نمو مبيعات جي إم سي في الربع الأول منالعام بنسبة 24% في الإماراتالعربية المتحدة
"تطّوراتكبيرة تلوح في الأفق في علامة جي إم سي"
· نمو المبيعاتبقيادة يوكون، ويوكون XL، وسييراوسافانا
· إطلاق جيل جديد من الطرازات المنتظرة قريباً
دبي- تحقق الطرازات القوية نتائجمبيعات قوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تسجل جي إم سي نمو بنسبة 24% في مبيعاتها للربع الأول من العام بالمقارنة معالفترة نفسها من العام الماضي.
وتستمر علامة جي إم سيالمتميزة في جذب السائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل قوي، كونهاالعلامة التي تتسم بتاريخ عريق في المنطقة يمتد لأكثر من مئة عام. وكان النموالإجمالي الذي بلغ 24% في نتائج الربع الأول مدفوعاً بشكل خاص بالنمو الكبيرللطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات المحبوبة لدى العلامة.
ومن جانبها تستمر جي إم سييوكون ونسختها الفاخرة يوكون دينالي، في الحفاظ على موقعها كالسيارة المفضلةدائماً لدى سائقي دولة الإمارات. وباع وكلاء جي إم سي في الإمارات ضعف مبيعاتيوكون ويوكون دينالي في الربع الأول من العام 2013. وكان هناك أيضاً نمو بنسبة 40%للفئة الأكبر، يوكون XL، ويوكون XL دينالي.
وكانت مبيعات سيارة البيك-أب الشعبية جي إم سي سييرا، وطراز الفان سافانا، مساهماً محورياً في أداء العلامة خلال هذا الربع من العام.
ويعتبر النمو في مبيعاتالربع الأول من هذا العام إشارة على أن جي إم سي في انتظار المزيد خلال الفترةالمقبلة. فمن المتوقع أن يدعم تقديم الشكل الجديد والجيل القادم من طرازات جي إمسي، نتائج المبيعات ونمو أداء العلامة بشكل أكبر.
ويقول نديم غريّب، المديرالإقليمي لعلامة جي إم سي: "هناك تطورات كبيرة تلوح في الأفق بالنسبة إلىعلامة جي إم سي. طراز سييرا للمهام الثقيلة 2015 على وشك أن يصل إلى صالات العرض في شهر مايو المقبل، ويمكن الشعوربالحماس الكبير انتظاراً لطرازات يوكون الجديدة كلياً".
ولكن الانتظار سينتهيقريباً، حيث سيتم إطلاق طرازات يوكون 2015 ويوكون XL (ومن ضمنهاطرازات دينالي) في شهر يوليو المقبل.
يضيف غريّب: "الشكلالجديد لطرازات العام 2015 هو ترجمة حقيقة لفلسفة "يفرض هيبته" الذي تتبناهالعلامة. فهي سيارات قوية تتمتع بقدرات عالية وتوفر في نفس الوقت جميع المزاياوالتجهيزات المريحة التي يطلبها عملاؤنا".