>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الجميح للسيارات تحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي


    الجميحللسياراتتحصداللقبللمرةالثالثةعلىالتوالي
    و تفوزبجائزةجنرالموتورزالكبرى «GrandMasters» لعام2013
    بعدفوزها بجائزة جنرال موتورز الكبرىGrand Masters لعامي 2011 و 2012، تفوز شركة الجميح للسياراتبهذه الجائزة الهامة والكبيرة للمرة الثالثة على التوالي وذلك للعام المنصرم 2013. وهي جائزة رفيعة المستوى تمنحها جنرال موتورز إلى وكلائهاالمميزين في انحاء العالم.
    و لقد أقامت الشركة حفلتكريم كبير لموظفيها بفندق موفنبيك بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بهذه المناسبة، حضرهكبار مدراء الشركة ومنسوبيها وموظفيها من مختلف مناطق المملكة اضافة الى كبارمدراء شركة جنرال موتورز بالشرق الأوسط.
    وقد شرف الحفل وفد من أعضاء مجلس إدارة الشركةوكبار مديريها يتقدمهم الشيخ محمد العبد العزيز الجميح رئيس شركة الجميح القابضةوالشيخ حمد العبد العزيز الجميح رئيس مجلس المديرين بشركة الجميح للسيارات والشيخابراهيم محمد العبد العزيز الجميح نائب رئيس مجلس المديرين الرئيس التنفيذي للشركةوالشيخ وليد العبد الله الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميحللسيارات. كماحضر الحفل وفد من كبار مديري ومسؤولي شركة جنرال موتورز يتقدمهم السيد موريسوليامز الرئيس الاقليمي لشركة جنرال موتورز في الشرق الاوسط، بالاضافــة الى عددكبير من منسوبي الشركة وموظفيها وممثلي الاعلام والصحافة.و لقد افتتح الحفل الشيخ ابراهيم الجميح بكلمة رحبفيها بجميع الحضور والموظفين وشكرهم لأدائهم المميز و جهودهم المستمرة خلال سنة2013 والتي كانت نتيجتها حصول الشركة على جائزة جنرال موتورز الكبرى للمرةالثالثة، كما أشاد بالجهود العظيمة التي بذلها الجميع على كافة المستويات مناداريين وفنيين وتقنيين وممثلي خدمات عملاء وبائعيين وممثلي خدمة ما بعد البيعوغيرهم، وتمنى لهم وللشركة المزيد من الازدهار والتقدم.وقد أثنى الشيخ وليد الجميح في كلمته خلالالحفل على جهود فريق العمل بالشركة وتفانيهم وتميزهم كل في مجاله، وعلى التعاونالوثيق مع فريق عمل جنرال موتورز مما ساهم بشكل كبير في حصول العملاء على خدماتمميزة، والوصول إلى تحقيق رضائهم.وقال: " لقد كانعام2013ناجحابكلالمقاييسلشركةالجميحللسيارت،وواصلتفيهنجاحهابوضعمعاييرعاليةللمبيعاتوخدمةالعملاءوتحقيقرضاهم،حيثاكدتمرةأخرىأسبابتصنيفهاأكبروكيلسياراتلشركةجنرالموتورزفيالمملكةوالشرقالأوسط،ومنبينأكبروكلاءالسياراتفيالعالم.
    وأضاف:"أشارتالبياناتالمعلنةلأداءالشركةفينهاية2013إلىانهاكانتعلىالمسارالصحيحلتحقيقالانجازذاتهلعام2013،كماكانعليهالحالفيالسنواتالماضيةوالذيأهلهاللفوزبهذهالجائزةالكبرى.
    وألقى السيد موريس وليامز كلمة خلال الحفل شكرفيها شركة الجميح للسيارات بكافة اعضاء مجلس ادارتها وموظفيها على حفاوة الترحيبوحسن الضيافة، وأشاد بالجهد العظيم الذي بذلته شركة الجميح في المملكة وما زالتتبذله والذي كان له الأثر الكبير والواضح في نجاح شركة جنرال موتورز وزيادة مبيعاتهاوحصتها السوقية في المنطقة.وأشار إلى ان قرار جنرال موتورز باختيار شركةالجميح كأحد وكيلين لها في المملكة كان قرارا صائبا يعكس قوتها في السوق السعوديةوقدرتها على تقديم أفضل الخدمات التي تليق باسم جنرال موتورز.
