>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أودي تبدأ معركة الفوز على حلبة مدينة سبا


    أودي تبدأ معركة الفوز على حلبة مدينة سبا
    • ثلاثة سيارات R18 e-tronفي السباق الثاني لبطولةالعالم لسباقات التحمل WEC
    • اثنان من الإصدارات الديناميكيةالهوائية للسيارة الرياضية الهجينة على خطوط الانطلاق
    • الظهور الأول لفيليبي ألبوكيركفي بطولة العالم لسباقات التحمل WEC
    إنغولشتات،30 أبريل2014 - ستقوم أودي للمرة الأولى هذا العام بإقحام ثلاث سياراتR18 e-tron quattroفي سباق WEC في حلبة مدينة سبا (بلجيكا)يوم 3 مايو - في الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات التحمل. وأمضت أودي مرحلةإعداد مكثفةً للغاية. وقد احتاج إصلاح الأضرار الناجمة عن الحادثين اللذان تعرضتلهما السيارتان في افتتاح الموسم إلى الكثير من العمل.

    لقد كان الحادثان في سيلفرستون (بريطانيا) مؤسفان بالنسبة لأودي منناحيتين. فللمرة الأولى على الإطلاق، وجب على فريق الدكتور وولفغانغ أولريش (رئيسأودي موتورسبورت)وكريس رينكه (رئيس نموذج لومان لسيارات السباق LMP)تحمّل انسحابجميع السيارات وخسارة كامل نقاط البطولة الثمينة. لقد تسبب الحادثان بأضرار كبيرةللسيارتين. وأُصيب هيكل كلا السيارتين الرياضيتين الهجينتين بأضرار غير قليلة. وبالتالي،أصبح من الواجب إعادة تجهيز السياراتين '1 'و '2' مرة أخرى من نقطة الصفر تماماً.
    وإذا ما أردنا المقارنة، يكاد إعداد سيارة السباق الثالثة يبدو وكأنه مهمةروتينية. لقد اعتادت أودي تقليدياً على استخدام سباق الـ 6 ساعات في حلبة مدينة سبالتحضير فريف لومان لسباق التحمل الأكثر أهمية لهذا العام. وفي حين أن لوكاس ديغراسي / ويك دوفال / توم كريستنسن (البرازيل /فرنسا / الدانمارك) ومارسيل فاسلر / أندريه لوتيرير / بنوا تريلويير (سويسرا /ألمانيا / فرنسا)يتنافسون في كافة جولات بطولة العالم الثمانية، ستخوضسيارة R18 e-tron quattro الثالثة السباق حصراًعلى حلبة سبا وفي لومان 24 ساعة. وستشهد بلجيكا عودة ماركو بونانومي إلى قمرةقيادة سباقات السيارات. وإلى جانب بونانومي، سيحتفل فيليبي ألبوكيرك (البرتغال) بظهورهالأول في بطولة العالم لسباقات التحمل WEC مع أودي بعد التحول من سيارات "تورينغ"إلى السيارات الرياضية في الشتاء الماضي. وقد تم إعفاء أوليفر جارفيس (بريطانيا)من السباق على حلبة سبا ويوم الاختبار في لومان – بينما سيصارع للحصول على نقاط البطولةفي سلسلة سباقات سوبر GTاليابانية في نفس الوقت. وبالنسبة للومان 24 ساعة، وقال أنه سيعود إلى قمرةالقيادة في سيارة R18 e-tron quattroكعضوٍ فيالفريق إلى جانب ألبوكيرك وبونانومي.وستتابع السيارة # 3 في سبا فكرةً اختبرتها أودي للمرة الأولى العامالماضي. حيث تتميز سيارة السباق الإضافية بجسم مختلف يمكن تمييزه لأول وهلة منخلال البروز الخلفية الأطول. وسيكون استخدامها في بلجيكا قيماً جداً بالنسبة لمهندسيأودي، على اعتبار أن البيانات التي سيتم جمعها بواسطة السيارة # 3 ستساعد فيالتحقق من صحة عمليات المحاكاة التي أجرتها أودي سابقاً. وعلى نفس المنوال، يمكنللفريق اختبار كيفية التعامل مع النسخة الخاصة بجسم السيارة وإدخال تعديلات تقنيةأخرى بحسب ظروف السباق.
    ويجمع بين أعضاء فرق أودي الثلاثة هدف واحد على الحلبةذات الـ 7.004 كيلومتر في "آردن". فبعد الانتصارات في عام 2012 و 2013، ستحاربأودي لاقتناص المراكز الأولى في سبا مرة أخرى هذا العام. وتبيّن أسرع لفة قام بها تومكريستنسن في التصفيات المؤهّلة في سيلفرستون، وأفضل لفة حقّقها أندريه لوتيرير أن سيارةالديزل الهجينة الرياضية من أنغولشتات ونيكارسولم سريعةٌ في اللفة الواحدة، مايشعل حدة التنافس مع بورشه وتويوتا. وستكون أودي قادرةً في بلجيكا ولأول مرة من رؤيةما إذا كان هذا ينطبق أيضاً على طول مسافة السباق بأكمله، عندها ستظهر آثار اللوائحالتنظيمية للطاقة والتقييمات المختلفة للمفاهيم الهجينة الثلاثة جليةً.
    ما قاله مسؤولو أودي

