>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أودي تبدأ الدفاع عن اللقب في حلبة هوكنهايم


    أودي تبدأ الدفاع عناللقب في حلبة هوكنهايم

    • افتتاح موسم أسيادسباقات السيارات الألمانية DTM في حلبة هوكنهايمرينغ في 4 مايو
    • البطل مايك روكنفيللير في السيارة #1
    • سينقل تلفزيون ARD الألماني التصفيات التأهيلية والسباق علىالهواء مباشرةً على محطة ‘DasErste

    إنغولشتادت،1 مايو 2014 – وجوهٌ جديدة، سياراتٌ جديدة، قواعد جديدة: سيفتتح سباق DTM موسم 2014 مع نسيمٍ منعش. يمثل افتتاحالموسم على حلبة هوكنهايم
    (02-04مايو) بداية لمشروع الدفاع عن اللقب بالنسبة لأودي وحامل اللقب البطل مايكروكينفيللير. لقد قام طاقم أودي سبورت بتطوير سيارة أودي RS 5 DTM الفائزةبالبطولات في جزء كبير منها لهذا الغرض وفي الشاب نيكو مولر واضعين المتسابقالصاعد الطموح على شبكة خطوط الانطلاق.

    تدخلأودي موسمها الحادي عشر لسباقات DTM عقب عودتها كشركة مصنعة. فاز الطاقم منذ عام 2004 بلقب السائق ستمرات وانتزع 38 انتصاراً. فاز مايك روكينفيللير وفريقه أودي سبورت فينكس مؤخراًبالألقاب في فئات السائق والفريق - إنه سجلٌّ من العمل الناجح ترغب أودي سبورت فيمواصلته هذا العام. للقيام بذلك، قام طاقم رئيس أودي موتورسبورت الدكتور فولفغانغأولريخ وديتر غاس رئيس DTM بالاستعداد بشكلٍ أمثل في فصل الشتاء.

    يظهرجيل 2014 من أودي RS 5DTM أكثرهجوميةً بشكلٍ واضح بسبب ما تتميز بها من ديناميكيات هوائية تمثّل تطويراً جديداًشبه كامل. أصبح هناك في المقدمة مجارٍهوئاية جديدة تقوم بتغذية الهواء للمحركات والمكابح بالإضافة إلى الشبكة الشبيهةبخلايا النحل والمأخوذة من النسخة المعدّة للإنتاج. وكنتيجةٍ لذلك، تتّسم سيارةالسباقات هذه الآن بمحاكاةٍ أكبر لسيارات الطراز RS المخصصة للسير على الطرقات. وتظهر الابتكارات على جانبي السيارةواضحةً على قدم المساواة. ولتحسين كفاءة تدفق الهواء بشكلٍ أكبر، تم إعادة تصميمالمنطقة بين العجلات الأمامية والخلفية بشكلٍ كامل.

    وقدقامت أودي بوضع نبضاتٍ محفّزةٍ جديدة في فصل الشتاء عن طريق تغيير صفوف فريقالسائقين. إذ يقوم حامل اللقب البطل مايك روكينفيللير في فريق أودي سبورت فينيكسباستقبال البطل السابق تيمو شايدر كزميله الجديد في الفريق. ويتنافس فريق أوديسبورت أبت سبورتسلاين مع ماتياس إكستروم وميغيل مولينا في حين يقود أدريان تامبايوإدواردو موتارا لمصلحة فريق أودي سبورت أبت. وقد تم الترحيب بهذا الجمع الجديدتماماً - جيمي الأخضر ونيكو مولر – من قبل فريق أودي سبورت روزبرغ.

    وقد تمضبط قواعد DTM بدقة في عام 2014. بدلاً من القيام بتوقفينسابقاً، يجب إجراء توقف واحد فقط في الثلث الأوسط من السباق. يمكن الآن استخدامنظام الحد من الانزلاق (DRS) الذي يمكّن السائق من خفض زاوية الجناحالخلفي حتى نهاية السباق. مزيد من الابتكارات: يبدأ جميع المشتركين مع وزن أساسي(السائق زائد السيارة) مقداره 1120 كغ. ينبغي على سائقي العلامات التجارية إماإضافة أو خفض الوزن للسباق المقبل، اعتماداً على نجاحهم. يمكن استخدام الإطاراتالاحتياطية الآن لـ 50% من مسافة السباق.

