>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي اليمنى تسليم أول سوبارو STI في الرياض


    اليمنى للسياراتتحتفل بتسليم أول سوبارو(اس تي اي) 2015 الجديدة كليا
    احتفلت شركة اليمنيللسيارات، الوكيل الحصري لسيارات سوبارو اليابانية بالمملكة، ببيع وتسليم أولسيارة سوبارو WRX/STIموديل 2015 الجديدة كليا وذلك بصالة سوبارو في طريق الملك عبدالعزيز بالرياض. وبهذه المناسبة، قدمالأستاذ / أحمد اليمني مدير تطوير الأعمال بشركة اليمني للسيارات، التهنئة لمالكالسيارة الأستاذ / محمد مصطفى و تم تسليمه عدد من الهدايا الخاصة من شركة STI اليابانية. كما عبر ايضا باعتزاز شركة سوبارو بأنها تصنع 100% فياليابان، وقد حظي الجيل الجديد من سوبارو WRX/STI بالعديد من المواصفاتوالتعديلات التي تعزز من موقعها كأفضل السيارات الرياضية في العالم . وتتمتع هذهالسيارة بتصميم خارجي رياضي إنسيابي في مقاومة الهواء يجعلها دائما رائدة فيسباقات السيارات، وتعطي مستويات جديدة فيدقة التلبية الفائقة والإستجابة في المنعطفات الحادة في الحلبات".وأضاف " هناكطرازين جديدين هما WRX و WRX/STI ، فالطراز الأول WRX مزود بمحرك جديد متطور بوكسر تيربو بتقنية حقنهواء مباشر سعة 2.0 لتر يولد قوة 268 حصان، وطراز WRX STI مزودبمحرك بوكسر تيربو سعة 2.5 لتر يولد قوة 305 حصان. وكلا الطرازين مزودين بنظامسوبارو للدفع الرباعي المستمر المتناسق SYMMETRICALAWD والذي يجعلها أكثر توازناً وتماسكاً. صممت لعشاق القيادة الرياضية . صممت لقيادة أقل ما توصف انها مذهلة .
    لا تمنحك سيارة اخري نفس الشعور فهي الفريجة ببنائها وصناعتهاولا يماثلها في ذلك سيارة أخري كل موديل من سوبارو تم تصميمة وهندستة بالتزامعميق نحوك كونك السائق كل منها لدية القوةالتي تجعلك مرتاح البال ولتعزيز كل عامل من عوامل خبرتك في القيادة الهندسيةالحكيمة تجعل من سوبارو سيارة باعثة علي الاطمئنان اكثر تنوعا وأكثر إثارة لهذافإنة من ضمن تقنيات أخري متقدمة الاداءفإن . فإن موديل 2015 من سوبارو WRX-STI تضمنت في صميم جوهرها تقنية الدفع الدائم المتناسق بالعجلاتالاربعة الفريدة من نوعها كذلك الامر في توازنها وانخفاض مركز ثقل محركها الذييجعلها اكثر ثباتاً علي الارض بعجلاتها الاربعة يعزز من قوة تسارعها ويزيد من ثقتكبنفسك بحيث تمنحك كل زاوية من زواياهاشغفاً أكبر لقيادة .
    الدفع المتناظر بالعجلات الاربعة :-
    الثبات يعزز الاطمئنان خلال القيادة ولكنة يشعركم ايضابخفة الحركة التي هي ملهمة للثقة . ولسيارة سوبارو امكانية عظيمة تجعل منك القائدخلف مقودها والفضل بذك يعود الي ما ورثته من تصميم مستقر لتقنية الدفع الدائمالمتناظر بالعجلات الاربعة التي يؤمنها محرك سوبارو بوكسر التصميم الفريد لهذاالنظام يوصل القوة بكفاءة واحتراف للعجلات الاربعة في كل الاوقات لتعزيز السيطرةعلي مختلف انواع الطرق وخلال الظروف الصعبة وهي تتيح المجال للعناصر الرئيسيةلتتراصف بشكل طولي مما يحقق توزان من اقصي يمين لاأقصي يسار القاعدة والهيكل ويؤمنتلبية دقيقة ومحدودة وزيادة علي ذلك فإنها تؤمن مركزا اكثر انخفاضا لثقل المركبةمما يعزز من الاستجابة المزايا الفريدة لنظام الدفع المتناظر الدائم بالعجلاتالاربعة تمنح السيارة مزايا تلبية استثنائية مما يعزز من قدرتك علي تجنب وتفاديالمخاظر المفاجئة .
