>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي العربية للسيارات تتشرف بحصولها على جائزة دبي للجودة


    العربية للسيارات تتشرف بحصولها على جائزة دبي للجودة

    دبي، الإمارات العربية المتحدة (3 يونيو 2014) – حققت العربية للسيارات، الشركة الرئيسية مجموعة شركات عبدالواحد الرستماني والموزع الحصريلسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، انجازاً مشرفاً بحصولهاعلى جائزة دبي للجودة. وهذه هي المرة الأولى التي يحصل عليها موزع للسياراتعلى الجائزة المرموقة منذ تأسيس الجائزة عام 1994 من قبل دائرة التنميةالاقتصادية، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة حاكم دبي.وتحتفي جائزة دبي للجودةبالتميز فيجميعقطاعات الأعمال، وتُمنح للشركات التي تحافظ على أفضل الممارسات، وتحتفل الجائزة هذاالعام بالذكرى العشرين لتأسيسها.وقال محمدبوشنين، مدير إدارة تنفيدي – الجودة والتميز المؤسسي بدائرة التنمية الاقتصادية: "تقدم جوائز التميزلقطاع الأعمال اطاراً شفافاً ويعتمد عليه للشركات والمؤسسات في القطاعين العاموالخاص لتقييم أفضل الممارسات وتحقيق التقدم نحو مستويات أعلى من التنافسية ورضىالعملاء في سياق التنافس السليم. ويتم قياس انجازات المتقدمين وأفضل ممارساتهم حسبمعايير معترف بها دولياً مثل نظام المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)* ومنهجية رادار (RADAR)**".من جانبه، قال ميشيل عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربيةللسيارات: "عندمابدأت دبي رحلة الجودة،بدأنا رحلتنا علىطريق التميز بتنفيذ بطاقة الأداء المتوازن عام 1994. واليوم،مع احتفال دائرة التنمية الاقتصاديةبالذكرى العشرين لتأسيسها، نشعر بالفخر بالاحتفالبرحلتنا نحو التميزمن خلال هذا الإنجاز المتمثل بالحصول على جائزة دبي للجودة، كما أصبحت العربية للسيارات العام الماضي أول شركة مملوكة منعائلة في الإمارات العربية المتحدة تدخل "قاعة الشهرة للأداء المتوازنللتميز" بفضل تنفيذ استراتيجيتها. إننا نتشرف بجائزة دبي للجودة وبأنناأصبحنا أول موزع للسيارات يفوز بهذه الجائزة في الإمارات". وأضافعياط: "نسعىدائماً إلى الحفاظ على مستويات الجودة العالية في كل ما نقوم به، من تخطيطاستراتيجية أعمالنا إلى تقديم أفضل الخدمات المريحةوالتجارب الممتعة لعملائنا. ونتقدم بالشكر لدائرة التنميةالاقتصادية لتأسيسها معايير التقييم الصارمة للجائزة وتوفير المعلومات والنتائج القيّمة للمؤسسات ما يقدم لها فرصاً لتحقيقالتحسن المتواصل في رحلتها نحو التميز".وفي رحلتها نحو التميز، أصبحت العربية للسيارات أول موزع على مستوى العالم يحققالتميز التشغيلي في عمليات ما بعد البيع بالحصول عام 2013 على الجائزة العالمية من شركة نيسان موتور المحدودة(النادي العالمي للتقدم في خدمات ما بعد البيع - WAPC) لستة أعوام على التوالي. كما أصبح قسم إنفينيتي في عام 2013 "بطل التميز الإقليمي" للعلامةالتجارية الرائدة في قطاع السيارات الفاخرة، وهيالمرة الأولى التي تُمنح فيها الجائزة بالمنطقة،بينما كان 2013 العام الثالث على التواليالذي تحقق به العربية للسيارات لقب "وكيل العام"من شركة رينو.وفي عام 2014 أيضاً، تم تكريم الشركةالعربية للسيارات ضمن جائزة دبيللنقل المستدام. وتهدفهذه الجائزة إلى معالجةقضايا النقل وتوفير الحلول التي تساهمفي تشكيل نظام النقل البيئي السليم. ونالت العربية للسيارات تقديراً لتطبيقها المتميزلممارسات النقل الصديقة للبيئة.
    *نظامالمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM): تأسست المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM، في أكتوبر 1989 عندما قامالرؤساء التنفيذيين / الرؤساءمن 67 شركة أوروبية المشتركة في وثيقة السياسات الخاصة بالمؤسسة،وأعلنوا التزامهم بتحقيق رسالة المؤسسة ورؤيتها. وشكلتالمؤسسة إطارا شاملايمكن تطبيقه في أية مؤسسة، بغض النظر عن حجمها أو القطاعالذي تنتمي له. واستخدم هذا الاطارللمرة الأولى في دعم تقييم المؤسساتفي جائزة الجودة الأوروبية عام 1992.
    ** تبين منهجية رادار RADAR واجب المؤسسةفي تحديد النتائجالتي تهدف الى تحقيقها، ووضع استراتيجية للتعامل مع النتائج المطلوبة،واستخدام استراتيجية الأساليبومن ثم تقييم وتحديدالمنهجية القائمة على التحليلالمستمر للأنشطة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. العربية للسيارات تحقق نسبة نمو تبلغ 20%
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 04:09 PM
  2. نيسان Z370 في الشركة العربية للسيارات في دبي
    بواسطة ساهر الليل في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 31-10-2009, 11:27 PM
  3. دعوة لجميع الأعضاء لحضور جائزة الابداع للسيارات
    بواسطة UAE SPEED في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 01-12-2007, 07:32 AM
  4. دعوة لجميع الأعضاء لحضور جائزة الابداع للسيارات
    بواسطة UAE SPEED في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-11-2007, 12:53 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14