>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شفروليه تقدّم تاهو وسوبربان 2015 الجديدة كلياً


    شفروليه تقدّم تاهو وسوبربان 2015 الجديدة كلياً
    السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الشعبية في الشرق الأوسط تأتي بمزاياعملية أكثر، مع المزيد من الفعالية والسلامة
    دبي- قدّمت شفروليهإلى منطقة الشرق الأوسط طراز العام 2015 الجديد كلياً من تاهو وسوبربان، الاسمالذي يعتبر من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الأكثر شعبية في المنطقة.ومنذ أن أسست شفروليه سوبربان كاري أول فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالاتفي العام 1935، أصبحت العلامة معروفة بمزايا التصميم، والهندسة، وإنتاج سياراترائعة ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات. ويوفر طرازي تاهو وسوبربان 2015 المزيد من المزايا العملية إضافة إلى تحسينات أكبر وتجهيزات جديدةفي مجال السلامة، ناهيك عن النطاق الموسّع من التقنيات المتطورة، ضمن نفس المستوىالمعروف من القدرات والذي جعل من شفروليه العلامة الأهم ضمن هذه الفئة.
    وفي هذه المناسبة يقول موريسويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "تتمتعشفروليه بحضور قوي في السوق وتاريخ عريق في منطقة الشرق الأوسط بطرازي تاهووسوبربان. وبمزاياها الجديدة والتعزيزات التي تمت إضافتها إلى صميمها، تستمر تاهووسوبربان في لعب دور محوري لنجاح العلامة، كما وتعزز من الإرث الذي أسسته شفروليهفي المنطقة".
    وتتميز الطرازات الجديدة كلياًمن السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم من شفروليه بالتجهيزاتالأكثر فعالية على الإطلاق، وذلك بفضل مجموعة من التعزيزات التي طالت جميع أرجاءالسيارة والتي تتضمن تصاميم أكثر ديناميكية ومحرك EcoTec3 جديد سعة 5.3 لتر بالحقن المباشر للوقود. ومن شأن الديناميكيات المطوّرة أيضاًأن تساهم في ضمان مقصورة أكثر هدوءً.
    وتتضمن المزايا العمليةوالتقنية الموجودة في كلا طرازي العام 2015:
    · إمكانية طيالمقاعد كهربائياً للصفين الثاني والثالث- متوفرة، تعزز من مزايا الملاءمة الخاصةبحيز الأمتعة.
    · حيز قدمين أكبربحوالي الإنشين لركاب الصف الثاني من المقاعد، إضافة إلى سهولة الدخول والخروج.
    · شاشة راديو ملونةتعمل باللمس من قياس 8 إنش متوفرة، مع الجيل القادم من نظام MyLink الخاص بالتواصل.
    · ما يصل إلى 6 منافذ USB و6 منافذ لتوصيل الكهرباء- تتضمن منفذ ثلاثي 230 فولت- لدعم جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية (ما يصل إلى 12 موقع للشحن).
    · نظام فتح وإغلاقالسيارة بدون مفتاح وزر تشغيل السيارة- متوفر.
    · نظام التحكمالمغناطيسي بالقيادة- متوفر.
    · نظام ترفيهللمقاعد الخلفية مع شاشات مزدوجة (في سوبربان فقط) ومشغل Blu-ray DVD- متوفر.
    ويقدم كلا الطرازين مساحة رحبةلتحميل الأمتعة، حيث توفر سوبربان ما يصل إلى 3,429 لتر خلف المقاعد الأمامية، في حين تصل القدرة القصوى لتحميل الأمتعة فيتاهو إلى 2,681 لتر.
    تاهو وسوبربان 2015 الجديدة كلياً تصل إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط فيالشهر المقبل. وستكون متوفر بثلاثة فئات هي LS، وLT، وLTZ، مع خياري الدفع الثنائي والرباعي. أما الأسعار المقترحة منالمصنّع فتبدأ من 157,000 درهم إماراتي لطراز تاهو 2015، و166,000 درهم إماراتي لسوبربان 2015.
    أعلى مستويات السلامة
    تتضمن طرازات تاهو وسوبربانالجديدة تقنيات جديدة- من ضمنها الرادار- تساهم في تحقيق أعلى مستويات السلامةالخاصة بتجنب الاصطدامات وحماية الركاب. وتتضمن التجهيزات القياسية والمتوفرةأنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والإنذار الأمامي لدعم ركن السيارة،والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والتنبيه عند تغيير المسار، ونظام التنبيه منالسيارات العابرة من الخلف، والتثبيت التفاعلي للسرعة. ويأتي المقعد المنبهللسلامة الخاص بشفروليه بشكل متوفر، وهو يقدم اهتزازات موجّهة للتنبيه من مخاطرالاصطدامات المحتملة.
    وتوفر كلا السيارتين ما يصلإلى 7 وسادات هوائية تتضمن وسادة الهواء الوسطية الأمامية الوحيدة مننوعها ضمن هذه الفئة (في طرازات المقاعد الحاضنة)، المصممة لتقديم حماية إضافيةللسائقين وركاب المقعد الأمامي عند حدوث اصطدامات من الجهة المقابلة، عندما يكونالراكب المتأثر بالحادث جالساً في الجهة المقابلة التي لم تتعرض للصدمة.
