السعودية، والإمارات، والكويت، وعُمان، والأردن، وقطر تقود نمو مبيعات جنرال موتورز لشهر مايو
نمو مبيعات جنرال موتورز بنسبة 6% في منطقة الشرق الأوسط


  • تحقيق استراتيجية النمو في جنرال موتورز
  • نمو مبيعات سيارات الركاب من شفروليه بنسبة 31%
  • إطلاق الجيل القادم من الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات من شأنه الدفع نحو المزيد من النمو


دبي- سجّلت جنرال موتورز الشرق الأوسط نمواً في مبيعاتها لشهر مايو بنسبة 6% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وذلك بفضل أبرز الأسواق في المنطقة.

وتستمر كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة بالتوجه نحو النمو القوي- حيث سجلت نمواً نسبته 34% و26% على التوالي لشهر مايو. أما مبيعات المملكة العربية السعودية، فقد ارتفعت بنسبة 2%، في حين نمت مبيعات قطر بنسبة 3%. وحققت كل من الكويت وعُمان نسبة نمو متشابهة وصلت إلى 7% للفترة نفسها.

وفي هذا السياق يقول موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "إننا مسرورين بشكل خاص لرؤية هذه النتائج من النمو في دول مثل السعودية- التي تعتبر السوق الأكبر بالنسبة إلى مبيعات سياراتنا. وتعتبر نتائج المبيعات في المنطقة دليلاً على استراتيجية جنرال موتورز في الشرق الأوسط الهادفة إلى تحقيق نمو ثابت، والأهم من ذلك، نمو في الربحية".

وأضاف ويليامز: "نحقق هذه الاستراتيجية من خلال ضمان تقديم السيارات المناسبة للسوق، وإضافة القيمة من خلال برامجنا الفريدة؛ تعهّد شفروليه وبرنامج العناية الفاخرة من كاديلاك، وحزم جي إم سي المتكاملة للضمان والخدمة. يحظى عملائنا بعناية فائقة ولمدة طويلة بعد خروجهم من صالة العرض على متن سياراتهم الجديدة".

وكان التوجه الإجمالي لشركة جنرال موتورز في شهر مايو يشهد نمواً بنسبة 31% في مبيعات سيارات الركاب من شفروليه، و4% في مبيعات طرازات البيك- أب والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من شفروليه.

ومن المتوقع استمرار نمو مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات مع وصول الطرازات الجديدة كلياً من شفروليه تاهو وسوبربان ، وجي إم سي يوكون ويوكون XL 2015. وتعتبر هذه الطرازات أفضل سيارات جنرال موتورز مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط، وهي- إلى جانب كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً الرياضية متعددة الاستعمالات- ستصبح متوفرة في المنطقة في شهر يوليو. وتشهد جنرال موتورز طلباً قوياً على هذه الطرازات الجديدة منذ الآن، ومن المتوقع أنها ستلعب دور هام في النمو المستقبلي للشركة.