    لم يطرأأي تغيير تقريباً على التنسيق المضغوط لعطلة نهاية الأسبوع. ستكون الجولةالتمهيدية بعد ظهر يوم الجمعة متبوعةً يوم السبت بالتجارب الحرة والمؤهلة والتيتقام في ثلاثة أقسامٍ فقط بدءاً من عام 2014. يستمر السباق بعد ظهر يوم الأحد لمدةأقصاها 75 دقيقة. ستقوم محطة ‘Das Erste’ بالبث المباشر من هوكنهايم يوم السبت ويوم الأحد. ويمكنشراء تذاكر سباق الـ DTM 2014 عبر شبكة الإنترنت على الموقع الالكتروني www.audi-motorsport.com/dtm أو عن طريق الهاتف على 498418947777+.


    مقتطفاتمن تصريحات أشخاص مسؤولين

    ديترغاس (رئيس DTM): "يمثل أول سباق في عطلةنهاية الأسبوع على حلبة هوكنهايم نهاية فترة طويلة ومكثفة من التحضير. لم تستندفرق وسائقو أودي سبورت على أمجاد النجاح الذي تحقق في عام 2013، ولكنهم عملوا بجدمن أجل المتابعة من حيث توقفنا بالضبط. إننا نتنافس مع أودي RS 5 DTM التي تُعد تطويراً جديداً إلى حد كبير، وقدوضعنا نبضاتٍ محفزةً جديدةً عن طريق إعادة توزيع السائقين على الفرق. أنا مقتنعأنه بوجود سيارتنا وخط المتابعة لدينا وفريق عملنا، لدينا إمكانية للدفاع عناللقب، وبالتالي بلوغ تصنيف الصانعين."

    هانزيورغن أبت (مدير فريق أودي سبورت أبت سبورتسلاين): "لقد وضعنا خطة جديدة في الأشهر الماضية منأجل العودة إلى مسار الفوز في عام 2014. مع برامج تشغيل جديدة، ووجوه جديدة فيالفريق ومركز موتورسبورت الجديد في كيمتن، أصبح لدينا جميع المتطلبات التي نحتاجهالنكون في المنافسة في واجهة الميدان. الفريق كله هو متحفّز وملتزم للغاية بهدفواحد: نريد الفوز مرة أخرى."


    إرنستموزر (مدير فريق أودي سبورت فينيكس): "إنه لشرف عظيم أن نتنافس مع السيارات # 1 و #2. سنقوم بالأداء وفقاً لذلك وسنواصل على الفور نجاح العام الماضي في افتتاحالموسم. قمنا ببعض التجارب التي لم تكن سهلةً للغاية، لكننا توصّلنا في نهايةالمطاف إلى التركيبة التي سنبدأ معها سباق عطلة نهاية الأسبوع. آمل تواجد حضورجماهيري واسع في الحلبة. سيحصل المتفرّحون على مشاهدةٍ مثيرة لرياضةالسيارات."


    أرنوتزنسن (مدير فريق أودي سبورت روزبرغ): "نحن سعداء كون الحماس سيبدأ من جديد أخيراً.اختبارات الحلبة في هوكنهايم وبودابست كانت إيجابية، مما يجعلنا متفائلين. أناسعيد مع زملائي الذين تم جمعهم حديثاً - مزيج الشباب والخبرة متعةٌ كبيرةٌ بالفعل.هدفنا هو مواصلة الأداء الذي أظهرناه العام قبل الماضي وانتزاع الانتصارات مرةأخرى."

    حقائق ومقتطفات مما صرّح به سائقو أودي

    ماتياس إكستروم (35 / السويد)، ريد بول أودي RS 5DTM # 7 (فريق أوديسبورت أبت سبورتسلاين)
    • فازبجولة افتتاح الموسم في هوكنهايم مرتين
    • بدءموسمه الرابع عشر في سباقات DTM مع أودي
    "حتى وإن كانت هذه بداية مشاركتي الـ 14 في افتتاحموسم سباقات DTM 4 ، تبقى للسباق الافتتاحي خصوصيةٌ فريدةٌدوماً. أعتقد أنه سيكون سباق عطلة نهاية الأسبوع الأكثر إثارة في السنة لأن الكثيرمن الأمور جديدة، وبعد شتاء طويل من التحضير، ستكتشف في هذا الحدث المكان الذي تقففيه بالمقارنة مع المنافسين. لقد قمنا بواجبنا في الأشهر الماضية. أشعر وفريقيأننا مستعدون لوضع الأوراق على الطاولة."

