>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي اختيار أودي كأفضل شركة للعمل


    اختيار أوديكأفضل شركة للعمل

    • عضو مجلس إدارة الموارد البشرية في أودي، توماس سيجي: "نقدم مشاريع مبتكرة وفرص تطوير في مراكزنا حول العالم"
    • توظيف ما يقرب من 2,000 شخص في قطاعات التنقل الكهربائي, وبناء المركبات الخفيفة، وحلول الاتصال
    • أعلى تصنيف لمجموعة أودي في إيطاليا, وألمانيا، وهنغاريا

    إنغولشتات, 13مايو2014 – تستمر مجموعة أودي(AUDI AG) في النمو وتبوء المراكز الهامة مع حصولها علىلقب أفضل مكان للعمل وذلك عبر استطلاع قامت به شركتا "تريندينس" و"يونيفرسم" للاستشارات، والذي أظهر استمرار جاذبية مجموعة أودي كخيار مفضل للعمل لدى طلاب الجامعات في ألمانيا, وخصوصا خريجيالهندسة. إضافة إلى ذلك, تصدرت لامبورجيني التابعة لمجموعة أودي المركز الأول فيتصنيف "افضل خيار للعمل" متقدمة على فودافون وفيراري في إيطاليا.
    وأثبتت الدراسة التي قامتبها "يونيفرسم" و"تريندينس"أن أودي لا تزال الخيار الأول لخريجي الهندسة الجدد. وأعرب عضو مجلس إدارة المواردالبشرية ومدير مديرالعلاقات العمالية في أودي توماس سيجي "إن العمل على مشاريع مبتكرة مثل أودي ألترا تمثل نقطةجذب هامة للمتخرجين من المساقات التقنية", وأضاف قائلا "في نفس الوقت,نوفر لهم الفرصة لتجربة جاذبية العمل في أودي في الكثير من المواقع وتطوير مهنهمحول العالم".
    كما أن العمل لدى أودي جاذبأيضا لخريجي إدارة الأعمال، حيث وضعها 12.3% من الطلاب على رأس القائمة كأفضلأماكن العمل حسب الدراسة التي قامت بها "تريندينس" واحتلت المركز الأولللمرة الرابعة على التوالي حسب دراسة "يونيفرسم". وحققت أودي أيضاالمراتب العليا في تصنيفات خريجي تكنولوجيا المعلوماتوالعلوم الطبيعية حيث أثبتت الدراسة التي قامت بها "يونيفرسم" أنالعلامة التجارية ذات الحلقات الأربع هيالشركة الوحيدة في مجال صناعة السيارات الموجودة في قائمة أفضل 10 شركات للعمللطلاب العلوم الطبيعية. وصنف طلاب هندسةالكمبيوتر أودي كأفضل شركة لصنع المركبات فيالاستبيان, مبرهنين على جاذبية العمل في مجال التطوير للمبرمجينالجدد. ونالت أودي أعلى تصنيف في دراسة هذه السنة التي اشترك بها 30,000 طلاب منجميع المراحل والمساقات في 140 جامعة ألمانية.
    وتقدم أودي حاليا أفضل فرصالعمل للعديد من خريجي الجامعات, وكجزء من مشاريعها التوسعية, تخطط الشركة لتوظيف2,000 من الكفاءات الشابة في ألمانيا وحدها هذه السنة. وسيقوم هؤلاء بتدعيم قطاعصناعة المركبات الخفيفة وحلول الاتصال و التنقل الكهربائي, ودعم خطط بناء مصانع الانتاجالجديدة.
    تخطط أودي للاستثمار فيمشاريع ضخمة. فبحلول 2018 تخطط لاستثمار نحو 22 مليار في الابتكارات, والطرازاتالجديدة، والتوسع في مصانع الانتاج حول العالم. وستستفيد مصانع أودي في ألمانيا منأكبر خطة تطوير واستثمار في تاريخ الشركة, معظم هذه الخطط ستتمركز في إنغولشتات ونيكارسولم.
    لامبورجيني التابعة لمجموعة أودي هي "أفضلخيار للعمل"
    إلى جانب تحقيق AUDI AG المراكز الأعلىفي استطلاع طلاب الجامعات الالمانية بحسب دراسة "يونيفرسم" و "تريندينس", حصلت لامبورجيني التابعة لمجموعة أودي على"أفضل خيار للعمل" في إيطاليا. وكانت "الفرص الرائعة للتطويرالمهني", "بيئة العمل الممتازة" و"جاذبية العلامةالتجارية" هي أسباب اختيار طلاب الجامعات الإيطالية شركة لامبورجيني كـ"أفضلخيار للعمل" متقدمة على شركتي فودافون وفيراري في عقر دارهم. قامت بهذهالدراسة مؤسسة "فوندازيوني إمبليما".
    وعبّرعضو مجلس إدارة المواردالبشرية في AUDI AG توماس سيجيعن سعادته بالتصنيف بقوله: "أحر التهاني إلى شركةلامبورجيني للسيارات للإنجاز المتفوق في تصنيف العمل لدى الشركات في إيطاليا"،وأضاف قائلا: "الجائزة هي دليل واضح على جاذبية العلامة التجارية ومنتجاتهاالمتفوقة". وتتمثل الأهداف الاستراتيجية في لامبورجيني وجميع الشركات التابعةلمجموعة أودي في أن تتفوق في تصنيف أكثر اماكن العمل جاذبية حول العالم." ويضيفتوماس سيجي: "إن الفوز بهذا العدد من الجوائز هذه السنة تعني أننا في الطريقالصحيح من أجل تحقيق هذه الاستراتيجية".
    وصرح أمبرتو توسيني, رئيسالموارد البشرية والتنظيم في لامبورجيني قائلا: "العمل في لامبورجيني يمثلالمساهمة في تطوير منتج متفوق معترف به حول العالم. إن الاحترافية والالتزام على أعلىالمستويات هو ما يهمنا"
    بالإضافة الى اختيارلامبورجيني كـ"افضل خيار للعمل", فازت لامبورجيني بجائزة "افضل مُشّغِل في إيطاليا 2014" من قبلمؤسسة "توب إمبلويرز".
    وأكد خريجو الجامعاتوالموظفين في هنغاريا شعبية العمل لدى مجموعة أودي: ففي خريف 2014, سمّيت أوديهنغاريا موتور "أكثر أماكن العمل جاذبية" في هنغاريا للسنة السادسة علىالتوالي.
    للبحث عن فرص العمل لدى أوديحول العالم, يرجى زيارة: www.audi.com/corporate/en/careersوللبحث في فرص العمل في أودي الشرق الاوسط يرجى زيارة www.audi-me.com/me/brand

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. شاهدوا إعتذار شركة أودي لأحد الزبائن
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-03-2012, 05:23 AM
  2. مبروك عادت شبكه psn للعمل
    بواسطة فارس الأحلام في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 23-05-2011, 09:44 AM
  3. أخبار السياحة 101:اختيار حائل كأفضل وجهة سياحية بالسعودية لعام 2009
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-07-2010, 01:13 PM
  4. Ward’s Auto تقيم إنفينيتي 2011 Infiniti M56 كأفضل سياره لها داخليه فخمه
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 17-04-2010, 02:23 AM
  5. جديد أودي S5 Gt تعديل شركة MTM
    بواسطة ابو عدرس في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-09-2008, 12:47 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14