>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أودي تتصدّر سباقات DTM


    أودي تتصدّر سباقات DTM
    · جولة مثيرة لسباقات DTM على حلبة موتورسبورت أرينا في أوشرزليبن
    · مايك روكينفيللير يتربععلى صدارة الترتيب
    · أودي تتصدّر ترتيبالصانعين والفرق معاً
    إنغولشتات / أوشرزليبن،20 مايو، 2014 – شهد 65،000 متفرجٍ (على مدار عطلة نهاية الأسبوع) في حلبة موتورسبورتأرينا في أوشرزليبن سباق DTM مفعماً بالحماس، وقد زادت من درجة الحماسةوالترقب الأمطارُ الغزيرة التي غمرت الحلبة، وفترات إقحام سيارة السلامة. وقد شملتلائحة كبار الفائزين في هذا اليوم المدافع عن اللقب مايك روكينفيللير، الذي أخذزمام المبادرة في صدارة الترتيب العام لفئة السائقين كونه الوصيف في شايفلر أودي RS 5 DTM من فريق أودي سبورت فريق فينيكس. وقد انتقلت أودي إلى صدارة ترتيبالصانعين والفرق معاً.فتحت السماءمصراعيها للأمطار عند بداية السباق تماماً فوق حلبة موتورسبورت أرينا. وقد خسر السائقونالذين بدأوا السباق بالإطارات القياسية الأقسى مراكزهم الواحد تلو الآخر إذ أصبح مسارالحلبة رطباً على نحو متزايد. وقد كان من بينهم مايك روكينفيللير الذي تراجع إلىالمركز 19. وقد كان قرار فريقه استدعاء حامل اللقب للتوقف في وقت مبكر خطوةً موفقة.وبفضل ما مجموعه ثلاث فترات لإقحام سيارة السلامة، استطاع روكينفيللير استرداد موقعهالذي كان خسره واجتاز خط النهاية في المركز الثاني في نهاية الأمر، خلف الفائزكريستيان فييتوريس بفارقٍ زمني بلغ 0.674 ثانية فقط.
    وقال روكينفيلليربعد السباق: "لقد كانت الفوضى شعار هذا السباق، فقد أن بدأت القيادة معإطارات قياسية، ولم يكن ذلك خياراً جيداً للظروف الأولية في السباق. بدا السباقوكأنه انتهى بالنسبة لي في ذلك الوقت، ولكن بعد ذلك، أخذ فريق فينيكس قراراً رائعاًودعوني للتوقف لتغيير الإطارات في اللحظة المناسبة تماماً. حتى النصرُ كان لايزالُ ممكناً. ولكن المركز الثاني جيد أيضاً.سجلنا الكثير من النقاط وانتزعنا صدارة الترتيب. كان يوماً عظيماً بالنسبة لنا.شكراً جزيلاً لأودي ولفريق فينيكس".
    ومع وجود إدواردومورتارا في سيارة أودي سبورت أودي RS 5 DTM العائدة لفريق أودي أبت سبورتسلاين، وقف سائقا أودي على منصة التتويجمثلما كان الحال في افتتاح الموسم على حلبة هوكنهايم قبل أسبوعين. وقد لامس باسكالفيرلاين سيارةَ السائق الايطالي في المراحل الأولى المحمومة من السباق، مما أدّىإلى دوران السيارة وتراجعه إلى المركز 21. وقام مورتارا بتقديم وقفته الإلزامية كذلك الأمر، فاحتل نتيجةً لذلك المركزالثالث بعد معركة شرسة مع فييتوريس وروكينفيللير.
    كما استعاد ميغيلمولينا مركزه بطريقة مثيرة للإعجاب أيضاً، بعد أن خسر في سيارته أودي سبورت RS 5 DTM مركزه في صدارة المنطلقين الذي كان قد انتزعه بهيمنةٍ يوم السبت بسببانتهاكٍ للوائح التقنية، ووجب عليه بدء السباق من المركز الأخير على شبكة الانطلاق.وقد أكد السائق الإسباني أدائه الذي أظهره يوم السبت من خلال تحقيقه أسرع لفة فيالسباق والمركز السادس.
    أما البطلالتراجيدي للسباق فقد كان جيمي غرين الذي كان في سيارة مجموعة هوفمان أودي RS 5 DTM لفريق أودي سبورت روزبرغ يتربعُ في مكانه الخاص في السباق، وتقدم إلىالأمام من المركز العاشر على شبكة الانطلاق مستفيداً من فرصةٍ سنحت له لأكثر منعشر ثوان تسببت بها لاحقاً فترات إقحام سيارة الأمان. في النهاية، قام غرين بمغامرة، وتحول إلى استخدام الإطارات الزلقة لكنه انزلق في اللفة الأخيرة وفقدالمركز السابع الذي كان من الممكن تحقيقه.
    وقد حقق كل منغرين جنباً إلى جنب مع أدريان تامباي (بلاي بوي أودي RS 5 DTM) وتيمو شايدر (أوتو تست أودي RS 5 DTM) صدارة المراكز الأول-الثاني-الثالث في أجزاء كبيرةٍ من السباق. وقددمرت سيارات السلامة سباقهم كذلك. لقد شكّل المركز السابع (شايدر) والعاشر (تامباي)عزاءً صغيراً فقط.
    أما ماتياسإكستروم (ريد بول أودي RS 5 DTM) ونيكو مولر (أودي فاينانشالسيرفسز أودي RS 5 DTM)، فقد بقيا خارج نطاق تحقيق النقاط مع المراكز 13 و 16.
    وقال ديتر غاس،رئيس DTM في أودي سبورت: "لقد كان سباقاً جنونياً مع نتائج غيرمتوقعة. عندما تمتلك أسرع سيارة في الميدان، وتتصدر السباق لبعض الوقت مع ثلاثسيارات وتحوز على ميزة أكثر من عشر ثوانٍ، من الطبيعي عندها أن تخيب آمالك قليلاً عندماتحتل المرتبة الثانية والثالثة في نهاية المطاف. ولكن سباق اليوم أعطى الأفضليةللذين تجرؤوا على المغامرة. إنه لأمر رائع أن يقف اثنان من سائقينا مرةً أخرى علىمنصة التتويج، وأن نتصدر في ترتيب السائقين والصانعين والترتيب العام للفرق. كماكان في السباق اثنان من الأبطال المفجوعين: جيمي غرين، الذي كان يتربع في مكانهالخاص في الجو الماطر اليوم ولكنه وصل إلى نهايةٍ خائبة. بالإضافة إلى: ميغيلمولينا، الذي قاد أسرع لفة. لو لم يكن قد اضطر للبدء من المركز الأخير، لكانبالإمكان أن يحقق مركزاً أفضل من المركز السادس بكثير. إنه يقدم أداءً رائعاً هذاالعام".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الحظ يعاند بطلة العالم أودي في الموسم الجديد من سباقات (WEC)
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 12:27 PM
  2. "إنفينيتي Q50" تتصدّر منصة العرض في معرض دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2013, 08:10 PM
  3. أودي تحتفل بانتصارها المائة في سباقات نماذج لومان مع فوزها في أوستن
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-09-2013, 02:42 PM
  4. أودي A8: تحديثات كبيرة على حاملة راية علامة أودي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-09-2013, 01:14 AM
  5. الإماراتية تتصدّر أرباح الطيران
    بواسطة روح زايد في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-08-2010, 02:22 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14