    نقدم لكم سوبارو WRX STI الجديدة كلياً
    روح رياضي ، قلب بطل وأسطورة الاداء
    لمحبي رياضة السيارات في جميع انحاء العالم فإن الاداءالمثير يكمن خلف كلمة سر من ثلاثة أحرف وهي STI .في سوباروWRX –STI 2015 الجديدة كليا في تصميمهالايدع كل من فتحة هواء غطاء المحرك والسبويلر الخلفي السفلي مجالا للشك حولطبيعتها او سبب تصميمها فهناك تحت غطاء المحرك تركيبة منكاملة تولد اداء اكثرتركيزا واكثر نشاطاًمن أي وقت مضي .
    إجمعها بإتقان – عززها ببراعة ، سيطر عليها ، وانطلقبها لاأقصي الحدود من لحظة تشغيلك لها فإن سوبارو STI 2015 الجديدةكليا تتوسل إليك ان تطلق لها العنان مهما اختلفت حالة الطريق الذي ستسلكة ثم تقيسةهيكلها بنسبة 40 % لمنحها قدرات سيطرة لات صدق ولتستفيد من كل ذرة تماس مع الارضوالناتجة من القوة التي يولدها محرك الدفع الدائم المتناظر بالعجلات الاربعةالمتوازن بشكل استثنائي ونظام تعليقها المحسن اصبح اكثر استجابة من أي وقت مضي معبطانات كروية اكثر قساوة ونسبة اكبر لنوابضها اللولبية واعمدة توازن امامية وخلفيةاكثر قساوة ومعززات ثانوية لدعامات اطار الهيكل الخلفي هذة الريادة في صلابتهاواستقرارها قللت اختمالات انقلاب السيارة بنسبة 16% وساعدت في زيادة التسارعالجنابي بنسبة 7% كما انها تتميز بتقنية التروس التفاضلية المركزية بتحكم السائق DCCD الذي تتيجلط تفصيل توزيع عزم الدوران بين محوري العجلات الامامية والخلفية .
    من سماتها :
    القوة ...
    تحت غطاء الالمنيوم الامامي لسيارة سوبارو STI 2015 الجديدةكلياً يكمن سرأدائها الذي يخطف الانفاس . محرك سوبارو بوكسر المزود بحاقن هواءتيربو سعة 2.5 لتر يولك 221 كيلو وات و407 نيوتن /متر من عزم الدوران ويوفر تسارعامثيراً . ولكن يمكن التحكم بالإداء مع وضعية SI التي تتيح لك المجال لإختيار مستويات متعددة منالاستجابة الناعمة والفعالة الي ما يطلق علية جنون القيادة كما استفاد محركها مننظام التحكم والسيطرة النشطة بالصمام الثنائي الذي يساعد علي خلق منحني منبسط منعزم الدوران وتقوم انت بتعزيز هذا الاداء من خلال التبديل السريع لناقل الحركة دوالـ 6 سرعات .
    الثقة التي انت بحاجة اليها لتبحث عن المتعة التي تستحقها
    وأنت تتسارع بقيادتك WRX STI لاأقصي الحدود ستكون مرتاح البال لآدراكك حقيقةان سوبارو منحتها خصائص حماية إستثنائية هذا يتضمن الحماية المستمدة من قضبان حماية معدنية مقساه علي شكلإطار ووسادة الحماية السفلية لركبة السائق مع الدعم المستمد من مواصفات نظامالتحكم بديناميكيات السيارة المتعدد الوضعيات والذي يوفر توزيع موجه علي الجانبين لعزم الدوران النشط وفرامل برمبوالفائقة القوة الامر الذي يتيح لسيارتك ان تزودك بخصائص تمكنك من تفادي الخطر قبلوقوعة وقوتك لتفادي ذلك تم تعزيزها باتزان وتماسك سحطي فريد من نوعهما يوفرهمانظام الدفع الدائم المتناظر بالعجلات الاربعة .
