>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي وكلاء فورد يتعرفون على أحدث طرازات وتقنيات فورد


    وكلاء فورد في المنطقة وعملاء مبيعات الجملةوالإعلاميون يتعرفون على أحدث طرازات وتقنيات فورد ويختبرونها خلال فعالية خاصة

    · طراز السيدان متوسط الحجم 2014 الجديد كلياً من فوردفيوجن وشاحنة البيك أب فورد رنجر تبرزان ديناميكيات القيادة المميزة ومجموعةالتقنيات المبتكرة لمساعدة السائقين

    دبي،الإمارات العربية المتحدة، 11 مايو 2014- يجتمع ما يزيد على 300 استشاري مبيعات فورد وعملاء مبيعات الجملة وممثليوسائل الإعلام لاختبار ثقافة علامة فورد التجارية بصورة معمقة على مدى أسبوعين،حيث تتفاعل فورد معهم لتسليط الضوء على المقومات الرئيسية لعلامتها التجارية وأحدثتقنياتها ومنتجاتها.

    وسيركّز الحدث بصورة رئيسية على طراز السيدانمتوسط الحجم 2014 الجديد كلياً فورد فيوجن وشاحنة البيك أب فورد رنجر الجديدة، اللذينيتميزان بإمكاناتهما الكبيرة وموقعهما الرائد في مجال تقنيات المركبات، وهو ما ثبتفي اختبارات القيادة التي تفوّق فيها الطرازان أمام جميع المنافسين.

    وفي هذا السياق قال كاليانا سيفانيانام، مدير عامعمليات المبيعات والتسويق والخدمات لفورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "في ظلالتنافس الشديد الذي تشهده السوق في المرحلة الراهنة، تبرز أهمية التعريفبالمميزات الاستثنائية التي تقدمها فورد مقابل منافسيها، فمن طراز فييستا إلىإف-سيريز وكل ما جاء بينهما، هنالك حكاية تستحق أن تروى بالفعل".

    وأضاف: "تتكامل تقنياتنا الرائدة مع المحركاتوأنظمة نواقل الحركة المبتكرة لتعزز قوة السيارة وتساهم في الوقت ذاته بخفضاستهلاك الوقود، علاوة على التصاميم المذهلة والتقنيات الذكية والجودة الفائقة فيكافة التفاصيل. ومن هنا، أصبح الوقت مناسباً لتعريف شركائنا بأهم الخصائصوالمميزات التي تجعل من فورد علامة استثنائية على كافة المستويات".

    فورد فيوجن الجديدة كلياً
    وفي صددتعليقه حول الطراز الجديد كلياً، تابع سيفانيانام قائلاً: "تجسّد فيوجنالجديدة ما تمثّله خطة "فورد الواحدة" One Ford.فلقد تحدّينا فريق المصممين والمهندسين من أنحاء العالم لابتكار سيارة متوسطةالحجم تتميّز بتصميم خارجي فريد وجذّاب واستهلاكاً اقتصادياً للغاية، في حينتتضمّن تقنيات تزوّد عملاءنا بحماية أكبر وتجعل منهمسائقين أفضل. إن طراز فورد فيوجن الجديد هو نتيجة كل هذه الجهود، ونحن متحمّسون للغايةلإبراز ميزاته لشركاءنا في المنطقة."
    وأضاف: "تقلب سيارة فورد فيوجن كلّالمقاييس على كافة الأصعدة بفضل مجموعتها الغنية من الميّزات غير المتوقّعةوالتقنيات الرائدة في الفئة أو حتى الحصرية في الفئة التي تجعلها مميّزة بين جميعالسيارات. نحن واثقون تمام الثقة من أنها ستشهد المستوى نفسه من ردود الفعل كمافعلت حول العام."

    تقدّم فيوجن الجديدة كلياً مجموعة غيرمسبوقة من التقنيات لمساعدة السائق وتأمين راحته، تشمل أجهزة استشعار وكاميراتورادار، بما يسمح للسيارة بأن تتدارك وتستجيب.

    فبإمكان فيوجن أن تساعد السائقين فيالحفاظ على الموقع المناسب ضمن خطّ السير، وتعديل السرعة بحسب ظروف حركة السيرالمتغيّرة، وتحديد أماكن مناسبة للركن ومعاونتهم في الركن وحتى في الخروج من فسحة الركنعندما يعيق شيء ما الرؤية.

