>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي نيسان جي تي آر تعود إلى موطنها


    نيسان جي تي آر تعود إلى موطنها

    تعود نيسان إلى موطنها الذي اختارته لمحاولة تحطيم رقمها القياسي للجولات في سيارات الانتاج التجاري
    من الطريق إلى السباق – ثلاث سيارات نيسان جي تي – آر نيسمو جي تي3 (Nissan GT-R NISMO GT3s) تستعد لسباق نوربورغرينغ 24 ساعة
    مجموعة الخبراء العالميين تشمل عضو لجنة التحكيم في جي تي أكاديمي (GT Academy Germany) ألمانيا، نك هيدفيلد

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، ( 4أبريل 2014) - أعلنت نيسان اليوم أنها ستعيد سيارة نيسان جي تي – آر إلى نوردسشلييف في ألمانيا لتشارك في سباق التحمل 24 ساعة على حلبة نوربورغرينغ. وسيقام السباق يومي 21 و 22 يونية المقبل، ويعتبر أحد أصعب سباقات التحمل في العالم لاختبار قدرات الانسان والآلة على التحمل في منافسة في غاية الصعوبة على هذه الحلبة الشهيرة.

    وقد شهدت الحلبة في نوردسشلييف العديد من اختبارات سيارات نيسان المخصصة للطرقات العادية على مر السنين، وكان أحدثها لسيارة نيسان جي تي – آر نيسمو الجديدة التي أكملت جولة واحدة في 7 دقائق و8.679 ثانية فقط. وأكد هذا الرقم القياسي لسيارة انتاج مرة أخرى الأداء الخارق من نيسان جي تي – آر واستمرار الشركة في التزامها طويل الأمد في تطوير طرازات الأداء المتقدم على حلبات السباق. وسيقود السيارة في المشاركة التي تهدف لتحطيم الرقم القياسي السائق مايكل كروم الذي سيكون طبعاً ضمن مجموعة نيسان في حدث نوربورغرينغ 24 ساعة.

    وقد جمعت نيسان ونيسمو مجموعة من أهم السائقين الذين يعملون معها من دول العالم المختلفة في أول مشاركة رسمية في هذا الحدث في السنوات الأخيرة. وسيبدأ النشاط بمشاركة بسيارتين من فريق نيسان جي تي أكاديمي آر جي ان (Nissan GT Academy Team RJN) بالتعاون مع مهندسي مصنع نيسمو من اليابان وسيارة جي تي آر أخرى من شولتز موتورسبورت.

    وسيشارك عضو لجنة التحكيم في جي تي أكاديمي (GT Academy Germany) ألمانيا، نك هيدفيلد، في السباق على سيارة نيسان جي تي – آر نيسمو جي تي3 رقم 80، والتي منحت هذا الرقم احتفالاً بالذكرى الثمانين لتأسيس نيسان. وقال هيدفيلد أنه سيتعاون مع أحدث فائز في جي تي أكاديمي (GT Academy Germany) ألمانيا، وهو فلوريان شتراوس الذي اختاره نك لتحقيق التحوّل المثير من السباقات الافتراضية إلى عالم السباقات الحقيقية قبل ثمانية أشهر فقط. وسيشعر فلوريان بالسعادة للمشاركة مع معلمه على حلبة نوربورغرينغ حيث سيكون الحدث الرابع له خلال مسيرته حتى الآن. وسينضم إلى نك وفلوريان شخصان يعرفان جي تي – آر جي تي3 أكثر من معظم المشاركين، وهما لوكاس أوردونيز، الخريج من جي تي أكاديمي (GT Academy)، وأليكس بانكومب.

