>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الانتصار في لومان أودي تهزم بورشه وتويوتا


    الانتصار في لومان أودي تهزم بورشه وتويوتا

    • أودي تخطف المركزين الأول والثاني في سباق التحمل الأكثر أهمية في العالم
    • تحقيق النجاح الثالث عشر لأودي في 16 شوطا في لومان
    • روبرت ستادلر: "إنجاز رائع من قبل الفريق بأكمله"

    إنغولشتات/ لومان، 16 يونيو2014- أمام ما يقرب من 300,000 متفرج، واصلت أودي سلسلة انتصاراتها الفريدةفي سباق لومان 24 ساعة. ففي النسخة الـ 82 من سباق التحمل الأكثرأهمية في العالم، تمكن فريق مارسيل فاسلير/ أندريه لوتيرير/ بونوا تريلوير وفريقلوكاس دي غراسي/ مارك جين/ توم كريستنسن من اقتناص المركزين الأول والثاني لصالحأودي.
    وبذلك تحقيق الفوزالثالث عشر في لومان للعلامة ذات الحلقات الأربع وفي 16 شوطا فقط -ولربما يعد هذا الفوز الأكثرأهمية حتى الآن، حيث خاض فريق أودي لرياضات السيارات (جوست) منافسة محتدمة معبورشه العائدة إلى سباق لومان بعد انقطاع وتويوتا. وتم اتخاذ القرار لصالح سيارتي Audi R18 e-tronquattro فقط في المرحلة النهائية.
    وقال البروفيسور روبرتستادلر، رئيس مجلس إدارة AUDI AG بعد تتويج سيارتي Audi R18 e-tron quattro: "لقد شهدنا العديد من السباقاتالمثيرة واحتفلنا بانتصارات عظيمة في لومان ولكن هذا النجاح له أهمية خاصة جدالنا." وأضاف: "لم ندخل هذا السباق كمرشحين أوائل وكانت بورشه وتويوتامنافستين قويتين جدا. ويعد تمكننا من الفوز في لومان مرة أخرى إنجازا رائعا من قبلجميع أعضاء فريق أودي. ونحن سعداء للغاية وأتوجه بالشكر إلى جميع من ساهم في جعلهذا النجاح ممكنا."
    من جهته قال البروفيسورالدكتور اولريش هاكنبيرغ، عضو مجلس الإدارة للتنمية الفنية والمسؤول عن برنامجأودي لرياضات السيارات: "تركز لوائح لومان الجديدة بشكل أكبر على كفاءةسيارات السباق في لومان. وبذلك تفوقت تقنية محرك التوربو ديزل TDI الأكثركفاءة في العالم في لومان مرة أخرى. ومع نجاح أول استخدام لنا لتقنية الإضاءة الليزرية الجديدة، واصلناسلسلة الإنجازات التكنولوجية الرائدة في لومان. وأود أن أشكر جميع الذين عملوابجهد جهيد للوصول إلى هذا النجاح، وأود أن أخص بالشكر فريق أودي سبورت."
    وأطلقت أودي على لومان 24 ساعة شعار "أهلا بالتحديات" - وكانت هناك بالفعل العديدمنها في النسخة الـ82من سباق التحمل الشهير. فبعد حادث خطير تعرض له لويك دوفال في التجارب الحرة يومالأربعاء، اضطر فريق أودي سبورت جوست لإعداد المركبة رقم واحد من Audi R18 e-tron quattro من الصفر في زمن قياسيوالاستعاضة عن لويك دوفال بمارك جيني. كما أن الخطى الثابتة للفريق نحو النصر صباحيوم الأحد دلت على كفاءة فريق الميكانيكين العالية. ومع ذلك، كاد تغيير حاقن وشاحنتوربيني أن يمنع هذه النهاية السعيدة. وبفارق 3لفات تمكن فريق لوكاس دي غراسي/ مارك جين/توم كريستنسن من تحقيق المركز الثاني.
    وتمكن فريق مارسيل فاسلير/ أندريهلوتيرير/ بونوا تريلوير من تحقيق الصدارة للمرة الأولى في الصباح الباكر يومالأحد، بعد الضغط المستمر طوال الليل على تويوتا التي كانت الرائدة لفترة طويلة.لكنها تراجعت إلى المركز الثالث مؤقتا بعد أن اضطرت إلى تغيير الشاحن التوربينيقبل أن تعود إلى الجبهة في انتعاش ملحوظ تمكن خلالها أندريه لوتيرير من تسجيل أسرعلفة سباق بزمن 3 دقائق و 22.567 ثانية.
