>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي 42 سنة وBMW الفئة الخامسة تواصل سيطرتها العالمية


    42 سنة وBMW الفئة الخامسة تواصل سيطرتها العالمية

    سيارة رائدة عالمياً في فئة السيارات التنفيذية

    منذ إطلاقها عام 1972، تصدّرت BMW الفئة الخامسة الريادة في قطاع السيارات التنفيذية بدون أيّ منازع. ويُترجم هذا النجاح في الشرق الأوسط مع تصدّر BMW الفئة الخامسة الريادة في فئة السيارات التنفيذية كما أنّها الطراز الأفضل مبيعاً بين طرازات BMW مع مبيع 5,729 سيارة عام 2013 أي مع زيادة بنسبة 10% مقارنة بعام 2012. وقد واصلت BMW الفئة الخامسة نجاحها في الربع الأوّل من عام 2014 مع مبيع 1,790 سيارة ما يمثّل زيادة بنسبة 15%.

    وخلال 42 سنة من النجاح، اكتسبت BMW الفئة الخامسة أكثر من 72 جائزة عالمية نذكر من أبرزها السيارة الألمانية المفضّلة للعام من المملكة المتّحدة وبلغاريا والمكسيك وتايلندا ونيوزيلندا، وجائزة التصميم الجميل Good Design لعام 2010 في الولايات المتّحدة الأمريكية، وجائزة Red Dot، وIF Product Design Award من مجلّة Auto Bild، وجائزة Design Trophy من مجلّة Auto Zeitung إضافة إلى عدد من الجوائز الأخرى في قارّات مختلفة تواصل التأكيد على الشعبية العالمية الواسعة التي تتمتّع بها BMW الفئة الخامسة.
    وسيكون طراز BMW الفئة الخامسة الجديد متوافراً برزمتي BMW المختلفتين، وهما الخط العصري Modern Line وخط الرفاهية Luxury Line. ومعهما يتسنّى للعملاء الاستمتاع بشخصيّتين مميّزتين تسلّطان الضوء على نواحي معينة من شخصية السيّارة. وتأتي الرزمتان مع كشّافات للضباب بتقنية LED، وعجلات مصنوعة من مزيج معدني خفيف قطرها 18 أو 19 بوصة، وتطعيمات على العمود الوسطي، وقواعد للمرايا الخارجية باللون الأسود اللامع، ومسكات أبواب مشعّة مع تطعيمات من الكروم، وشرائط تزيينية متناسقة مشعّة على عتبات الأبواب مع حشوات ألمنيوم تحمل اسم BMW. ونجد أيضاً شارات عليها كلمة "Luxury" أو "Modern" على اللوحين الجانبيين الأماميين.
    يزخر خط الرفاهية Luxury Line من BMW بدرجة عالية من الأناقة والحصرية بفضل باقة مختارة بعناية من المزايا الراقية في الداخل والخارج. وتكتسب السيّارة لمسات مميّزة مع الكروم على الشرائط التزينية في الأقسام الخارجية من فتحات الهواء السفلى، والجهة الأمامية من شرائح الشبك الأسود، واللمسات النهائية على فسحات النوافذ، والشرائط التزيينية على المئزر الخلفي، والمزيّنات على أنبوب العادم. وتكتسب مقصورة السيارة طابعاً راقياً بفضل فرش الجلد بالتقطيب الحصري، وعجلة القيادة الرياضية المصنوعة من الجلد الأسود، والشرائط التزيينية الداخلية المصنوعة من الخشب الأنتراسيتي الفاخر Fineline.
    أمّا الخط العصري Modern Line، فيتّسم بمواصفات عصرية وديناميكية مذهلة. وتتميّز أعمدة فتحات الهواء، وشرائح الشبك، والخطوط التزيينية الخلفية، والمزيّنات على أنبوب العادم بلون كروم غير لامع، ويمكن اختيار لوحة أدوات التحكّم وعجلة القيادة الرياضية المصنوعة من الجلد بلون المحار اللؤلؤي Oyster. أما في الداخل فتكتسب السيارة طابعاً ملفتاً مع شرائط تزيينية بلون اللؤلؤ الداكن ومع التقطيب الحصري الاختياري على فرش الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن طلب جميع طرازات BMW الفئة الخامسة برزمة M Sport الخاصة بالطراز لزيادة التفاصيل الشخصية.
