذين اشتروا سياراتشفروليه جديدة. في الوقت الذي تشهد دولاً أخرى في منطقة الشرق الأوسط حركة ناشطةفيما يتعلق بالمبيعات.
وكانت فئة السيارات صغيرة الحجم هي الداعم الأكبر لنمونتائج المبيعات. فقد أثبتت طرازات شفروليه سبارك وسونيك المتميزة بقيادتها الممتعةوالسهلة، حضورها كخيار رائد لدى عملاء التجزئة والأساطيل في شهر مارس.
ومن جهة أخرى، قادت المبيعات القوية للسيارة الرياضيةمتعددة الاستعمالات المشهورة شفروليه تاهو، نمو مبيعات فئة البيك- أب كبيرة الحجمبنسبة 9%. وفيالواقع، كان شهر مارس الشهر الأفضل بالنسبة إلى مبيعات تاهو في سوقي المملكةالعربية السعودية والكويت.
وفي هذا الإطار يقول موريس ويليامز، الرئيس والمديرالإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "من الرائع أن نرى تقدير عملاؤناللقيمة المتميزة التي تضمنها تملّك إحدى سيارات شفروليه. لطالما كانت شفروليهاختياراً شعبياً ومشهوراً بالنسبة إلى أصحاب السيارات الرياضية متعددة الاستعمالاتوطرازات البيك- أب. ولكننا متحمسون للغاية بقدرتنا على إثبات الحضور في السوق عبرالفئات الأخرى من السيارات، واختيار شفروليه لمزاياها الشاملة، وقيمة التملّكالمنخفضة التي تضمنها، وسهولة الوصول إلى برنامج "تعهّد شفروليه" الخاصبالخدمة".