>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فورد تقدم نهائيات كرة القدم في دبي


    فورد تقدم نهائيات بطولة العالم للفرقالخماسية بكرة القدم في دبي
    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يونيو 2014أعلنت فورد الشرق الأوسط اليوم عن شراكتها مع بطولة العالمللفرق الخماسية بكرة القدم (F5WC) لتنظيم هذه المبادرة العالمية في دبي للمرةالأولى على الإطلاق. وتهدف البطولة إلى استقطاب مشاركة واسعة من صفوف لاعبي كرةالقدم الهواة الذين يعشقون هذه الرياضة ضمن فرق يتألف كلّ منهامن خمسة لاعبين، لقضاء وقت مرح ومسلٍ وتحقيق التقارب بين دول العالم عبر الاحتفاءبهذه اللعبة الرائعة.
    وكانت قد انطلقت مجريات البطولة في وقتٍ سابق من العامالحالي مع الجولة الإقصائية التي شاركت فيها 32 دولة من 6 قارات. وبعد 6 أشهرمضنية ومشوّقة من الجولة التأهيلية التي شارك فيها 100 ألف فريق هاوٍ من مختلفأنحاء العالم، تمّ اختيار 32 فريقاً للجولة النهائية سيتنافسون فيما بينهم لحصدلقب البطولة في دبي والتي تُقام مجرياتها برعاية من فورد الشرق الأوسط يومي 13 و14يونيو الحالي في مركز دبي التجاري العالمي.
    وبحسب محللين متخصصين في عالم كرة القدم، فإن مستقبلاللعبة سيكون باهراً في منطقتي الشرق الأوسط وآسيا، حيث تحوي هاتان المنطقتان مناللاعبين الصغار الهواة ومن المحترفين أكثر من أيّ وقت مضى. وترغب فورد أن تدعمهذا التوجّه المتزايد والإمكانات الواعدة في كرة القدم ومختلف الرياضات الأخرى فيالشرق الأوسط، بحسب ما أدلى به پول أندرسن، مدير التسويق لدى فورد الشرق الأوسط.
    وتابع أندرسن بقوله: "ترى فورد أن كرة القدم هيلغة عالمية يعرفها الجميع، ولعبة مشوّقة تغرس قيماً مثالية في أذهان الشبابوتساعدهم في نموهم وتطوّرهم الذهني، سواء على أرض الملعب أو ضمن المجتمعات التييعيشيون فيها. من خلال هذه اللعبة، يتعلّم الشباب القيم الإيجابية كالولاء والإلتزاموالعمل الجماعي واحترام الآخرين".
    وأضاف: "من دواعي سرور فورد الشرق الأوسط أنتتشارك مع بطولة العالم للفرق الخماسية بكرة القدم بتنظيم النهائيات في دبي، فيأول دورة من البطولة. تمثّل البطولة مسابقة هامة ومشوّقة لفرق الهواة من الشباب منمختلف أنحاء العالم، إذ أنها تتيح الفرصة لهم لاستعراض إمكاناتهم ومواهبهم الكرويةأمام صيادي المواهب المحترفين والذين يمثّلون عدداً من أفضل وأعرق الأنديةالأوروبية. وتحرص فورد على إشراك الشباب كما هو جليّ في سلسلة الأنشطة والفعالياتالتي نقيمها والروابط التي نبرمها في المنطقة".
    وخلال البطولة، يتوقّع أن يحضر صيادو مواهب من أنديةعريقة مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وتشيلسي وليفربول وبرشلونة وهامبورغوجوفانتوس.
    وتأتي استضافة البطولة بالتوافق مع مهمة مجلس دبيالرياضي في توفير بيئة رياضية شاملة وتمهيد الطريق للشباب لصقل مواهبهم الرياضيةوالفكرية والارتقاء بها بهدف تحقيق نتائج إيجابية ملموسة على الأصعدة المحليةوالإقليمية والدولية.
    ومن جانبه قال راشد الكمالي، مدير التسويق والترويج فيمجلس دبي الرياضي: "تحظى كرة القدم بشعبية جارفة هنا في دبي، ونملك الكثير مناللاعبين الموهوبين الذين يتعين علينا رعايتهم وصقل مهاراتهم. ومن دواعي سرورنا أننستضيف بطولة العالم للفرق الخماسية بكرة القدم، لنستعرض أمام العالم بأسره أفضلالمواهب المتوفّرة حالياً".
    ومن جهته قال جيمس ديفيز-ياندل، المدير في بطولة العالمللفرق الخماسية بكرة القدم: "نحن متشوّقون للغاية لإقامة نهائيات بطولتنا فيدبي التي تعتبر إحدى أفضل الوجهات لاستضافة فعاليات عالمية المستوى من هذا القبيل.نأمل أن يحقق حدثنا هذا النجاح وأن يستمتع المشاركون بحضوره، وأنا على ثقة أناللاعبين المتميزين الذين يعتبرون من أفضل اللاعبين الهواة في العالم سيقضونأوقاتاً لا تُنسى. وأود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى فورد الشرق الأوسط على رعايتهاالسخيّة لبطولتنا".
    أنشطة مسليّة لمحبي كرة القدم
    لا تقتصر البطولة على المنافسات بين الفرق المشركة، بلتجسّد عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح والتسلية لجميع أفراد العائلة، حيث ستتخللالمباريات بين الشوطين فعاليات ترفيهية كفناني الأسلوب الحرّ بالتحكّم بكرة القدم،وتلوين الوجه، فضلاً عن تخصيص منطقة لمنصة "بلايستيشن 4" لألعاب"إلكترونيك آرتس سبورتس"، وعرض فنان الـ "دي جي" الحيوالمباشر، إلى جانب توزيع الهدايا القيّمة على الجمهور الحاضر.
    ويَعد ركن عشاق فورد بالكثير من الأنشطة الممتعةللجميع، مع جهاز محاكاة طراز فورد رابتور الذي لا شك سيمثّل تجربة مشوّقة مليئةبالحماس، إذ سيتيح للمشاركين التنافس بين بعضهم لتسجيل أعلى نتيجة. وقد خصصنا للجمهورمن محبي التقاط الصور مرآة خاصة ثلاثية الأبعاد مع زوايا فريدة للشخص الذي يتمّتصويره. أما عشاق كرة القدم، فستسنح لهم الفرصة بإحراز الأهداف بتسديد 4 كرات عبرفتحة ويحصلوا على كرات إضافية إن أجابوا بشكل صحيح على أسئلة متعلّقة بطراز فوردفيوجن، وسيكون بانتظار الرابحين جوائز خاصة من فورد.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. قمة فرق كرة القدم العالمية تتنافس على لقب Audi Cup 2013 لكرة القدم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-05-2013, 03:50 PM
  2. فورد تقدم جراند C-Max
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-09-2009, 03:42 PM
  3. فورد تقدم فوكس ST
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-11-2007, 11:55 AM
  4. ؛؛؛؛جدول نهائيات كأس اسيا؛؛؛؛
    بواسطة K H A L E D في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-06-2007, 02:20 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-11-2006, 04:37 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14