    وتشتمل التقنيات المعيّنة على ما يلي:

    • نظام البقاء في خطّ السير: تتألف هذه التكنولوجيا الحصرية في الفئة من ثلاثة عناصر لمساعدة السائق في الحفاظ على الموقع المناسب ضمن خطّ السير. باستخدام كاميرا مواجهة للأمام وراء المرآة الداخلية للرؤية الخلفية، "ينظر" النظام إلى الطريق، مراقباً الخطوط لتحديد ما إذا كانت السيارة ضمن المسار الصحيح. وينذر النظام السائق إذا كشف عن النعاس أو الانحراف عن خط السير. ويحذّر العنصر الثاني السائق عبر إطلاق ارتجاجات في عجلة القيادة إذا شردت سيارة فيوجن على مقربة شديدة من علامات خطّ السير. وأخيراً يضغط مساعد البقاء في خط السير على عجلة القيادة للمساعدة في إعادة السيارة إلى خطّ السير الملائم.


    • مثبت السرعة التفاعلي ACC: باستخدام رادار مواجه للأمام، يراقب هذا النظام الطريق عند تفعيله، فيبطئ سيارة فيوجن عندما يكشف عن تباطؤ حركة مرور السير أمامها. يسمح مثبت السرعة التفاعلي بالتحذير من الاصطدام الأمامي مع دعم الفرملة للمساعدة في خفض سرعة السيارة إذا تمّ الكشف عن احتمال وقوع حادث اصطدام.


    • مساعد الركن النشط: تستخدم هذه التكنولوجيا أجهزة الاستشعار لتحديد فسحة ملائمة للركن المتوازي وقياس المسار المطلوب وتوجيه السيارة لركنها في الوضعية المناسبة ضمن فسحة الركن. كل ما على السائق أن يفعله هو التحكّم بدواستي الوقود والفرامل.


    • نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية ®BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA: بإمكان جهازي استشعار مثبّتين في كلتا العارضتين الربعيتين الخلفيتين من سيارة فيوجن أن يكشفا دخول السيارات ضمن إحدى زوايا السائق غير المرئية، فيطلقان تحذيرات صوتية وبصرية عند الكشف عن مرور سيارة لا يراها السائق. ويتم تفعيل نظام الإنذار عند الرجوع CTA بواسطة تكنولوجيا نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS لتحذير السائق باقتراب سيارة عند الخروج من فسحة الركن في وضع الرجوع والرؤية محجوبة، عندما تكون السيارة بين شاحنتي فان كبيرتين مثلاً.


    فورد رنجر
    تجمع فورد رنجرالجديدة كلياً بين قوة شاحنة البيك أب وقدراتها مع التكنولوجيا الذكية، والسلامةالاستثنائية، وأعلى معايير الجودة والراحة.

    تمّ تصميم وتطوير شاحنة رنجر الجديدة كلياً لتكونبين الشاحنات الرائدة، إن لم تكن السبّاقة، في كل مجال يهمّ العملاء، لا سيّماأولئك الذين يستخدمونها لأغراض العمل والمتعة على حدّ سواء. تقدّم رنجر الآن قدراتأكبر في سعة الحمولة وقدرات في السحب هي المثلى في الفئة وهي مجهّزة في الوقت عينهبميّزات مبتكرة ومريحة أصبح السائقون الذين يستخدمونها للاستعمال المزدوج يريدونهاويقدّرونها.

    وكدليل قاطع لريادتها في فئتها على جميع المستويات، سجّلت شاحنة رنجر نمواً كبيراً فيالمبيعات في منطقة الشرق الأوسط بنسبة تقارب 200 في المئة، إذ ان المزيد والمزيدمن العملاء والشركات تدرك القيمة الهائلة لهذا الطراز التابع لعائلة شاحنات فوردالمتينة Built Ford Tough والذي يقود فئته في القدرة والأداء والسلامة والراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود.
    وأضاف سيفانيانامقائلاً: " إنّرنجر الجديدة هي نتيجة لأربعة أعوام من العمل الشاق الذي بذله ما يقارب من 500مهندس في أستراليا وحول عالم فورد. وقد تم تصميم رنجر وهندستها وإنتاجها لتكونرائدة في فئتها. إنها شاحنة بيك أب عالية القدرات ومريحة وقوية وفعّالة في استهلاكالوقود وآمنة، وسيكون أي أحد فخوراً بامتلاكها ومفعماً بالثقة عند قيادتها".