    وتمنحهذهالجائزةالىوكلاءسياراتشيفروليهوجيأمسيوكاديلاك،وذلكبعدتحقيقهممعاييردقيقةفيمايخصمبيعاتالسياراتومستوىرضاالعملاء.
    ولقدقامتالشركةبالكثيرمنالانجازاتخلال2013 والتيأهلتها للفوزبهذهالجائزة. ومنهذهالأنجازاتانهااستمرتعلىنفسالمستوىوالنجاحفيمايتعلقبمبيعاتالسياراتالجديدةمحافظةعلىتحقيقأفضلالنتائجلشركةجنرالموتورزفيالمملكةالعربيةالسعوديةبشكلخاص،وفيمنطقةالشرقالأوسطبشكلعام.
    وفيمايخصرضاالعملاءفانالشركةحققتاعلىمستوىلرضاالعملاءفيالمبيعاتمنبينالوكلاءفيالمملكةمسجلةمجموع80.4نقطة. و يعتبر هذا اعلى من معدل جنرال موتورز في الشرق الأوسط.
    أمافيمايخصرضاالعملاءعنخدماتالجميحالمقدمةلهمفيالصيانةوغيرها،فقدحققتالجميحنجاحاً باهراحيثسجلتمجموع48.8نقطةمتخطية بذلك المستهدف لجنرال موتورز في الشرقالأوسط.كمااستطاعتالجميحللسياراتايضاتحقيقإنجازآخرهوتسجيلأعلىنقاطفيمعاييرمبيعاتالتجزئةبمعدلهو94نقطة.
    كماقامتالشركةبإطلاقالعديدمنالمبادراتخلالالعام2013لمصلحةعملائها،حيثقامتبالتعاونمعجنرالموتورزالشرقالأوسطوالجماركالسعوديةبرعايةالنسخةالثالثةمن "المنتدىالعربيالثالثلمكافحةالغشالتجاريوالتقليدوحمايةحقوقالملكيةالفكرية"وكانالغرضمنهذهالرعايةتقديمالدعمالكاملللمبادراتالتيتساعدعلىخلقالوعيحولالقضيةالهامةالمتمثلةفيتقليدالمنتجاتالتيتشكلتهديداخطيرالسلامةالعملاء .
    ونتيجـة لجهود الشركةالمستمرة،تماختيارها ضمنقائمةأكثر100علامةتجاريةسعوديـةرواجاًلعام2013،التيتعدهامؤسسةعسيرللصحافةوالنشر.
    كما فازت الشركة مؤخرابجائزة بي آر آريبيا للتميز كأفضل وكيل سيارات بالمملكة لعام 2013-2014.
    ولتوفيرمعلوماتسريعةومحدثةلعملائها،قامتشركةالجميحللسياراتبالاستثمارفيوسائلالتسويقالرقميةوالتواصلالاجتماعي،حيثتعتبرشركةالجميحللسياراتإحدىشركاتالسياراتالقليلةفيالمملكةالتيتديرمجموعةكاملةمنالأصولالرقميةمثلموقععلىشبكةالإنترنت،الفيسبـوك،تويتـر،يوتيـوب،انـسـتـجــرام،بـيـنـتـيـريـســـت،بالإضـــافةالـــىتطبيقـــاتالجوالالخاصةبأجهزةآيفونوأندرويد.وقداحتفلتشركةالجميـحللسيـاراتمؤخـرابحصــولهاعلـى أكثر من142000معجبعلىصفحتهاعلىالفيسبوك،ولديهامايزيدعن28000متابععلىتويتر.
    وفي ختام الحفل، قام الشيخ ابراهيم الجميحوالسيد موريس وليامز بتكريم الموظفين وتقديم الدروع التذكارية لهم تقديرا على هذاالانجاز الكبير. ثم تناول الجميع طعام العشاء في مأدبة فاخرة أعدت بهذه المناسبة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-05-2013, 09:51 AM
  2. للمرة الثانية على التوالي .. الشارقة ينتصر على العين في اقل من اسبوع
    بواسطة الزرعوني في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-2007, 01:43 AM
  3. مصر : تتويج الأهلي بطلاً للدوري المصري للمرة الثالثة على التوالي
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2007, 12:29 PM
  4. للمرة السابعة على التوالي لكزس الأولى حسب JD Powers....
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-05-2007, 02:27 PM
  5. ليون يقترب من اللقب السادس على التوالي
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-04-2007, 06:30 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14