    مصممة لتتيح المجال لغرائزك ان تمسك بزمام المبادرة
    خلال القيادة بسرعات عالية كل اهتزازة من معصميك اورمشة من عينيك تؤخذ بالحسبان مقصورة سوبارو WRX STI 2015 الداخلية مصممة لترفع منخبراتك في القيادة من خلال تموضع وسائل التحكم والمعلومات التي تحتاج اليها فيالمكان الذي تتوقع ان تجدها فية المقود الجديد بشكل حرف D يعزز لك التجاوب اللحظي المريح بأنظمة السيارةعدادات إلكترونية مضيئة شديدة الوضوح تمكنك من معرفة القراءات بلمحة سريعة وكذلكالامر فان الشاشة المتعددة الوظائف يمكن تخصيصها لتمنحك مجموعة متنوعة ومتعددة منالمعلومات عن المركبة بما فيها مقياس الدفع الرقمي ولمساعدتك في البقاء في موضعالسيطرة فان المقاعد الامامية مزودة بممتصات اهتزاز ومخدات دعم عميقةوبالالكانتارا.
    محرك سوبارو بوكسر سعة 2.5 لتر بتقنية حقن الهواءالمباشر التيربو
    القوة القصوي : 221 كيلو وات (300حصان ) عند 6000 دورة بالدقيقة - السعة : 2.457 سي سي
    قلة من المحركات لها نفس السمعة عندما يتعلق الامربالاثارة القصوي علي مختلف الطرقات كما لمحرك سوبارو WRX STI بحاقنالوقود التيربو سعة 2.05 لتر الشهير بنة وبكل اتزان بولد قوة جبارة صافية متكاملةبتناغم مع عمل حاقن التيربو بوشكل فوري لابعد الحدود مطلقا العنان لقوة تسارععظيمة وقد ثبت بالتجارب ان اداءة زاد من التشويق والاثارة في WRX STI الجديدة
    ناقل سرعة يدوي من 6 سرعات
    بفضل قصر مسافة ستروك ناقل السرعة عملة السلس والمباشروالبطانة الجلدية المغلفة لمقبضة يتيح لك التبديل اليدوي بن سرعاتة الـ 6 تذوقالاثارة التي ستتغلغل في عروقك مع الحركة التصاعدية لمؤشر عداد السرعة المتوهجبلونة الاحمر وخلال تبديلك للسرعات بغرض الوصول الي قمة منحني عزم دوران المحركفانك سوف تشعر ان جميع امكانيات اداء WRX STI فيمتناولك .
    توجية عزم الدوران النشط
    هذة التقنية الجديدة تساعد علي جعل التلبية اكثر دقة فيالوقت الذي تتيح لك دفع مركبتك اكثر نحو حدودها القصوي فعند دخولك انعطاف حادوتبدا قوة الجاذبية الطاردة بالتأثير فإن هذا النظام يمكنة التحكم بتوجيه القوةنحو الاطارات بشكل يساعدك في المحافظة علي مسارك والخلاصة في ذلك انة قد تم تعزيزسيارتك WRX STI بحيثتمت مضاعفة سرعة تجاوبها اللحظي وانخراطها الفوري في ما تقررة انت من خلال عجلةقيادتها .
    قاعدة شاسية رياضية
    عدة سنوات من المنافسة الحامية الاختبارات المكثفةوتطوير المواد والهندسة تم دمجها للاتيان بتصميم جديد لقاعدة (شاسية ) WRX STI الجديدة . الثبات الاستثنائي والتجاوب الفوريوالسريع كانا ايضا من محاور هذا التطور حيث وظف المعدن المقسي الخفيف الوزن فيمواضع عدة من الهيكل لزيادة الصلابة المطاوعة ولاحتواء افضل لوزن المركبة اضافةالي ذلك فقد تم تطوير نظام التعليق وفقاً لمعايير صارمة من زيادة صلابة المثبتاتومع معدلات استجابة اسرع لنوابض الاهتزازات وتطوير اضافي للبطانات الكروبية الاكثرقساوة كل ذلك ساهم في ضبط التوازن بشكل محترف وبصلابة عالية لخلق استجابة فوريةوتواصل وتماس غير مسبوق بين كل من السائق والسيارة والطريق .