    جيمي غرين (31 / بريطانيا)، أودي RS 5 DTM مجموعة هوفمان # 21 (فريق أودي سبورت روزبرغ)
    • انتقلمن فريق أودي سبورت أبت سبورتسلاين إلى فريق أودي سبورت روزبرغ
    • تربّععلى منصة التتويج سبع مرات في هوكنهايم وسجل انتصارين هناك "سيارة جديدة،وفريق جديد وزميلٌ جديد في الفريق - سيكون السباق الأول في السنة مثيراً. لا أحديستطيع التنبؤ أين يقف بالمقارنة مع المنافسين، لذلك سنكون متواجدين في فترات بعدالظهيرة المثيرة يومي السبت والاحد. أتطلّع لذلك بتشوّق."

    ميغيل مولينا (25 / اسبانيا)، أودي سبورت RS 5 DTM# 8 (فريق أودي سبورت أبت سبورتسلاين)
    • انتقلمرة أخرى إلى فريق أودي سبورت أبت سبورتسلاين
    • حققصعوده الوحيد على منصة التتويج إلى الآن في سباقات DTM في هوكنهايم
    "أشعر بالراحة مع السيارة الجديدة وفريقي ومهندسالسباق الذي سيتابعني. لقد جمعنا الكثير من البيانات خلال اختبارات الحلبة التينقوم بتحليلها الآن لنكون مستعدين تماماً لسباق عطلة نهاية الأسبوع الأول. هناكبعض التغييرات التي من شأنها جعل هذه الرياضة أكثر إثارة للمتفرجين. أعتقد أنه منالجيد طرح أفكار جديدة ووضعها موضع التنفيذ الآن ومرة أخرى."

    إدواردو موتارا (27 / ايطاليا)، أودي سبورت RS 5DTM # 15 (فريق أوديسبورت أبت)
    • انتقلإلى فريق أودي سبورت أبت
    • انتزع في عام 2012 اثنين فقط من الانتصارات في الموسملصالح أودي
    "لقد تلقيت ترحيباً حاراً من قبل فريقي الجديدوأتناغم بشكلٍ جيدٍ مع الشباب ومع المهندس المسؤول عن متابعتي. كل ذلك جنباً إلى جنب مع السيارة التي أصبحت أنا نفسيمتآلفاً معها بشكل جيد خلال اختبارات الحلبة، يجعلني أشعر بالتفاؤل تجاه سباقهوكنهايم . سنعرف أين نقف بالضبط خلال عطلة نهاية الأسبوع فقط ، لكننا بدأناالموسم الجديد مع تطلّعات عالية."

    نيكو مولر ( 22 / سويسرا ) ، أودي للخدمات المالية أودي RS 5DTM # 22 ( فريق أوديسبورت روزبرغ )
    • يخوضسباق DTM الأول في حياته في هوكنهايم
    • يتنافسفي فريق أودي سبورت روزبرغ جنباً إلى جنب مع زميله المحنك جيمي غرين
    "لقد أتيحت لنا الفرصة خلال اختبارات الحلبة لإعدادٍأمثل لهذا الموسم. لا يزال هناك عدد كبير من التحديات غير المتوقعة في هوكنهايم -وخاصة بالنسبة لي كسائقٍ صاعد. أود أن أتعلم قدر الإمكان، وبالتأكيد أرغب بإنهاءالسباق . سأستفيد من كل تجربة هنا خلال هذا العام. إذا كانت الامور تسير على مايرام بالنسبة لي، سأقوم بالهجوم."

    مايك روكينفيللير ( 30 / ألمانيا) ، شايفلر أودي RS 5DTM # 1 (فريق أوديسبورت فينيكس)
    • يبدأالموسم كبطل حائزٍ على اللقب في السيارة # 1
    • يتتنافسمع ألوان مجموعة شايفلر على سيارة RS 5 DTM للسنة الثالثة " أنا سعيد للعودة إلىحلبة هوكنهايم وللهجوم على الحلبة. الجميع يتجه إلى السباق الأول مع توقعات عالية،وكذلك أنا أيضاً: هدفي هو إدارة بداية جيدة هذا الموسم وتسجيل الكثير من النقاطعلى الفور. سباقا هوكنهايم في العام الماضي كانا عادلين للتوسط في أحسن الأحوال ،لذلك أملك طموحات عالية هنا لعام 2014."