    وقال هيدفيلد بهذه المناسبة: "يسرني تعزيز مشاركاتي مع نيسان من دور العضو في لجنة التحكيم في جي تي أكاديمي (GT Academy Germany) ألمانيا إلى المشاركة بسباق على سيارة نيسان جي تي – آر نيسمو جي تي3 في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة. إن التعاون مع فلوريان، زميلي في الفريق، الذي ساهمت في اختياره فائزاً عام 2013 بمسابقة جي تي أكاديمي أمر رائع وفرصة عظيمة لي لمواصلة عملية التعليم والتوجيه معه في نوردسشلييف. ومع أليكس ولوكاس، سنتمكن من التعامل مع احدى أجمل وأصعب حلبات السباق في العالم".
    كما ستشارك سيارة نيسان جي تي – آر نيسمو جي تي3 رقم 30، التي أعطي لها هذا الرقم احتفالاً بمرور 30 عاماً على تأسيس نيسمو، قسم رياضة السيارات في نيسان. وسيشرف على هندسة السيارة بشكل أساسي فريق من نيسمو الذي سيأتي من اليابان. وسيتعاون سائقا نيسان سوبر جي تي، مايكل كروم وكازوكي هوشينو، مع سائق فريق نيسمو العالمي لتبادل السائقين، كاتسوماسا تشيو والمشارك المنتظم على الحلبات، تيتسويا تاناكا، في هذه السيارة.
    وقال كروم: "قيادة سيارة نيسان حي تي – آر على حلبة نوربورغرينغ متعة خالصة. إن لدينا الفرصة للحصول على أعلى المراكز ما يجعل السباق هذا العام خاصا جداً بالنسبة لي. كنت في انتظار هذه الفرصة لسنوات، ويبدو أن لدي فرصة الآن لمحاولة الحصول على مركز جيد".

    وأضاف: "كل شيء قد يحدث برغم كل شيء في نوردسشلييف. نحن بحاجة أيضا للحظ. سيكون السباق تحدياً كبيراً مع فريق من الشباب، فالحلبة في نوردسشلييف هي الأصعب في العالم، وبوجود المطر والضباب، تصبح الأمور أكثر صعوبة. أنا متأكد من أنهم سيقومون بعمل رائع حيث أعدت نيسان ونيسمو الجميع على أفضل وجه".
    ولسيارة جي تي – آر شولتز سائق نجم آخر من العالم الافتراضي، وهو مبدع غران توريزمو، كازانوري ياموتشي، والفائز بمسابقة جي تي أكاديمي 2009، جوردان تريسون.
    وقال دارين كوكس، الرئيس العالمي للعلامة التجارية والتسويق والمبيعات في نيسمو: "يمثل حدث نوربورغرينغ 24 ساعة مناسبة خاصة لشركة نيسان. إن المنافسة في نوردسشلييف ستكون لحظة فخر لجميع المعنيين لأننا نطور قائمة طويلة من سيارات جي تي – آر المخصصة للطرقات العادية ولدينا جي تي – آر نيسمو التي طُورت هنا. ودليلنا الأكيد على ذلك أن مهندسي نيسمو في اليابان ملتزمون التزاماً كلياً بهذا الجهد العالمي".

    ملاحظة أخرى :
    كان فريق نيسان جي تي أكاديمي آر جي ان (Nissan GT Academy Team RJN) على حلبة السباق في نوربورغرينغ يوم السبت الماضي مع سيارة VLN 3. ووضع اليكس بانكومب سيارة نيسان جي تي – آر نيسمو جي تي3 في حقل المشاركة في السباق بزمن وقدره 8:07.059. وفي الحدث الذي استمر 4 ساعات، أنهى فريق اليكس بانكومب ولوكاس أوردونيز وفلوريان شتراوس السباق في المركز الثامن.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سوبارو تعود الى الراليات
    بواسطة بو علي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-12-2009, 11:11 PM
  2. Eight Days تعود من جديد ..!!
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-08-2009, 10:42 PM
  3. Driver تعود ..!
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-04-2009, 02:24 PM
  4. Prototype تعود من جديد
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2009, 10:32 PM
  5. سيتروين 2CV قد تعود في 2009........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-05-2007, 07:13 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14