الإمارات العربية المتحدة تدعم مبيعات شفروليه للربع الأول من العام فيمنطقة الشرق الأوسط بنمو نسبته 47%
نمو مبيعات الربع الأول يدعم أرباح شفروليه الإجمالية في منطقة الشرقالأوسط
· تضاعف أرقام النمو مرتين وثلاث مرات في معظمالطرازات خلال الربع الأول من العام
· نمو مبيعات سيارات الركاب بنسبة 46%، وسياراتالبيك- أب والطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات بنسبة 49%
دبي- تشهد مبيعات قطاع السيارات في الإمارات العربية المتحدةازدهاراً واضحاً، وتعتبر نتائج مبيعات شفروليه للربع الأول من العام دليلاً واضحاًعلى ذلك الازدهار. حيث حققت العلامة نمواً في مبيعاتها بدولة الإمارات بلغت نسبتها47% خلال الربعالأول، بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
وتجعل هذه النتائج المتميزة من دولة الإمارات العربيةالمتحدة أحد أكبر الأسواق نمواً في منطقة الشرق الأوسط لهذا الربع من العام. وهوأيضاً أحد أفضل الأسواق أداءً على المستوى الشهري، حيث نمت مبيعات شهر مارس بنسبة 40% بالمقارنةمع نفس الفترة من العام الماضي.
وجاءت تلك النتائج مدعومة بالنمو القوي لطرازات شفروليهالرائعة من السيارات، والكروس أوفر، والبيك- أب، والسيارات الرياضية متعددةالاستعمالات. حيث حققت معظم تلك الفئات أرقاماً مضاعفة مرتين أو ثلاث مرات فينتائج مبيعاتها للربع الأول من العام.
وكانت طرازات البيك- أب التي حققت أفضل النتائج خلالالربع الأول هي سيلفرادو البيك- أب الصلبة والقوية، إضافة إلى كل من تاهو وسوبربانضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، وسيارة الكروس أوفر العائلية متوسطةالحجم؛ ترافيرس، والطراز الرياضي متعدد الاستعمالات؛ تريل بليزر.
أما سيارات الركاب التي كان لها المساهمة الأكبر في نمومبيعات الربع الأول فتضمنت كل من سيارة سبارك التي تتميز بمتعة القيادة داخلالمدينة، وسيارة كامارو الرياضية الفريدة، وأفضل طرازات شفروليه مبيعاً في العالم؛كروز. كما وتحقق سيارة السيدان المتميزة إمبالا حضوراً قوياً منذ إطلاقها في شهريونيو الماضي، وقد ساهمت إمبالا بنمو نسبته 20% في مبيعات الربع الأول لسياراتالركاب من شفروليه.
وفي هذا السياق يقول موريس ويليامز، الرئيس والمديرالإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "أنا بغاية السعادة لرؤية هذا النموالإيجابي في دولة الإمارات. إنه لأمر رائع أن نرى العديد من العملاء يستمتعونبتجربة المزايا المتكاملة التي تقدمها سياراتنا، وبرنامج الخدمة المتميز"تعهّد شفروليه"، إضافة إلى تكلفة التملّك المنخفضة التي تترافق مع شراءإحدى سيارات شفروليه".
ومن الجدير بالذكر أن أداء المبيعات في دولة الإماراتساهم في دعم أرباح شفروليه الإجمالية في المنطقة. فعلى سبيل المثال، حققت مبيعات العلامةنمواً بنسبة 9% في الشرقالأوسط خلال شهر مارس. وذلك يرجع إلى نمو مبيعات سيارات الركاب في المنطقة بنسبة 11%، وارتفاع مبيعاتالبيك- أب بنسبة 9% خلال الشهرالماضي.
وكانت الإمارات واحدة من أفضل الأسواق نمواً في الربعالأول من العام الجاري. وحققت كل من الأردن، وعُمان، وقطر، والبحرين نتائج قويةأيضاً.
هذا ومن المرجح استمرار نمو المبيعات مع إطلاق سيارةتراكس الرياضية متعددة الاستعمالات وصغيرة الحجم الأولى من شفروليه مؤخراً، إضافةإلى عدد من الإطلاقات المنتظرة خلال الأشهر المقبلة، والتي تتضمن تاهو 2015 الجديدةكلياً وسوبربان، إلى جانب طراز البيك- أب للمهام الثقيلة سيلفرادو 2015، وكورفيتستينغراي المكشوفة الجديدة.