    الدكتور وولفغانغ أولريش (رئيس أوديموتورسبورت): "لدينامن الآن وحتى سباق سبا لإعداد سيارتين جديدتين، وهذه ليست مهمة سهلة على الفريق. وبالتاليسنعمل على التركيز على خوض سباق لا تشوبه شائبة. نريد في سبا تصحيح السباق المؤسففي سيلفرستون. لقد كانت حلبة سبا جيدةً للغاية بالنسبة لنا في السنوات الماضية".
    حقائق ومقتطفات مما قاله سائقو أودي:

    لويك دوفال (31 / فرنسا)، أودي R18 e-tron quattro # 1 (فريق أودي سبورت خوست)

    • فاز في سبا في أول ظهورٍ له مع أودي عام 2012
    • أنهى العام الماضي بمركز الوصيف

    "تُعتبر تركيبة المسار فريدة من نوعها. لدي ذكريات جميلة لانتصاريفي بلجيكا في أول مشاركة لي مع أودي قبل عامين. هناك دائماً احتمال لهطول الأمطار فيآردن وقد تكون درجات الحرارة باردةً جداً. أنا تواقٌ لمعرفة ما سنكون قادرين علىتحقيقه هناك. نحن ذاهبون إلى معركة لتحقيق النصر. معنوياتنا مرتفعةٌ جداً".

    مارسيل فاسلر (37 /سويسرا)، أودي R18 e-tron quattro # 2 (فريق أودي سبورت خوست)

    • فاز بست جولات في بطولة العالم لسباقات التحمل WEC مع زملائه في الفريق
    • احتفل سابقاً بانتصاره في سباق GT على مدار 24 ساعة في سبا

    "أتطلّع دائماً إلى سبا. إنه مسار السباق المفضّل لدي، بغضالنظر عن السيارة التي أقودها هناك. وسيكون ذلك ذا متعةٍ خاصة في أودي R18 e-tron quattro. لقد حققنا الفوز هناك في العام الماضي، وقد كنا قادرين في سيلفرستونأيضاً على القيادة بوتيرة جيدة. لهذا السبب أنا واثق من تحقيق نتائج ممتازة مرةأخرى في سبا".

    ماركو بونانومي (29 /ايطاليا)، أودي R18 e-tron quattro # 3 (فريق أودي سبورت خوست)

    • كان على المنصة في سبا في عام 2012 في أول مشاركة له مع أودي في سباقات بطولة العالم لسباقات التحمل WEC
    • يخوض في آردن أول سباق له في موسم 2014

    "أنا سعيد جداً بكوني جزءاً من عائلة أودي مرة أخرى. سنقودسيارة مزودةً بديناميكيات هوائية مختلفة عما هو موجود في شقيقتيها من أودي. ونحننفعل ذلك تحضيراً لالتزامنا في لومان. أشعر بالثقة بعد تجاربنا مع هذه النسخة من جسمالسيارة. الأجواء جيدةٌ أيضاً ضمن فريق أودي سبورت وفريق أودي سبورت خوستوالسائقين".


    الجدول الزمني

    الجمعة 2 مايو
    09.00–11.00 التجربة الحرة 1
    14.15–16.15 التجربة الحرة 2
    20.00–20.30 LMP1 و LMP2المؤهلة

    السبت 3 مايو
    14.30–20.30 سباق الست ساعات

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. معركة بطولة نيسان تتحدد نتائجها على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-09-2013, 07:36 PM
  2. فريق أودي يتوجه إلى البرازيل، والهدف تحقيق الفوز
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-08-2013, 03:23 PM
  3. أودي تبدأ اختبارات A8 2009........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-01-2007, 11:42 PM
  4. نيسان GTR تبدأ اختبارات حلبة نوربورينغ..........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-10-2006, 04:17 AM
  5. أودي تبدأ إنتاج R8..............
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-10-2006, 05:44 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14