    وتم تزويد السيارات الرياضيةمتعددة الاستعمالات من شفروليه كذلك بالمزيد من التجهيزات الأمنية لمقاومة أيمحاولات سرقة، من ضمنها نظام تحطيم النافذة أو تحطيم الزجاج- متوفر، وحساسات خاصةبالحركة العمودية أو الحركة داخل السيارة. إضافة إلى تفعيل أنظمة التنبيه فيالسيارة، حيث تقوم بعض التجهيزات بتعطيل أنظمة تحكم رئيسية، ما يجعل تشغيل أوتحريك السيارة أقرب إلى المستحيل.
    تصاميم عصرية
    حصلت تاهو وسوبربان 2015 على تصاميم خارجية أكثر تطوراً ومصقولة بشكل خاص. حيث لا تشتركهذه التصاميم مع أي طراز بيك- أب كبير الحجم من شفروليه، من حيث تصميم الصفائحالمعدنية الخارجية أو عناصر الإضاءة.
    وفي هذا السياق يقول كينباكينسون، المدير التنفيذي للتصميم: "تعكس تصاميم تاهو وسوبربان الجديدةكلياً مزاياها الأكثر عملانية، وتطور تكنولوجي، وتجهيزاتها المطوّرة، لتشكّل حضورجديد للطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات من شفروليه يتماشى مع الإرث العريقوالمعروف للعلامة".
    ولا تطوّر التصاميم الجديدةكلياً من حضور تاهو وسوبربان فحسب، وإنما تساهم في تأمين تجربة قيادة أكثر هدوءً.حيث تطور الأبواب المدخلة ضمن فتحات الهيكل الجانبية بدلاً وضعها فوق الهيكل، منتطوير هدوء المقصورة وتساهم في تحقيق ديناميكيات مطوّرة- وهو عامل يساعد في انطلاقالسيارة بشكل انسيابي عبر الهواء على الطرقات السريعة، مع مقاومة أقل للرياحوالمزيد من الفعالية. ويساعد استخدام الألمنيوم خفيف الوزن في تصميم السقف وصفائحالباب الخلفي في تعزيز الفعالية من خلال تقليص الوزن الإجمالي للسيارة.
    وتبرز المصابيح الأماميةالكاشفة في شبكة التهوية ثنائية المنفذ الفريدة من شفروليه- مصنوعة من الكروم فيكل الفئات- متدفقة نحو الرفارف الأمامية. وفي فئة LTZ، تبرز المصابيح الأمامية الكاشفة عالية الكثافة وتقنية الصمامالثنائي الباعث للضوء (LED) التي تعمل في النهار.
    وفي الداخل، تكشف الموادالفاخرة والهندسة المعزّزة المزيج الرائع من الأناقة، والإبداع، والمزايا العمليةفي تاهو وسوبربان. كما وتتضمن لوحة العدادات الجديدة شاشة عرض ملوّنة تعمل باللمسمن قياس 8 إنش- متوفرة، خاصة بنظام MyLink للمعلوماتوالترفيه. وهناك حيز تخزين قابل للإقفال خلف الشاشة التي يمكن تحريكها كهربائياً.أما الكونسول الوسطي المجزأ فهو أكبر حجماً بشكل كاف ليتسع لتحميل كمبيوتر شخصي أوآيباد.
    الجيل الجديد من نظام MyLink
    يمنح الجيل الجديد من نظام MyLink للمعلومات والترفيه في شفروليه تاهو وسوبربان 2015 أفضل ما هو موجوده في مجالي المعلومات والترفيه. فهو يوفر تعاملسهل وحدسي مع العمليات العادية، ولكنه في الوقت نفسه قابل للتخصيص ويمكنه توصيل مايصل إلى 10 أجهزة مثل الهواتف الذكية، وبطاقة SD، ومشغّلات MP3، ما يمنحللعملاء وعائلاتهم المزيد من الطرق للبقاء على اتصال.
    وتتضمن مزايا التواصلوالملاءمة ميزة تحويل النص-إلى-صوت لمستخدمي الهواتف الذكية من نظام Bluetooth (M.A.P)، الذي يقوم بقراءة الرسائل النصية القادمة عبر مكبرات الصوتالخاصة بالسيارة، ونظام Siri Eyes Free لأجهزةآيفون العاملة بنظام iOS 6 وiOS 7 الذي يعزز التواصل والملاءمة. ويسمح كلا النظامين بتواصل يتمالتحكم به من خلال الصوت، للمساعدة على عدم حمل الهواتف خلال القيادة وإبقاءاليدين على عجلة القيادة.
