>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي متحف أودي للسيارات في البرازيل


    متحف أوديللسيارات يقدّم: DKW VEMAG والفجر الجديد في البرازيل


    • "النظام والتقدم": معرض خاص جديد في متحف أودي للسيارات
    • أودي ترادشن توثّق تاريخ الشركة في البلد المضيف لكأس العالم 2014
    • DKW جلبت إلى بلاد كرة القدم وموسيقى البوسانوفا قابلية للحركة ثنائية الشوط


    إنغولشتات، 12 يونيو 2014 - عندما فاز المنتخب البرازيليلكرة القدم لأول مرة بكأسالعالم عام 1958، كانت أكبر دولة وصاحبة أكبر عدد للسكان في أمريكا الجنوبية علىموعد مع بزوغ فجر عهد جديد. فقد سطع نجم لاعب كرة القدم البرازيلي بيليه، وقامالمعماري أوسكار نيماير بتصميم العاصمة الجديدة برازيليا كمدينةٍ مثاليةٍ حديثة،وانتشر صوت موسيقى البوسانوفا في جميع أنحاء العالم من كوباكابانا. وتواكب شركةأوتو يونيون المحدودة المسؤولية من إنغولشتات هذا الفجر الجديد معسيارات DKW من أودي في آخر معرض خاصفي متحف أودي للسيارات "النظام والتقدم - DKWVEMAG والفجر الجديد في البرازيل" (مفتوح حتى21 سبتمبر 2014). "النظام والتقدم" هو الشعار الرسمي للبرازيل.
    هل تعلمون أن طرازات سيارة DKW بُنِيَت في البرازيل؟ لقد كانت سيارة DKW سيارة الطبقة الوسطى البرازيلية في الستينيات من القرن الماضي، ويُنظرإليها حتى اليوم على أنها العلامة التجارية البرازيلية الأولى. فاز بيليه بكأسالعالم في سن 17، ولكنه لم يختبر القيادة حتى سن 18، وكان ذلك فيسيارةDKW. حتى أن أسطورة سباقات السيارات ايمرسونفيتيبالدي حطّم سيارة DKW العائدة لوالديه في سن الـ12 بينما كانوا في نزهة عائلية، قبل أن يتوجه إلى تحقيق الفوز في سباقات السيارات لأولمرة في حياته المهنية اللامعة في عام 1966 في سيارة DKWGT Malzoni! بالإضافة إلى كل ذلك، لم يسمح لأي سيارةأخرى بالعمل كسيارة أجرة في برازيليا عندما بنيت هذه المدينة، حتى أن آخر سيارة DKW لم تُبنَ من قبل شركة أوتو يونيون في إنغولشتات ، وإنما في ماغ في ساو باولو عام 1967.يتناول المعرض كل ما سبق بالإضافة إلى العديد من الأسئلة الأخرى حول DKW في البرازيل.
    لقد لعبت هذه السيارة دوراً هاماً في قيادةالبرازيل على طول الطريق إلى الازدهار. وقد تم استيراد معظم السيارات من الولاياتالمتحدة الأمريكية، ومن ألمانيا أيضاً. فقد ورّدت فولكس فاجن سيارة الـ بيتل ، وقامتشركة أوتو يونيون بتوريد القطع لتجميع سيارة DKW F91 Universal محلياً في البرازيل. وبعدفترة قريبة أضحت شركةVeículos e Máquinas Agrícolas S.A. -أو اختصاراً فيماغ – تقوم ببناء سيارة DKW من الصفر في ساو باولو. وقد جملت الطرازات أسماء كاندانغو وبلكاروفيماغويت، وكانت تُباع بشكلٍ جيدٍ. وقد أصبحت فيماغ في منتصف الستينيات من القرنالماضي ثالث اللاعبين الكبار في سوق السيارات البرازيلي. تم تسليم 109,343 سيارة DKW فيالإجمال. ولم تكتف فيماغ بذلك بل إنها ابتكرت طرازها الخاص جداً، والذي يجمع بينالتكنولوجيا الألمانية والتصميم الإيطالي: ألا وهي سيارة DKW Fissore. وقدأضاف جينارو "رينو" مالزوني لمسةً من الطابع البرازيلي الغريب. لقد قامصاحب المزرعة وعاشق السيارات هذا بتصميم سيارة رياضية سريعة - DKW GT Malzoni. وقدتم بناء 35 سيارة فقط من هذا الطراز بما في ذلك الطرازات الرياضة التي تم تجميعهاخصيصاً.
    أجرت أودي ترادشن في عام 2007 اتصالاً مع مشهد DKWالبرازيلي المفعم بالحياة وقد كان لا يزال قادراً على تحديد عينة من هذه السيارةالنادرة، التي كانت قد أعيدت محلياً. ويقال أنه لا يزال هناك اثني عشر سيارة"Malzonis"موجودة في جميع أنحاء العالم. وتعتبر سيارة DKW GT Malzoniهذه - وهي الوحيدة من نوعها في أوروبا - الآن واحدة من أبرز السيارات في المعرض الخاص"النظام والتقدم" - DKW VEMAG والفجر الجديد في البرازيل.
