>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي د. أولريش يحظى بتقدير صحافة السيارات الألمانية


    مع مرتبة الشرف: د. أولريش هاكنبيرغ يحظىبتقدير رابطة صحافة السيارات الألمانية ويتلقى "حلقة الديزل الذهبية"

    • الرابطة تكرم مساهماته الشخصية في السلامة المرورية
    • أودي تطبق استراتيجية موسعة للسلامة
    • شبكات الربط الشاملة في السيارات تلعب دورا أساسيا في التطويرات الجديدة

    إنغولشتات/ لايبزيغ، 18يونيو 2014 - قدمت رابطة الصحافةالألمانية للسيارات (VDM)جائزة حلقة الديزل الذهبية (Goldener Dieselring) للدكتور أولريش هاكنبيرغ، عضو مجلس إدارة أودي للتنمية الفنيةورئيس البحث والتطوير لمختلف علامات مجموعة فولكس واجن.وهي اعتراف من VDM بإسهامات الدكتور هاكنبيرغ في مجال السلامة على الطرق.
    وأعرب الدكتور هاكنبيرغ عن بالغ امتنانه لهذا التقدير،وقال أنه يشعر بفخر كبير. وقد أوضح في خطابه الرئيسي فلسفة أودي وفولكس واجن فيمجال تكنولوجيا السلامة، قائلا: "لقد قمنا بتطوير مفهوم يغطي جميع النواحي.سواء من أنظمة السلامة للركاب والمركبة والتكنولوجيات الجديدة للقيادة إلى الشبكةالمتكاملة لربط السيارة وبيئتها المحيطة. وكل هذا يصب في صالح عملائنا، الذين همدائما محور أعمالنا للتطوير." وأكد الدكتور هاكنبيرغ أيضا أن: "أحد أهممهام أودي هو نشر أنظمة السلامة. وذلك عبر تضمين التكنولوجيات الأكثر تقدما فيجميع طرازاتها وفي أسرع وقت ممكن."
    ولطالما كان موضوع السلامة أولوية عالية لأودي ولسنواتعدة، تعود إلى عام 1938، حين أجريت اختبارات التصادم في وقت مبكر منقبل العلامة الأم في ذلك الحين DKW. وحظيت سيارتها NSU Prinz في عام 1958 بالفعل بمنطقة انبعاج لامتصاص الاصطدامات الأمامية؛ وفي أواخر 1960s بدأت أوديباستخدام الدمى في اختبارات التصادم. وتشمل النقاط الأخرى الأساسية نظام ضبطتقلصات التوتر "Procon-ten" في 1986، ووحدة أودي لأبحاث الحوادث (AARU) في عام 1998 لدراسة الحوادث المرورية. واليوم، يضم قسممحاكاة التحطم أكثر من 200 متخصص يعملون في التطوير التقني لدى أودي.
    وخلالمسيرته المهنية في أودي وفولكس واجن وبنتلي، شرع الدكتور هاكنبيرغ في تنفيذ مشاريعلا تعد ولا تحصى في السلامة. ويظل أهم حقول التطوير في مجاله هو العمل على تأمينحماية الركاب والمشاة في حوادث الاصطدام. أما الحقل الآخر فهو تجنب الحوادث منخلال التطورات التي تعمل على تحسين لياقة القيادة والحد من التوتر على السائق.وتشمل هذه الحلول تدابير للحد من الضوضاء وكذلك استعمال أنظمة الإضاءة المبتكرةالمريحة للعينين. واكتسبت أنظمة مساعدة السائق في السنوات الأخيرة أهمية في جميعقطاعات السيارات- بدءا من وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في فولكس واجن أب، إلىنظام أودي للحماية الاستباقية الريادي.
    وتتضمنفلسفة أودي وفولكس واجن أيضا نشر التكنولوجيات الجديدة في جميع أنحاء العالم منخلال الأسعار التنافسية. وكان العامل الحاسم لتحقيق ذلك هو رفع حجم الإنتاج -والذي أصبح ممكنا من خلال تطوير الكفاءة والتصنيع. وتوفر تقنية التصنيع"مصفوفة الوحدات الطولية" والتي ستدخل قريبا جيلها الثاني،و"مصفوفة الوحدات العرضية" الظروف المثالية لهذا الغرض. وكان الدكتورهاكنبيرغ المسؤول عن تطوير كلتا المنصتين.
    وهذه الاْستراتيجية تعني أيضا التعاون- فشبكة أودي للبحث والتطوير العالمية تضم أربعجامعات رائدة في الصين. ومنذ عام 2007،شارك الدكتور هاكنبيرغ كأستاذ زائر في جامعة تونجي في شنغهاي. وقبل سنتين من ذلك،أطلقت الجامعة شراكة مع مجموعة فولكس واجن لإنجاز مشروع بحثي مشترك يتدارس الحوادثالمرورية.
    وعرضد. هاكنبيرغ في كلمته أثناء استلام جائزة حلقة الديزل لمحة عن المستقبل. حيث ستقومأودي بإدخال تكنولوجيات جديدة من أجل القيادة الذاتية قبل نهاية هذا العقد. ماسيخفف من العبء على السائق في كثير من الحالات، ويوفر إمكانات لتجنب وقوع الحوادث.وأحد أهم مفتاح تجربة القيادة الذاتية هو الاستمرار في تطوير شبكات الربط الشاملةفي السيارات. ويشمل ذلك جوانب مثل تمكن اتصال السيارات مع بعضها البعض والتحذير منالمخاطر القادمة مثل الطرق الزلقة أو حركة العبور عند التقاطعات، وبالتالي توفيرمعلومات ستعود بالفائدة على جميع سائقي السيارات.
    ومنذ عام 1955، قدمت رابطة صحافة السيارات الألمانية (VDM) جائزة حلقة الديزل سنويا لشخصيات قدمت مساهمات بارزة لرفعالسلامة المرورية والحد من عواقب الحوادث. ويعكس اسم الجائزة أنها تحتوي على شظيةمن البرغي الذي استخدم في أول اختبار لمحرك من قبل رودولف ديزل في كأس الحلبةالذهبية. وتم أخذ قطعة من برغي المحرك لهذا الغرض في عام 1954 في متحف MANفي أوغسبورغ.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. معرض اكسس يحظى باهتمام خاص من منتجي ومحبى السيارات الفاخرة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-09-2012, 08:30 PM
  2. مسؤول كبير في Government Motors يهاجم صحافة السيارات
    بواسطة ®Ahmad.M في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-05-2010, 10:33 AM
  3. السيارات الألمانية و أعطالها الغريبه...
    بواسطة rfee3 el mestwa في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-10-2008, 10:06 PM
  4. للمناقشة : هل تقل جودة السيارات الألمانية بسبب اليورو ؟
    بواسطة عبدالله في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-05-2008, 12:00 AM
  5. السيارات الألمانية الأكثر تلويثاً للبيئة !!!
    بواسطة ®Mr_Friday في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-12-2007, 06:45 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14