العربية للسيارات تطلق إنفينيتي Q50 الأولى من نوعها في العالم
دبي، الإمارات العربية المتحدة(29أبريل 2014) -أعلنتالشركةالعربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستمانيوالوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية، عن إطلاق إنفينيتي Q50 الجديدة . وبينما تحافظ إنفينيتيQ50 علىالنواحي الديناميكية للتصميم الابداعي في سيارات إنفينيتي السابقة والمنتمية لفئةالسيدان الرياضية، تقدمكذلك التصميم المميز وتقنيات هي الأولى في العالم، مع الأداء التفاعلي ومعايير جديدة لتقنيات الاتصالفي السيارة.وقدمت إنفينيتي العربية للسيارات إنفينيتي Q50 الجديدةكليا خلال حفل عرض أزياء فاخر في صالة عرض إنفينيتي بشارع الشيخ زايد بدبي و ذلك يوم الأربعاء 23أبريل.وتعليقا على هذا الحدث قال صلاح يموت مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربيةللسيارات:" حققنا خلال سنة 2013 نموا قياسيا ونحن واثقون انه بفضل انفينيتي Q50 الجديدةكليا بمظهرها القوي و الرياضي والأداءالمتقدم والتقنيات الرائعة سنتجاوز نتائج العام الماضي."اللمحاتالعامة لسيارة إنفينيتي Q50 2014
  • تقنية نظام التوجيه المباشر المتكيّف لتعزيز الشعور بالتوجيه والاختيار الشخصي لجهد التوجيه ومستوى ناقل الحركة.


· محرك سداسي الأسطوانات (DOHC) المصنوعمن سبائك الألمنيوم سعة 3.7 ليتر، يولد قوة 326 حصان.
· نظام إنفينيتي الهجينللاستجابة الفورية Direct Response Hybrid System™، مع خاصية التحكم الثنائيالذكي بالتعشيق Intelligent Dual Clutch Control لتصبح القدرة الإجماليةللنظام الهجين 350 حصاناً وعزم الدوران 536 نيوتن متر.


  • نظام Infiniti InTouch للجيل القادم مع أول شاشة عرض ثنائية تعمل باللمس من نوعها في العالم ) (LCD / VGA 8 بوصة للشاشة العلوية الملونة و7 بوصة للشاشة السفلية الملونة،والاتصال من خلال الهاتف الذكي.


  • تقنية نظام التوجيه المباشر المتكيّف لتعزيز الشعور بالتوجيه والاختيار الشخصي لجهد التوجيه ومستوى ناقل الحركة.


تضيف إنفينيتي Q50المزيد من التقنيات التي تعتبر الأولى من نوعها في العالم وتقدم النظام التنبؤي للتحذيرمن الاصطدام الأمامي (PFCW) الذي يحذر السائق من الأخطارالتي تقبع خارج مجال الرؤية، حيث يستشعر النظام السرعة والمسافة التي تفصل عن المركبة التي في الأمام وأيضاً المركبةالتي تسير أمامها، ما يمنح تحذيراً مبكراً لتفادي احتمالات وقوع حادث. وتساعد تقنية التحكم النشط بالمسار في إبقاء إنفينيتي Q50في وسط مسار الطريق، ما يساعد السائق في تفادي حالات الانحرافغير المقصود بين خطوط الطريق وتقليل الحاجة لتعديلات بسيطةلعملية التوجيه على الطرقات السريعة.وتقدم طرازات إنفينيتي Q50 أول محركهجين من العلامة التجارية في الشرق الأوسط، بالإضافة الىمحرك البنزين سداسي الأسطوانات سعة 3.7 الذي يولد قوة 326 حصاناً. وتدمج السيارة الهجينة المحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5لتر مع نظام إنفينيتي الهجين للاستجابة الفورية ليقدم قوة 350 حصاناً وعزم دوران536 نيوتن متر مع خاصية التحكم الثنائي الذكي بالتعشيق، لتبلغ سرعتها 100 كم فيالساعة خلال 5.1 ثانية.و قالصلاحيموت مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات:"يعتبر 2014 عاما استثنائيا لإنفينيتي العربية للسياراتمع إرتفاع اللمبيعات بنسبة 50٪ في الربع الأول مقارنة مع نفس الفترة من عام 2013. تواصلمجموعة سيارات الدفع الرباعي التمركز في المرتبة الأولى بالنسبة للمبيعات ولكن سياراتإنفينيتي السيدان اإستمرت كذلك في تحقيق أداء متميزا بفضل إنفينيتي G سيدان و انفينيتي Q70، والآنمع انفينيتي Q50 نتوقعبلا شك إرتفاعا كبيراعلى الطلب." و أضاف:" ونحن نستقبل انفينيتي Q50في مجموعة طرازات إنفينيتي، مع مستويات جديدة لا تضاهى من التخصيص والسلامة والاتصال،أعتقد أن شركة العربية للسيارات قدمت كل ما يتمناه عملاء إنفينيتي". يبدأ سعر إنفينيتي Q50 من العربية للسيارات من 165.500 درهم مع مجموعة من الإمتيازات تشمل خمسسنوات ضمان، وحزمة خدمات لمدة سنتين وتأمينسنة واحدة.
تتوفر إنفينيتي Q50الجديدة كلياً بالطرازات التالية: 3.7 بريميوم، 3.7 Q50S و Q50Sالهجينة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط.
باقة التجهيزات (المتوفرة في جميع الطرازات)، وتشمل:
  • مقاعد مكسوة من الجلد الفاخر
  • ذاكرة للمقاعد الأمامية، SW و المرايا (i-key)
  • مفتاح ذكي i-key مع وظيفة الذاكرة
  • تطعيمات من الألمنيوم
  • تبريد وتكييف الهواء HVAC
  • عجلة قيادة مكسوة بالجلد
  • 6 مكبرات صوتية
  • راديو باستقبال لموجات AM/FM و مشغل أقراص مدمجة CD/DVD
  • فتحة سقف كهربائية