    أما فريق أودي الثالث المتشكل منفيليبي البوكيرك، ماركو بونانومي، و أوليفر جارفيس فقد عانى من الحظ المتعثر. فبعدمرحلة أولى قوية، وأثناء فترة السير خلف سيارة الأمان في جو مطير، ارتطمت بها منالخلف وبسرعة عالية مركبة GTفيراري على مسار Hunaudières المستقيم. وأصيبت أجزاءمولد القوة في R18 بأضرار جسيمة اضطر علىإثرها ماركو بونانومي من الانسحاب بعد إتمام ساعة ونصف فقط.
    وفي الساعات الأولى المحمومة، تقاتلتنماذج لومان الرائعة من أودي وبورشه وتويوتا بشكل آسر على حلبة لومان العاليةالسرعة والتي أبقت المتفرجين على حافة كراسيهم. وحتى ظهر يوم الأحد، شهد المشجعونواحدة من السباقات الأكثر إحكاما في تاريخ لومان. وتم اتخاذ القرار لصالح أودي فقطفي الساعة قبل الأخيرة.
    وأضاف د.فولفغانغ أولريخ، رئيس قسمرياضة السيارات لدى أودي:"إن سباق من هذا النوع يمكن عيشه فقط في لومان. لقدكانت هناك العديد من الحوادث ولم تصل أي من السيارات الأقوى إلى خط النهاية من دونأي مشاكل. ومن العوامل التي كانت حاسمة لتحقيق سياراتنا Audi R18 e-tron quattro لسرعات عالية في لومانلمدة 24 ساعة أن سائقينا لميرتكبوا أي أخطاء وأن فريقنا استجاب بشكل صحيح وسريع للمشاكل التي وقعت. وكانت كلمن بورشه وتويوتا منافستين قويتين بحق، ولم تجعلا من هذا السباق سهلا البتة.
    وأنا دائما أؤمن بأنه على الرغم منالشروط الصعبة وخاصة بالنسبة لنا هذا العام، سنكون قادرين على تحقيق النجاح، معسياراتنا الأكثر كفاءة للسباق. وهذا النجاح يشعرني مرة أخرى بالفخر. وأنا أشكرجميع أعضاء الفريق، إضافة إلى مجلس إدارة مجموعتنا التي جعلت من الممكن إثباتالفلسفة التي تتبنّاها شركة أودي 'Vorsprung durch Technik'أي التقدم عبر التكنولوجيا عاما بعد عام. وأود أيضا أن أعرب عن احترامي لأداءبورشه في أول عودة لهم إلى لومان."
    يعد هذا الانتصار رقم 13 لأودي في سباق الـ24ساعة والثامن مع تقنية التوربو ديزل TDIوالثالث مع سيارة سباقات هجينة. واحتفل فريق جوست بالنجاح الـ 15 لهم في سباق التحمل الأكثر أهمية في العالم. وحقق فريق مارسيلفاسلير/ أندريه لوتيرير/ بونوا تريلوير الانتصار الثالث لهم في لومان بعد فوز 2011 و 2012.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تشارك في لومان مع أكثر المحركات كفاءة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-06-2014, 10:11 PM
  2. أودي تحضر الرجال والمكائن لسباق لومان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-06-2014, 04:13 PM
  3. أودي ترحب بلوائح فئة لومان 1 الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-02-2014, 02:23 PM
  4. أودي تشارك في لومان وبطولة العالم لسباقات التحمل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-02-2014, 08:30 PM
  5. فرق أودي تتوجه إلى سبا وتتطلع إلى حصد الانتصار الثالث على التوالي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-07-2013, 06:23 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14