    تيمو شايدر ( 35 / ألمانيا) ، أوتو تست أودي RS 5DTM # 2 (فريق أوديسبورت فينيكس)
    • انتقلإلى فريق أودي سبورت فينيكس
    • كان أولالمنطلقين في السباق الافتتاحي في العام الماضي
    "أشعر بحماس أكبر من المعتاد هذا العام حتى قبلالسباق الأول - و الفراشات في معدتي تصبح أقوى وأقوى . في عام 2013 ، بدأت الموسمكأول المنطلقين. أسعى الآن مرة أخرىلتحقيق نتائج جيدة على الفور على حلبة هوكنهايم . يمكن لتحقيق نتائج جيدة فيالسباقات الأولى أن يضعك فعلاً أمام المسؤولية - وهذا ما أرغب بالحصول عليهبالتأكيد في عام 2014."

    أدريان تامباي (23 / فرنسا) ، بلاي بوي أودي RS 5DTM # 16 ( فريق أوديسبورت أبت )
    • ينافسجاعلاً الألوان في مجلة بلاي بوي للرجال تلعب الرياضة في عام 2014
    • يدخلموسمه الثالث في سباقات DTM مع فريق أودي سبورت أبت
    "دائماً ما واجهت سباقات أولى صعبة خلال أول سنتين ليفي سباقات DTM. ولكني أشعر أني مستعدٌّ أفضل من أي وقت مضىهذه المرة. لقد حصلت عل مزيدٍ من الخبرة والشعور الجيد بعد اختبارات الحلبة فيالشتاء. تُعد الحزمة المتكاملة المؤلفة من السائق والفريق والسيارة أمراً بالغالأهمية في سباقات DTM. أنا متفائل أننا نملك كل ما يلزم لننافس فيالجبهة الأمامية من الميدان."

    سائقو أودي في سباق DTM 2014

    ماتياس إكستروم (السويد): 14 يوليو 1978 في فالون(السويد). الإقامة: سالنشتاين (سويسرا). عازب (شريكته هايدي)، ولد واحد (ماتس)،ابنة واحدة (حنة). الطول: 1.83 متر. الوزن: 79 كغ. سائق أودي منذ عام 1999. سباقاتDTM: 134. الانطلاق من المركز الأول: 19. الانتصارات:17. أسرع اللفات: 12. النقاط: 683. ألقاب DTM: 2 (2004، 2007). أفضل نتيجةفي DTM هوكنهايم: 1
    (2007, 2008)

    جامي غرين (بريطانيا): 14 يونيو 1982 في ليسستر(بريطانيا). الإقامة: موناكو (إمارة موناكو). متزوج من جيني، ولديه ولادان (زاشاريووليام). الطول: 1.78 متر. الوزن: 70 كغ. سائق أودي منذ عام 2013. سباقات DTM: 93. الانطلاق منالمركز الأول: 7. الانتصارات: 8. أسرع اللفات: 13. النقاط: 396.5. ألقاب DTM: 0. أفضل نتيجةفي DTM هوكنهايم: 1 (2007, 2011)

    ميغيل مولينا (اسبانيا): 17 فبراير 1989 في برشلونة(اسبانيا). الإقامة: لوريت دو مار (اسبانيا). عازب. الطول: 1.75 متر. الوزن: 64كغ. سائق أودي منذ عام 2010. سباقات DTM: 41. الانطلاق منالمركز الأول: 2. الانتصارات: 0. أفضل نتيجة: المركز الثالث. أسرع اللفات: 1.النقاط: 53. ألقاب DTM: 0. أفضل نتيجة في DTM هوكنهايم: 5

    إدواردو مورتارا (ايطاليا/فرنسا): 12يناير 1989 في جنيف (سويسرا). الإقامة: جنيف (سويسرا). مخطوب. الطول: 1.82 متر.الوزن: 75 كغ. سائق أودي منذ عام 2011. سباقات DTM: 30. الانطلاق منالمركز الأول: 1. الانتصارات: 2. أسرع اللفات: 0. النقاط: 106. ألقاب DTM: 0. أفضل نتيجةفي DTM
    هوكنهايم: 6