    نظام القيادة المبتكرSI –DRIVE :
    يمكنك من اختيار اسلوب قيادة WRX STI الذي يتناسب مع رغبتك او احتياجاتك بينما يكونالتسارع في الوضع الذكي (l) اكثر سلاسة مع كفاءة تصل لحدود المثاليةاختر الوضع الرياضي (s) لتجاوب لحظي وقيادة متعددة المهام وفقاًلكل حالة ولكي تطلق اقصي مستويات حقن الهواء في محركها التو ربو اختر الوضعالرياضي (s#) الذي يمنح السيارة استجابة لااوامرالتسارع وتحكماً دقيقاً وفعالاَ في زيادة السرعة لااقصي مستويات دوران المحرك .
    شاشة عرض متعددة الوظائف
    ثبتت في موضع لا يتطلب فقدان التركيز علي الطريق عندالنظر اليها هذة الشاشة تعرض لك مجموعة متنوعة من المعلومات التي تجعلك علي تواصلمستمر مع سيارتك كما تزودك هذة الشاشةبعدادات رقمية تجعلك علي اطلاع بحالة شاحن التيربو , كافة معلومات القيادة الحيويةالتي تحتاجها تحصل عليها بلمحة واحدة من خلال هذة العدادات الواضحة والسهلةالقراءة اضغط علي دواسة البنزين لسيارتك wrx sti لتتجاوب مؤشرات العدادات بقفزة كاملة وتخبركبالاستعداد للانطلاق شاشة العرض الكريستالية بحجم 3.5 بوصة التي تتوسط مصفوفةالعدادات يمكن برمجتها لتعرض المعلومات التي ترغب بها تماما في مجال نظرك المباشر.
    نظام تحكم السائق بموزع الحركة المتعدد الوضعيات DCCD
    نظام تحكم السائق بموزع الحركة التفاضلي المتعددالوضعيات DCCD يتيحلك الاتصال بموزع الحركة التفاضلي وقفلة في WRX STI وبالتالي تقرير شكل تلبيتة .
    انه يضبط كلاً من المعشق (الكلاتش) لناقل الحركة المتعددالأقراص التكرومغناطيسياً ويغلق لوحة وموزع الحركة التفاضلي المحدود (LSD)ميكانيكياً لتوزيع عزم الدوران علي محوري العجلات الامامي والخلفية . الوضعية الاليةAuto تختار قوة توزيع عزم الدوران المثالية والانسبفي الظروف المتغيرة بينما تعمل وضعية Auto(+) عليتوجيه قوة اكبر عند المحور الامامي لزيادة قوة الجر وتقوم Auto (-) بتوجيه قوة اكبر للمحور الخلفي من اجلانعطاف حاد اكثر ثباتاً وتقوم الوضعيةاليدوية المكونة من 6 مراحل علي منحك حرية اختيار خصائص التلبية التي تفضلها .
    مكابح بريمبو
    الاسم الافضل علي الاطلاق في المكابح العالية الادء بريمبو تنتج فرامل فائقة القوةالتي تتحكم في القيادة القاسية ملاقطة الكبيرة الحجم والاقراص المهواة سوف تمنحكمستوي اعلي من الجقة والسيطرة خلال قيادتكلسيارتك WRX STI والتسارع بها لاقصي الحدود .
    قدرة الاخراج القصوي 221 كيلو وات ( 300 حصان ) عند6.000 دورة بالدقيقة
    عزم الدوران الاقصي 407 نيوتن / متر ( 41.5 كجم / متر )عند 4.000 دورة بالدقيقة
    ناقل الحركة : 6 سرعات يدوي نظام تحكم السائق بموزعالحركة المتعدد الوضعيات DCCD - دفع دائم بجميع العجلات
    والان أجعل سيارتك تعبر عن شخصيتك وكن أحد المميزينبشراء سيارة سوبارو sti – wrx 2015
    وترحب شركة اليمنى باستقبال جميع زوارها على مدارالاسبوع بجميع معارضها المنتشرة على مستوى المملكة

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. اليمنى للسيارات تحتفل بتسليم أول سوبارو STI
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 03:03 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-10-2010, 02:11 PM
  3. ما مدى ذكاء رجلك اليمنى؟
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-07-2009, 11:56 AM
  4. شاهد تسليم اول كامارو 2010
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-04-2009, 10:05 PM
  5. بدء تسليم انفنتي fx 2009
    بواسطة محمد فكري في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 04-08-2008, 12:13 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14