    ومن أبرز مزايا التصميم مصابيح زينون الأمامية، و"الجناحان" غير البارزين فوق فتحات الهواء في الشبك الأمامي، والعجلات المصنوعة من السبائك الخفيفة الجديدة، والطلاء الجديد، والتطعيمات التي تشمل المعدن البني الجديد Pyrite Brown والأسطح غير اللامعة بفضل طلاء Frozen.
    وتتوافر السيارة بخيارات قويّة للمحرك وهي BMW 520i، وBMW 528i، و BMW 535i، وBMW 550i. وتعمل سيّارة BMW 550i بالجيل الجديد من المحرّك ذات ثماني أسطوانات على شكل V مع تقنية التوربو الثنائي الذي يحسّن الأداء بنسبة 10 في المئة ويحدّ في الوقت عينه من استهلاك الوقود. أمّا محرّك سيارة BMW 535i بستّ أسطوانات مستقيمة، فيولّد 306 أحصنة. ويولّد المحرّك في سيّارة BMW 520i 184 حصاناً.
    وتجدر الإشارة إلى أنّ محرّك سيارة BMW 528i حصد جائزة Class Victory في حفل جوائز أفضل محرّك لعام 2013. ويضمّ المحرّك الفائز شاحن توربو ثنائي وخاصية الضخّ المباشر وBMW Valvetronic القابلة للتعديل ويولّد 245 حصاناً.
    وفي المقصورة، تنضمّ مجموعة من تقنيات BMW ConnectedDrive إلى شبكة مذهلة من أنظمة دعم السائق وخدمات التنقّل المصمّمة لتعزيز السلامة، والراحة، والترفيه والتسلية داخل السيارة. وتحوّل مجموعة من الوظائف المكتبية السيّارة إلى مركز عمل متنقّل، عبر استخدام الهاتف المتحرّك للسائق أو بطاقة SIM المدمجة في السيّارة. وتظهر الرسائل الإلكترونية، والمواعيد، وقائمة جهات الاتصال، والمدوّنات على الرزنامة، والملاحظات في الشاشة المركزية في السيارة.
    أمّا تطبيقات BMW Apps، فتعرّف المستخدم إلى العدد الكبير والمتزايد من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها عبر استخدام هاتف العميل أو الاتصال بالإنترنت. وتشمل تطبيقات BMW Apps راديو الإنترنت، وقدرة الوصول إلى المكتبة الموسيقية الخاصة بك، والدخول إلى موقعَي "فايسبوك" و"تويتر" داخل السيارة. والجدير بالذكر هو أنّ هذه الخدمة في توسّع دائم لإضافة تطبيقات جديدة يمكن تحميلها إلى السيارة عبر بطاقة SIM أو هاتف ذكي.
    ومع الإضافات الجديدة، ستعزّز سيارة BMW الفئة الخامسة الجديدة دورها الرائد في مجال تطبيقات الأعمال على الهاتف المتحرّك وخدمات المعلومات والترفيه المتّصلة بالإنترنت.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان باثفايندر 2014 تواصل تقديم أفضل ميزات الفئة التي تنتمي لها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2013, 04:06 PM
  2. BMW الفئة الخامسة AC Schnitzer
    بواسطة mo7ammed في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-08-2010, 05:49 AM
  3. BMW الفئة الخامسة 2010
    بواسطة عبود 123 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-01-2009, 02:38 PM
  4. رقم سيارة الفئة الخامسة
    بواسطة shawqi في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-08-2008, 12:51 PM
  5. مطلوب BMW الفئة الخامسة
    بواسطة Jaguar R في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 03-08-2006, 10:48 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14