    نيكو مولر (سويسرا): 25 فبراير 1992 في ثون(سويسرا). الإقامة: بلومنشتاين (سويسرا). عازب (شريكته لارا). الطول: 1.85 متر.الوزن: 73 كغ. سائق أودي منذ عام 2014. سباقات DTM: 0. الانطلاق منالمركز الأول: 0. الانتصارات: 0. أسرع اللفات: 0. النقاط: 0. ألقاب DTM: 0

    مايك روكنفيللير (ألمانيا): 31 أكتوبر 1983 في نويفيد(ألمانيا). الإقامة: لاندشلاخت (سويسرا). مخطوب لسوزان. الطول: 1.75 متر. الوزن:68 كغ. سائق أودي منذ عام 2007. سباقات DTM: 71. الانطلاق منالمركز الأول: 3. الانتصارات: 3. أسرع اللفات: 3. النقاط: 301. ألقاب DTM: 1
    (2013). أفضل نتيجة في DTM هوكنهايم: 3

    تيمو شايدر (ألمانيا): 10 نوفمبر 1978 فيلانشتاين (ألمانيا). الإقامة: لوشاو (النمسا). عازب (شريكته جيسيكا). ولد واحد(لوريس-روميو). الطول: 1.78 متر. الوزن: 72 كغ. سائق أودي منذ عام 2007. سباقات DTM: 139. الانطلاق منالمركز الأول: 11. الانتصارات: 6. أسرع اللفات: 9. النقاط:
    410. ألقاب DTM: 2 (2008، 2009). أفضل نتيجةفي DTM هوكنهايم: 1 (2008)

    أدريان تامباي (فرنسا): 25 فبراير 1991 في باريس(فرنسا). الإقامة: لوشاو (النمسا). عازب. الطول:
    1.81 متر. الوزن: 69 كغ. سائق أودي منذ عام 2012. سباقات DTM: 20. الانطلاق منالمركز الأول: 0. الانتصارات: 0. أفضل نتيجة: المركز الثاني. أسرع اللفات: 1.النقاط: 58. ألقاب DTM: 0. أفضل نتيجة في DTM هوكنهايم: 14

    إحصائيات أودي في سباقات DTM (منذ عام 1990)

    ألقاب البطولة: 9 (خلال 16 عاماً)
    الانتصارات: 65 (خلال 208 سباقاً)
    الانطلاق من المركز الأول: 71 (في 172 جولة تأهيلية) أسرعاللفات: 56 (خلال 208 سباقاً)
    المراكز على منصة التتويج: 208 (خلال 208 سباقاً)

    جميع الفائزين في هوكنهايم منذ عام 2000 (الافتتاح)

    2000 بيرند شنايدر (ميرسيدس-بينز)، بيرند شنايدر(ميرسيدس-بينز)
    2001 بيرند شنايدر (ميرسيدس-بينز)2002 لوران أييللو(أبت-أودي)2003 بيرند شنايدر(ميرسيدس-بينز) 2004 غاري بافيت (ميرسيدس-بينز)2005 جان أليزي(ميرسيدس-بينز)2006 بيرند شنايدر(ميرسيدس-بينز)2007 ماتياس إكستروم (أودي) 2008 ماتياس إكستروم (أودي) 2009 توم كريستنسن (أودي)2010 غاري بافيت(ميرسيدس-بينز)2011 برونوسبنغلر (ميرسيدس-بينز)2012 غاري بافيت(ميرسيدس-بينز)2013 أوجوستو فارفوس (بي إم دبليو)

    جميع الفائزين في هوكنهايم منذ عام 2000 (الختام)

    2000 أووفه ألتزن (أوبل)
    2001 بيرند مايلاندر (ميرسيدس-بينز)
    2002 بيرند شنايدر (ميرسيدس-بينز)
    2003 جان أليزي (ميرسيدس-بينز)
    2004 بيرند شنايدر (ميرسيدس-بينز)
    2005 بيرند شنايدر (ميرسيدس-بينز)
    2006 برونو سبنغلر (ميرسيدس-بينز)
    2007 جامي غرين (ميرسيدس-بينز)
    2008 تيمو شايدر (أودي)
    2009 غاري بافيت (ميرسيدس-بينز)
    2010 بول دي ريستا (ميرسيدس-بينز)
    2011 جامي غرين (ميرسيدس-بينز)
    2012 برونو سبنغلر (بي إم دبليو)
    2013 تيمو غلوك (بي إم دبليو)

