نمو نسبته 9.2% في المبيعات يعكس توجّه السائقين في الإمارات تجاهفخامة كاديلاك
CTS سيدان الجديدة تدفع مبيعاتكاديلاك لشهر مارس
· علامة كاديلاك تلعب دوراًمحورياً في سوق السيارات الفاخرة
· الطرازات الجديدة المنتظرة تدعمنمو المبيعات
دبي-يتوجه العملاء الباحثين عن الفخامة في دولة الإمارات العربية المتحدة نحو طرازاتكاديلاك بشكل متصاعد. وانعكس ذلك بشكل واضح على مبيعات الشهر الماضي التي بلغت 9.2% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام المنصرم،حيث يعزى هذا النمو بشكل جزئي إلى الطلب الكبير على سيارة CTS السيدانمتوسطة الحجم التي تم إطلاقها مؤخراً.
وفي هذا السياق قال نديم غريّب، المدير الإقليمي لعلامةكاديلاك: "أصبحت CTS معروفة بمزاياها الفريدةالأفضل ضمن فئتها والقادرة على تحدي غيرها من الطرازات الفاخرة. وينعكس هذا الأمربشكل واضح على نمو مبيعاتنا".
ومن المزايا الفريدة لطراز كاديلاك CTS على سبيلالمثال قدرتها على ركن نفسها في المساحات المتوازية الخاصة بركن السيارات، وهيتأتي بعشرة وسادات هوائية بشكل قياسي، وتعتبر السيارة الأخف وزناً ضمن فئتها، مايعني أنها تقدم أداء ورشاقة مطوّرين.
ومن الطرازات الأخرى التي حققت مبيعات مميزة دعمت نمونتائج كاديلاك في الشهر الماضي بدولة الإمارات، كانت سيارة الكروس أوفر الفاخرة SRX، والسيدانالرياضية ATS، والسيارة الرياضية متعددةالاستعمالات الفريدة، إسكاليد كبيرة الحجم.
وأضاف غريّب: "تشهد مبيعات كاديلاك في الإماراتنمواً بشكل سنوي على مدى السنوات الخمس الماضية، وتشير المعطيات إلى استمرار هذاالتوجه مع الإطلاقات الجديدة المنتظرة".
ومن أبرز الإطلاقات الجديدة طراز كاديلاك إسكاليد 2015- السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات- فيشهر يونيو، وATS كوبيه 2015 الجديدةكلياً في شهر نوفمبر.