>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي بنتلي تقدّم هدايا بمناسبة عيد الأب


    ’بنتلي موتورز‘ تقدّم هدايا فريدة من نوعها بمناسبة ’عيد الأب‘

    (إ.ع.م.، 26 مايو 2014) - توفر ’بنتلي‘ مجموعة من الهدايا الرائعة التي يمكن تقديها للآباء في منطقة الشرق الأوسط بمناسبة ’عيد الأب‘ (يونيو 2014). وتتراوح هذه الأفكار لدى شركة تصنيع السيارات البريطانية الفاخرة من التجارب الحصرية وصولاً إلى القطع الفريدة من نوعها والتي تزخر كلّها بلمسات الأداء الفاخر وتشكّل هدية مختلفة ومتميّزة فعلاً.

    لمزيد من المعلومات حول هدايا ’بنتلي‘ المذكورة هنا، يرجى مراجعة وكيل ’بنتلي‘ المحلّي.

    ’بنتلي فور مِن آزور‘ (Bentley for Men Azure) – عطر الأناقة
    الإضافة الأحدث إلى مجموعة عطورات ’بنتلي‘، يتميّز عطر ’بنتلي فور مِن آزور‘ بقوّته التعبيرية ورائحته المختلفة ذات اللمسات الفريدة مع مزيج جذّاب يليق بالأب الرياضي والحريص على أناقته.

    إنه عطر منعش ومثير لرجل اليوم كثير المتطلّبات، وتم تركيب رائحته الجديدة الفاخرة من قِبَل ماثيلد بيجاو، أحد أشهر أخصّائيي العالم بمجال ابتكار العطور، وهو يستمد لمساته العطرية من الروائح الكلاسيكية لعائلة العطور السرخسية، مع بروز الليمون الأخضر كرائحة أولى وروائح خشبية في الأساس.

    ’تجربة بنتلي لرياضة السيارات‘ (Bentley Motor Sport Experience) – ’سلسلة بلانبان‘
    تجربة خاصّة بهذا اليوم المميّز لن ينساه الأب أبداً. امنح أباك فرصة التواجد على مقربة من ’بنتلي‘ وحضور ’سلسلة بلانبان للتحمّل 2014‘ (2014 Blancpain Endurance Series) في أوروبا حيث تخوض ’كونتيننتال جي تي 3‘ المنافسات، بينما يستمتع بالضيافة الحصرية الراقية المخصّصة لكبار الشخصيات على الحلبة.

    وعبر الاقتراب مباشرة من أول سيارة سباقات ’بنتلي‘ منذ عقود والتي تنافس لاحتلال المركز الأول في أحد أصعب سلسلات السباقات في العالم، يمكن للضيوف التمتّع بالحركة والتشويق من مكان فريد بالقرب من الحلبة من خلال ’جناح بنتلي‘ (Bentley Suite) الخاص، إضافة إلى جولة حصرية على كاراج ’بنتلي‘ في منطقة ركن السيارات، والاقتراب من السيارات قبل انطلاق المنافسات وفرصة لقاء السائقين من ’فريق بنتلي‘ (Bentley Boys) الجديد.

    حقائب ’بنتلي‘ – للمسافر في الشرق الأوسط
    يشكّل الشرق الأوسط الذي يقع على تقاطع مسارات السفر بين مختلف أرجاء العالم مكاناً مثالياً للأب المحب للسفر والطيران، ومع مجموعة حقائب ’بنتلي‘ المميّزة يمكنه القيام بهذا بأسلوب أنيق جداً.

    تُعدّ حقيبة ’9‘ الجلدية الكلاسيكية لعطلة نهاية الأسبوع والمستوحاة من تراث ’بنتلي‘ العريق في مجال السباقات حلاً عصرياً أنيقاً أثناء قضاء عطلات نهاية الأسبوع الطويلة بشكل فاخر. وهي مبطّنة كاملاً بالقطن وتحوي على جيوب داخلية متعدّدة، مما يجعلها عملية وعصرية جداً عند حملها من قِبَل الأب المحب للمغامرات.

    وحدة لعبة الطاولة من ’بنتلي‘ – للأب المتمسّك بالتقاليد العريقة
    منذ قرون طويلة تشكّل لعبة الطاولة أحد أبرز وسائل التسلية للآباء في منطقة الشرق الأوسط، والآن باستطاعة الآباء من مختلف الأجيال الاستمتاع باللعبة على رقعة خاصّة من ’بنتلي‘ تصميم ’جيوفري باركر غايمز‘ (Geoffrey Parker Games)، أحد أبرز صانعي رقع الألعاب الفاخرة في العالم. وبالارتكاز على نحو 50 عاماً من المهارة الحرفية اليدوية العريقة، تتميّز هذه الهدية بتفاصيلها الدقيقة من كافة النواحي، بدءاً من الهيكل المغلّف يدوياً بالجلد الفخم وصولاً إلى وضع شعار ’بنتلي‘ بشكل أنيق على كل قطعة.

    مجسّم 18 لسيارة ’بنتلي بلوير‘ (Bentley Blower) – رجل ’بنتلي‘ المميّز
    هدية مثالية لكل أب محبّ بالفعل لعلامة ’بنتلي‘ التجارية، إذ يمثّل مجسّم سيارة ’بنتلي بلوير‘ البداية لتراث الشركة العريق في مجال السباقات. وكان قد تم تطوير سيارة ’بنتلي بلوير‘ بالارتكاز على طراز 4.5 ليتر، وهي الأولى التي نافست على حلبة بروكلاندس الشهيرة في العام 1929. تستمد هذه السيارة اسمها من شاحنها التوربيني الفائق المركّب في المقدّمة، ولقد كانت قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى قدرها 137 ميل بالساعة. وتم ابتكار هذا المجسّم للسيارة عبر استخدام تقنية مسح متطوّرة للغاية، وهي تعكس أدق التفاصيل لسيارة ’بنتلي بلوير‘ الأساسية.

    إنها عبارة عن مجسّم مذهل مشابه تماماً للسيارة الأساسية وتُعتبَر قطعة رائعة من تاريخ السباقات. يستغرق صنع مجسّم ’بنتلي بلوير‘ قياس 8:1 حوالي 3000 ساعة، وهي تشتمل على نحو 1000 مكوّن من الألمنيوم والمواد الصمغية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. تلفزيونات سامسونج أل جي مع هدايا فورية خصومات
    بواسطة manar1983 في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-12-2013, 07:11 PM
  2. ’بنتلي‘ تقدّم تصاميمها الأنيقة لداخل المنازل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-05-2013, 03:55 PM
  3. هدايا عاشق الحوت للعيد الاضحى
    بواسطة عاشق الحوت في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-12-2008, 12:50 AM
  4. هدايا فخمة للأطفال!!
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-06-2007, 06:28 PM
  5. وفاة الأب في مسلسل Everybody Loves Raymond
    بواسطة Prelude 4 Life في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-12-2006, 10:17 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14