    مستويات راحة من الدرجةالأولى، قدرات لا يمكن مقارنتها، وتجربة قيادة مجزية
    تم تصميم تاهو وسوبربان 2015 لتقدم تجربة قيادة أكثر هدوء وتحكم، إضافة إلى شعور مطوّربالتوجيه والفرملة. وتبدأ مزاياها الفريدة بإطار أقوى يأخذ شكل صندوق كامل، يدعم قدراتتحميل وقطر لا يمكن لطرازت الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ذاتإطار الهيكل المتكامل، مضاهاتها. ستوفر تاهو وسوبربان الجديدة كلياً لعملاء اليومقدرات سيارات البيك- أب وتجهيزات السيارات الفاخرة.
    وتم تعزيز تجربة القيادة فيالطرازين الجديدين بشكل إضافي من خلال:
    · إطار أكثر قوةومحور خلفي أعرض يساهم في حضور أكثر رسوخاً.
    · تتضمن فئة LTZ الجيل الثالث من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، ونظام إخمادفعّال، يساهم كلاهما في تقديم تحكم أكثر ثباتاً بحركة الهيكل من خلال"قراءة" الطريق في كل جزء من الثانية، وتغيير التخميد خلال خمسة أجزاءمن الثانية فقط.
    · عجلات من قياس 18 إنش- قياسية، أكبر بحوالينصف إنش، الأمر الذي يقلل من ثني الإطارات لتحقيق أداء مطوّر على المنعطفات.وتتوفر عجلات من قياس 20 و22 إنش.
    · نظام توجيه جديدإلكتروني متعدد الدعم يعزز من مستويات توفير استهلاك الوقود ويضبط دعم التوجيهبحسب سرعة السيارة.
    · نظام فرامل قرصيةعلى العجلات الأربعة جديد، مع دوارات فرملة Duralife تدوم لما يصل إلى ضعف عمر الخدمة، إضافة إلى تعديلات خاصة بدواساتالفرامل تطور الشعور بالفرملة، لتحقيق أداء فرملة بشعور أقوى وثقة أكبر.
    القوة المحركة المذهلة عبر EcoTec3
    يتضمن محرك تاهو وسوبربانالقياسي V8 سعة 5.3 لتر تقنيات فريدة من نوعها، منها الحقن المباشر للوقود، ونظامإيقاف عمل الأسطوانات، والتوقيت المتفاوت المستمر، ونظام احتراق متطور، مصممةجميعاً لتحقق أقصى مستويات القوة وعزم الدوران والفعالية ضمن مجموعة واسعة من ظروفالقيادة.
    ومن جانبها تساعد كراسي المحركالمطوّرة، ونظام التحكم الإلكتروني بصمام الاختناق، وأنظمة العادم المتكيفة،والديناميكيات المطوّرة، وغيرها من التقنيات، المحركات على العمل بنمط الأسطواناتالأربعة لوقت أكثر مع النظام النشط لإدارة الوقود، ما يساهم في تعزيز الفعالية.
    ويقترن المحرك بناقل حركةأوتوماتيكي Hydra-Matic 6L80 من ستسرعات، يتضمن أدوات التحكم TapShift، ونمطالقطر/ الجر، وفرملة أوتوماتيكية على المنحدرات.
    تعهّد شفروليه: مستويات جديدةلخدمات ما بعد البيع
    سيحظى جميع عملاء شفروليه تاهووسوبربان 2015 بمستويات جديدة من تجربة العملاء بالتماشي مع تعهّد شفروليه، الذييضمن خدمة خالية من المتاعب وأدنى تكاليف الصيانة.
    تعهّد شفروليه هو الوعد الذيقطعته شفروليه على نفسها لتوفير راحة بال شاملة للعملاء من خلال تقديم تكاليف خدمةتتميز بالتنافسية والشفافية، وحجز مواعيد الصيانة مع التسليم في نفس اليوم، وخدماتعالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، ومساعدة على الطريق على مدار الساعة في جميعأنحاء المنطقة، وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر.
    وتقدم شفروليه فترات أطول بينمواعيد الصيانة الدورية المحجوزة مسبقاً، وصولاً إلى موعد واحد لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين. وهو ما يعني زيارات أقل لإجراءالصيانة، والمزيد من الوقت للاستمتاع بالقيادة، وتوفير المزيد من الوقود.
    الأسعار (بالدرهم الإماراتي)
    السعر المقترح من المصنّع
    LS
    LT
    LTZ
    تاهو 2015 (دفع ثنائي)
    157,000
    173,000
    223,000
    تاهو 2015 (دفع رباعي)
    168,000
    184,000
    232,000
    سوبربان 2015 (دفع ثنائي)
    166,000
    183,000
    233,000
    سوبربان 2015 (دفع رباعي)
    178,000
    194,000
    242,000

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. البراعة تميّز سمات كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-05-2014, 10:40 PM
  2. إليك شفروليه تاهو وسوبربان الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-05-2014, 03:05 PM
  3. فورد موستانج 2015 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-12-2013, 06:56 PM
  4. إطلاق تاهو 2015 الجديدة كلياً للمرة الأولى في المنطقة في معرض دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-11-2013, 08:00 PM
  5. إطلاق تاهو 2015 الجديدة كلياً للمرة الأولى في المنطقة في معرض دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2013, 12:42 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14