    وتُعتبر سيارة DKW GT Malzoniكنوع منٍ "الموريشيوس الأزرق" من قبل هواة سيارة DKW. ويحيط بها في المعرض سيارتا DKW برازيليتان أخرتان تملكهما أودي ترادشن: سيارة DKW BELCAR –وهي واحدة من آخر سيارات DKW التي تم بناؤها - وطراز DKW Fissore الداخلي، بالإضافة إلى سيارات تاريخية أخرى.وعلى امتداد الثلاثينيات من القرن الماضي، عُرضت سيارت أوتو يونيون للبيع في ريووساو باولو. وقد كانت شركة أوتو يونيون البرازيل المحدودة المسؤولية في ريو ديجانيرو --، والتي استوردت منتجات شركة أوتو يونيون – أول من ينتقل إلى السوق فينوفمبر 1935. وقد كان الطلب على طرازات فاندرر من العلامة التجارية لشركة أوتويونيون مرتفعاً إلى حدٍّ كبير في ذلك الوقت. ويتم عرض سيارة Wanderer W 24 فيمتحف السيارات جنباً إلى جنب مع السيارات من السنوات اللامعة لسيارة DKW فيالبرازيل (1967)، عندما استحوذت فولكس واجن على شركة أوتو يونيون. وقد تبعتسيارة DKWGT Malzoni سيارة DKW Puma GT ومن ثم VW Puma في عام 1968.كما تعرض أودي ترادشنفي وقت لاحق طرازات VW التي صُنعت خصيصاً للسوق البرازيلية، وهي فولكسواجن EA97 وفولكس واجن SP2.
    ويتم استحضار نمط الحياة البرازيلي وإبداع الفجرالجديد وإخفاقاته كذلك الأمر من خلال ثلاثة إنتاجات خاص في متحف السيارات. إذ يعملجناح مع صناديق ضوئية على تسجيل خطة جريئة من الحكومة التي يقودها الرئيس جوسيلينوكوبيتشيك لبناء برازيليا العاصمة الجديدة في المركز الجغرافي للبلاد كمثال عنالتمدّن الحديث. ويمكن لزوار المعرض الاستماع إلى موسيقى السامبا والبوسانوفا في"كرسيّين صوتيّين". "او جوجو بونيتو​​" – كما يتم عرض اللعبةالجميلة - أي كرة القدم – بحجمٍ كبير في المعرض. ويمكن للزوار مشاهدة أعظم لحظاتبيليه خلال ألقاب كأس العالم الثلاثة التي حصل عليها من خلال شاشة فيديو علىالحائط، وشاشة أخرى تعرض لقطات من أفضل أحد عشرهدفاًللفريق البرازيليفي كأس العالم عام 1982. ويُعد ذلك الفريق - مع جميع فناني كرة القدم كسقراط وزيكووفالكاو - من الفرق الأكثر إبداعاً عبر الزمن في تاريخ الملاعب، على الرغم من أنهلم يتأهل إلى الدور الثاني من المباريات.
    وقد قامت شركة AUDI AG الحالية ببناء سيارة أودي A3 في ساو خوسيه دوس بينهايس، بالقرب منكوريتيبا، منذ عام 1999 وحتى عام 2006. وتخطط أودي لاستئناف إنتاج السيارات هناكفي عام 2015.
    ترمز الحلقاتالأربع لشعار أودي إلى العلامات التجارية أودي و DKW و Horch و Wanderer، والتي اجتمت لتشكيل شركة أوتو يونيون عام1932. وقد قام كلٌّ من اوتو يونيون وNSU، واللتين اندمجتا في عام 1969، بالعديد من المساهمات الكبيرة علىحدٍّ سواء نحو تطوير السيارات. وقد تشكلت AUDI AG تشكلت من أودي NSU و أوتو يونيون AG فيعام 1985. جنباً إلى جنب مع الشركتين التقليديتين أوتو يونيون المحدودة المسؤوليةو NSUالمحدودة المسؤولية، احتضنت أودي ترادشن تاريخ أودي المتنوع والحافل لسنوات عديدةوقدمتها للجمهور. يفتح متحف أودي للسيارات في منتدى أودي إنجولشتادت المنتدى أبوابهيومياً من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 9:00 صباحاً حتى 18:00 مساءً. ويفتح متحف أغسطسهورش في تسفيكاو أبوابه اعتباراً من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد من الساعة 09:30صباحاً وحتى 17:00 مساءً.تدعم أودي ترادشن عملنادي أودي الدولي (ACI). وتندرج تحت مظلة هذه المنظمة المعترف بها رسمياً من قبل AUDI AGكافة أندية أودي والأندية من العلامات التجارية السابقة التي تعود للشركة الحالية AUDI AG. يمكنكمايجاد المعلومات في الموقع الإلكتروني:www.audi-club-international.de

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تعتزم بدء الإنتاج من البرازيل في عام 2015
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-09-2013, 07:32 PM
  2. فريق أودي يتوجه إلى البرازيل، والهدف تحقيق الفوز
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-08-2013, 03:23 PM
  3. متحف NHRA للسيارات في كاليفورنيا
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-01-2010, 04:19 PM
  4. بيليه يفتتح في البرازيل أول متحف لكرة القدم في العالم
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-09-2008, 11:31 PM
  5. صور من متحف تويوتا للسيارات
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-10-2007, 03:32 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14