    مقتطفات من 2013: افتتاح DTM مخيّب للآمال بالنسبة لأودي

    حقق تيمو شايدر بانطلاقه من المركز الأول بداية مثاليةوأخذ مركز الصدارة على الفور. تبارز مع الفائز اللاحق أوغستو فارفوس لغاية فترةسيارة الأمان في اللفة السادسة . في حين أن معظم السائقين، بما في ذلك فارفوس،قاموا بتنفيذ توقفهم الإلزامي الأول، تمت دعوة شايدر في اللفة التالية فقط مما سببله التراجع إلى نهاية الترتيب. تمكن شايدر استرداد المركز السادس انطلاقاً من المركز18، مما جعله أفضل سائق أودي في السباق الافتتاحي.

    معلومات الحلبة

    طول الحلبة 4.574 كم
    مسافة السباق 42 لفة = 192.108 كم نطاق التوقف: من اللفة14 إلى اللفة 28
    الرقم القياسي للجولة التأهيلية في سباق DTM على هذهالحلبة: ماتياس إكستروم (أودي)، 25 أكتوبر، 2008، دقيقة واحدة و32.244 ثانية =178.509 كم/سا
    الرقم القياسي لسباق DTM على هذهالحلبة: بول دي ريستا (ميرسيدس-بينز)، 26 أكتوبر، 2008، دقيقة واحدة و 33.576ثانية = 175.968 كم/سا
    صدارة الانطلاق في السباق الافتتاحي في موسم 2013: تيموشايدر (أودي)، 4 مايو، 2013، دقيقة واحدة و35.918 ثانية.
    اللفة الأسرع في السباق الافتتاحي في موسم 2013: أوغستوفارفوس (بي إم دبليو)، 5 مايو، 2013، دقيقة واحدة و 34.504 ثانية (174.240 كم/سا)
    الحضور الجماهيري في افتتاح موسم 2013: 87,000
    سعر البث المباشر في افتتاح موسم 2103: 1.05 مليون / حصةسوقية بمقدار 10.7% (+14، المصدر: ARD)

    ما قاله نيكو مولر عن هوكنهايم:"تعتبر حلبة هوكنهايم بالنسبة لي بمثابة حلبةٍ محلية كوني سويسرياً. لهذاالسبب آمل كثيراً بأن يأتي الكثير من المشجعين. أعرف الحلبة من خلال سيارةالفورميلا فقط. لقد قمت بالقيادة هناك أخيراً في سلسلة الـ GP3. ستكونالكفاءة الديناميكية الهوائية في سباق DTM ذات أهميةخاصة بسبب العديد من المنعطفات السريعة وشبه السريعة نسبياً والتي يجب على السيارةأن تولد قوة سفلية عندها. ولكن هناك أيضاً بعض

    الأقسام التي تكون السرعة فيها في أقصى حدودها: مثلبارابوليكا، حيث أننا قد نشهد مبارزات من الانزلاقات الكبيرة و- بفضل DRS - العديد منمناورات التجاوز. القسم المفضل عندي شخصياً هو المنعطف السريع الأيمن عند مدخلالحلبة – إنه يمثّل تحدياً حقيقياً وممتعاً بشكلٍ كبير."




    الجدول الزمني

    الجمعة 2 مايو
    17.15-17.50 الانطلاق

    السبت 3 مايو
    10.05-11.35 التجربة الحرة
    16.25-17.15 الجولة التأهيلية

    الأحد 4 مايو
    09.00-09.40 تجربة التوقف
    13.30 السباق

    الجدول الزمني للنقل التلفزيوني
    ( ‘Das Erste’مباشر)

    السبت 3 مايو
    16.15-17.30 الجولة التأهيلي

    الأحد 4 مايو
    13.15-15.15 السباق

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تبدأ معركة الفوز على حلبة مدينة سبا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-05-2014, 02:44 PM
  2. أودي تستهل حملة دفاعها عن اللقب بفوز ثنائي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2013, 04:06 PM
  3. بدء رحلة الدفاع عن اللقب: أودي تعلن عن تشكيلة سائقيها في الموسم الجديد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-02-2013, 02:51 PM
  4. نيسان GTR تبدأ اختبارات حلبة نوربورينغ..........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-10-2006, 04:17 AM
  5. أودي تبدأ إنتاج R8..............
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-10-2006, 05:44 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14