    وفي الوقت الذي يرتفع فيه الاهتمام بسلامة الركاب في الشاحنات الصغيرة التي يزداداستخدامها للتنقل العائلي وأغراض العمل على حد سواء، ترسي فورد رنجر معايير جديدةفي هذا المجال عبر خصائص السلامة الفعالة والاحتياطية. وهي شاحنة البيك آب الوحيدةالتي تحصل على تصنيف خمس نجوم من EuroNCAP.

    من تصميم وتطوير فريق عالمي مقره في أستراليا،تستغلّ قاعدة رنجر الجديدة موجودات فورد العالمية، لا سيّما المحرّكات المتينةوأنظمة نقل الحركة بـ 6 سرعات والتي أثبتت أداءها في الشاحنات التجارية. وحظيفريقا التصميم وتطوير المنتج أيضاً بالوصول الكامل إلى قدرات فورد العالمية،ومنشآت الاختبار، والمعرفة الشاملة حول شاحنات البيك أب.

    باستخدام أحدث التقنيات، أجرى فريقتطوير المنتج حوالى 30 ألف عملية تقييم بمساعدة الكمبيوتر في مجالات مثل السلامةوالمتانة ومؤاتاة طريقة الاستعمال وديناميكية الشاحنة وديناميكيتها الهوائية خلالالمرحلة الافتراضية. من بينها، تم إجراء 7.500 تقييم افتراضي على الهيكل السفليللحرص على أن يكون أساس الشاحنة متيناً، وأكثر من 10 آلاف تقييم افتراضي علىالهيكل العلوي للمواءمة بين الأسلوب والمتطلّبات العملية.

    وتمّ اختبار رنجر في أماكن مثل أستراليا ودبيوتايلند وأميركا الشمالية والبرازيل والسويد وجنوب أفريقيا، حيث واجهت أقصى درجاتالحرّ والبرد، والأمطار الغزيرة، والمرتفعات العالية، والأنهار المتدفّقة،والصحارى القاحلة، والطرقات المليئة بالحفر. وسجّلت النماذج الأولية أكثر من مليونكيلومتر على الطريق بدعم من ساعات من الاختبارات الشاملة داخل مختبرات متطوّرة.

    تمت هندسة رنجر الجديدة كلياً واختبارها للحرص علىتحمّلها أشدّ التحدّيات: فهي قادرة على سحب حمولة أكثر وحمل وزن أكبر وعبور مياهأعمق وتسلّق منحدرات أعلى، بشكل أفضل من العديد من الشاحنات المنافسة.

    في الواقع، إنّ قدرات رنجر على السحب وعبور المياههي من الأفضل في الفئة. بإمكان بعض الطرازات المختارة من رنجر بمحرّكات ديزل أنتسحب حتى 3350 كلغ وبإمكان طرازات الدفع الرباعي 4x4 أنتعبر المياه حتى عمق 800 ملم حتى عندما تكون محمّلة تماماً. وتتميّز الشاحنة أيضاًبقدرة حمولة مذهلة تتخطّى 1350 كلغ في بعض طرازات 2x4،بالإضافة إلى خلوص أرضي ممتاز يصل حتى 241 ملم.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. العيسى تقدم أحدث طرازات نيسان بمعرض جده للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2013, 03:55 PM
  2. أحدث طرازات رام 1500 يحقق كفاءة باستهلاك الوقود هي الأفضل ضمن فئتها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2013, 03:05 PM
  3. فورد تستعرض أقوى طرازات لديها خلال معرض دبي للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-10-2013, 03:32 PM
  4. فورد الشرق الأوسط تطلق أحدث حملاتها التسويقية على مستوى المنطقة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-05-2013, 10:05 PM
  5. طرازات 2013 لسيارات فورد ولينكولن تحصد أعلى النتائج
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-09-2012, 08:47 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14