· نظامالتوجيه المباشر المتكيّف

  • التحكم بنشاط المسار

· نظام iPod/AUX-in
· تشغيل المحرك بكبسة زر
· عجلات بقياس 17 بوصة مصنعةمن سبائك الألمنيومRFT
· بلوتوث
· كاميرا خلفية
· أجهزة استشعار اماميةوخلفية
· شاشات اللمس المزدوجة
· وسائد هوائية جانبية
· ستائر هوائية
· مراقبة مزدوجةللمناخ
باقة التقنيات الإضافيةوتشمل:· تقنية التحكم الذكية لتثبيت السرعة (ICC) (على نطاق كافة السرعات)· نظام تحذير مغادرة حارة السير (LDW)ونظام منع مغادرة حارة السير (LDP)· نظام التحذير في المناطق العمياء (BSW) ونظام التدخل في المناطق العمياء (BlindSpot Intervention™)· مكابح الطوارئ الأمامية· النظام التنبؤي للتحذير من الاصطدام الأمامي(PFCW)· تقنية التحكم لترك مسافة آمنة · نظام التدخل لمنع الأصطدام عند الرجوع للخلف(BCI)· نظام شاشة الرؤية الشاملة AVM (من خلال أربع كاميرات) معنظام كشف الأجسام المتحركة (BOD)· اضاءة ذكية· نظام الإنارة الأمامية المتكيفة (AFS) · الدواسة البيئية· أحزمة الأمان ثلاثية النقاط بآلية سحب للربط الطارئ مزودة بوحدات شد،ومحددات للضغط ووحدات شد بخاصية استشعار ما قبل الاصطدام و LAP (DR/AS)· أحزمة أمان للمقاعد بخاصية استشعار ما قبل الاصطدامالمزايا الفاخرة في السيارة:
"متعة التجربة السمعية"يشمل نظام صوتي فاخر للجيلالقادم من بوز (Bose®) مع لوحة تجهيزات بثلاثةسماعات (وحتى 14 مكبراً للصوت)، والتكنولوجيا المتدرجة المتقدمة (AdvancedStaging Technology®)
نظام ملاحي ( بطاقة SD)
نبذة عن الشركةالعربية للسيارات:
الشركة العربيةللسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني، وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من45 عاماً وتعتبر واحدة من موزعي السيارات الرائدين في الخليج والموزعالحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية.وحصلتالشركة العربية للسيارات على الجائزة العالمية الكبرى لخدمات ما بعد البيع من شركةنيسان موتور المحدودة وهي الموزع الوحيد لسيارات نيسان في العالم الذي يفوزبالجائزة لخمسة أعوام على التوالي. وفي عام 2012، فازت العربية للسيارات بلقب"الموزع الرائد" من شركة نيسان موتور المحدودة للسنة الثالثة علىالتوالي ولقب "المستورد الرائد" لسيارات رينو عام 2012. حازت العربيةللسيارات على جائزة "موزع العام" لسيارات رينو لسنتين متتاليتين في عامي2011 و2012. وأصبحت الشركة العربية للسيارات في عام 2013 أول شركة إماراتية تدخل قاعةالشهرة لبطاقةالبلاديوم الفخمة للأداء المتوازن للتميز في مجال الاستراتيجية. وتُشغلالشركة العربية للسيارات ضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية ما يلي:13صالة عرض جديدة لسيارات نيسان و3 صالات عرض جديدة لسيارات رينو.6مرافق لبيع السيارات المستعملة الموثوقة.مركزالخدمة 24 ساعة في منطقة رأس الخور بدبي.تسهيلاتلوجستية مركزية في مدينة دبي الصناعية. 16مركزاً للخدمة.14مركزاً لقطع الغيار. الشركة العربية للسيارات حائزة علىشهادتي ايزو 9001 و ايزو 14001.