>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شفروليه تعود إلى السينما في فيلم مايكل باي المتحوّلون


    شفروليه تعود إلى شاشات السينما هذا الصيف في فيلم مايكل باي"المتحوّلون: عصر الانقراض"
    · العلامة شاركت في كافة الأجزاء الأربعة لفيلم"المتحوّلون"
    · الفيلم الجديد يتضمن طرازات شفروليه كامارو، وكورفيتستينغراي، وسونيك، وتراكس
    ديترويت- شفروليه وسيارةكامارو المتحولة إلى شخصية "بمبل بي" (Bumblebee) المتميزة ستلفت الأنظار مرة أخرى مع عودة فيلم"المتحوّلون" (Transformers) إلى شاشات السينما حول العالم في فيلم "المتحوّلون: عصرالانقراض" (Transformers: Age ofExtinction)، للمخرج مايكل باي، والذي يبدأ عرضه يوم 27 يونيو المقبل.
    ويتضمن الفيلم المنتظر مجموعةمن طرازات شفروليه المُباعة في أرجاء العالم منها كورفيت ستينغراي التي تتحول إلى"أوتوبت كروسهيرز"، وطرازي تراكس وسونيك بتجهيزات سيارات الرالي.
    وكان الجيل الخامس من سيارةكامارو الذي يتحول إلى شخصية "بمبل بي" في فيلمالعام 2007 "المتحوّلون"، ونسخة العام 2009 "المتحوّلون: انتقام المهزومين" (Transformers:Revenge of the Fallen)، وفيلم العام 2011 "المتحوّلون: ظلام القمر (Transformers:Dark of the Moon). وتتضمن نسخة هذا العام من الفيلم سيارتي كامارو التي تم تصميمهمابشكل خاص للفيلم، أحدهما كامارو SS كلاسيكيةمعدّلة بشكل كبير، والأخرى تمثل الطراز النموذجي المستقبلي من كامارو.
    وفي هذه المناسبة قال تيمماهوني، المدير التنفيذي للتسويق في شفروليه العالمية: "تعتبر أفلامالمتحوّلون شراكة عظيمة بالنسبة إلى شفروليه، حيث أنها تمكننا من تقديم سياراتناإلى معجبين جدد من الأجيال الشابة والمتقدمة بالعمر، حول عالم. والآن، وللمرةالرابعة، ستشاهدون كامارو بدور البطولة أوتوبت، وهو الدور الذي يعتبر مناسب جداًلإحدى الطرازات المشهورة لدى شفروليه".
    ومن جانب لي آن ستابلز، النائبالتنفيذي للرئيس في قسم الشركات التسويقية العالمية بشركة باراماونت بيكتشرز:"إن شراكة شفروليه مع فيلم مايكل باي الأيقوني أصبحت إحدى العلاقات الأطولعمراً والأكثر ابتكاراً في تاريخ صناعة الأفلام. هذه الحملة الجديدة من شفروليهستوفر بكل تأكيد عناصر جديدة وممتعة للجمهور العالمي لفيلم المتحوّلون في مختلفأنحاء العالم".
    وبالإضافة إلى تقديم السياراتفي الفيلم، تضمنت مواقع تصوير الفيلم الخاصة بجنرال موتورز كل من مركز جنرالموتورز للتصميم في مركز وارين التقني، ومنشأة ميلفورد بروفنغ غراوند، ومنشأةالتجميع لانسنغ جراند ريفر.
    نبذة عن فيلم"المتحوّلون: عصر الانقراض"
    فيلم "المتحوّلون: عصرالانقراض" (TRANSFORMARS: AGE OFEXTINCTION) للمخرج مايكلباي، هو من إنتاج شركة باراماونت بيكتشرز (ParamountPictures) بالتعاونمع هاسبرو، بناء على شخصيات المتحوّلون المثيرة من هاسبرو، وكتابة إهرين كروغر،ويشارك في تمثيله كل من مارك والبيرغ، وستانلي توسي، وكيلسي غرامر، وجاك رينور،ونيكولا بيلتز، وصوفيا ميلز، وبينغ بينغ لي، وتيتوس ويلفير، وتي جي ميلير. ويعيدالجزء الرابع من الفيلم المشهور توحيد فريق الإنتاج الذي يتضمن المنتجين لورينزودي بونفينتورا، وتوم ديسانتو ودون مورفي ولان برسس، والمنتجين التنفيذيين ستيفنسبيلبيرغ، وميشيل باي، وبراين غولدنر، ومارك فاهراديان. ستطلق شركة باراموانتبيكتشرز الفيلم في 27 يونيو 2014.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. شفروليه تضفي مزيداً من السرعة على فيلم الرسوم المتحركة ’توربو‘
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-09-2013, 10:22 PM
  2. شفروليه تعود بقوة إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-06-2013, 02:57 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-06-2013, 06:24 PM
  4. فيلم “Avatar” الأعلى إيرادات في تاريخ السينما العالمية
    بواسطة wrong في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 31-01-2010, 01:46 AM
  5. إلزام دور السينما بالتراجع عن رفع أسعار التذاكر؟!
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 08:52 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14