أوديالشرق الأوسط تعيّنمديرًا جديدًا للعلاقات العامة
· تعيين جانيس هنسون مديرة للعلاقات العامة الإقليمية
· الإقبال الكبير والمبيعات القياسية لطرازات A3 Sedan و A8 L أدت إلى توسيع فريق أوديفي الشرق الأوسط

دبي،28أبريل 2014- عينت أودي الشرق الأوسط جانيس هنسون مديرة للعلاقات العامة في الشرقالأوسط لدعم فريقها المتنامي في المنطقة. أنى ذلك بالتزامن مع نمو مبيعات أوديبنسبة 16٪ في العام الماضي، وكان لإطلاق طرازات A3 سيدان و A8 L دور كبير في تعزيز هذه المبيعات.
لدىجانيس هنسون ارتباط وثيق بالمنطقة بعد أن أمضت السنوات الست الأخيرة كمديرة للتسويقوالعلاقات العامة لدى سيارات بنتلي في الشرق الأوسط. وتشمل خبرتها السابقة أيضا عملها في شركةتريموف للدراجات النارية وسيارات لوتس، حيث اضطلعت بأدوار تسويقية في كلتاالشركتين.
وتعليقاعلى منصبها الجديد، قالت جانيس هنسون: "يسعدني العمل مع أودي هنا في الشرقالأوسط. وكوني من مقتني السيارة، فإن شغفي بعلامة أودي سيكبر مع تحقيق طموحيبالعمل معهم هنا في المنطقة. وأنا أتطلع إلى إدخال العديد من الطرازات الجديدةالمثيرة لإسعاد عملائنا هنا في المستقبل."
من جهتهقال تريفور هِل، المدير الإداري لدى أودي الشرق الأوسط: "نحن سعداء جدابانضمام جانيس إلى فريقنا. فهي تتمتع بمزيج فريد من الخبرة في قطاع السيارات وفهمبخصوصية المنطقة، الأمر الذي سيدعم بلا شك العلاقات الإعلامية ونمو الوعي بعلامةأودي في المستقبل."
وتواصلمبيعات أودي في الشرق الأوسط ازدهارها. وتحظى A3 سيدان بإقبال ممتاز مع تسليم 145 سيارة إلىالعملاء منذ إطلاقها في فبراير الماضي، هذا الطراز الرياضي المدمج يتميز بتطبيقهلتقنية الوزن الفائق الخفة بامتياز، وتوظيفه لناقلات حركة قوية وفعالة جدا،والعديد من أنظمة مساعدة السائق وأنظمة المعلومات والترفيه.

وكانتQ7 هي أفضل طرازات أودي مبيعا في الشرق الأوسطمع 536 سيارة مباعة، تليها A6 مع 400سيارة مباعة، وQ5 مع 389. وبقيت الإمارات العربية المتحدةأقوى سوق لأودي في الشرق الأوسط مع 1138 سيارة مباعة في الربع الأول وحده.