>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كونتيننتال جي تي3-آر من بنتلي مستوى جديد للفخامة


    كونتيننتال جي تي3-آر من بنتلي تعكسمستوى جديد للفخامة النابعة من الأداء القوي

    • مستوحاة من السيارة كونتيننتال جي تي 3، سيارة جي تي المثالية: مقعدان و580 حصاناً و700 نيوتن متر وأخف وزناً بمدار 100 كيلو جرام من سيارة جي تي في 8 إس
    • عدد محدود من 300 سيارة فقط لضمان التفرد
    • توجيه عزم الدوران مع نقل سرعات أقصر مما يضع هذه السيارة على عرش السيارات الدينامكية على الطرق في التاريخ
    • مصنوعة يدوياً في كرو مع وضع اللمسات النهائية في إدارة سباق السيارات في بنتلي

    (دبي, 18يونيو 2014)تعلن بنتلي عن عضو جديد في عائلة كونتيننتال للسياراتالسياحية وهو العضو الأكثر ندرة وديناميكية في هذه العائلة التي تحظى بكل تقدير؛وذلك مع وصول وصول السيارة كونتيننتال جي تي 3-آر الجديدة المستوحاة من سيارةالسباق كونتيننتال جي تي3 الجديدة التي خطفت الأضواء وفازت في الجولة الثانية فيسباق سلسلة بلانبان للتحمّل في سيلفرستون، وهو السباق الأول في المملكة المتحدةلبنتلي منذ 84 عاماً. تمثل السيارة كونتيننتال جي تي 3-آر مفهوماً فريداًواستثنائياً بدرجة لا مثيل لها للفخامة التي تهتم بالأداء وذلك حيث تخلط بين ماتتميز به بنتلي من كفاءة يشهد بها الجميع على مضامير السباق وعلى الطرق، وهيالسيارة التي لم يطرح منها سوى 300 نموذج فقط.
    سوف يتم تجميع كل النماذج الثلاثمائة من السيارةكونتيننتال جي تي 3-آر يدوياً في كرو مع إضفاء اللمسات النهائية عليها في قسم سباقالسيارات في بنتلي، وستتوافر أمام العملاء أصحاب السيارات كونتيننتال جي تي3-آرمجموعة من الفرص الإضافية التي لن ينالها أحد سواهم.
    استطاع مهندسو بنتلي تطوير نسخة جديدة من المحرك V8 التوربيني المزدوج بسعة 4 لترات من بنتلي صاحب الأداء المشهود لهفي مضامير السباق لهذه السيارة الـ’جي تي‘ الجديدة ذات المقعدين.
    وبهذا تكون السيارة كونتيننتال جي تي 3-آر السيارة ذاتالتسارع الأكثر لدى بنتلي على الإطلاق وهي السيارة التي تنتج 580 حصاناً (426 كيلوواط) بالإضافة إلى 700 نيوتن متر من عزم الدوران مصحوباً بانخفاض في الوزن بمقدار100 كيلوجرام مع نقلات أقصر للسرعات. وهو ما يظهر في تسارعها الذي يتيح لها الوصولإلى سرعة 100 كم/ساعة من الثبات في غضون 3.8 ثوانٍ فقط؛ إن سيارة كونتيننتال جي تي3-آر لهي السيارة السياحية ذات أداء سيارات السباق بحق.
    ومما يمنح محركها المعدّل مزيداً من الإمكانيات هوالتطويرات التي أضافتها بنتلي على نظام القيادة الرباعي الشهير حيث يتميّز الآنبتوجيه عزم الدوران لأول مرة على الإطلاق. كل ذلك يجتمع مع نظام التحكّمالإلكتروني في الثبات والشاسيه المعزّز للقدرة المتمكنة على الانعطافات يجعل منالسيارة كونتيننتال جي تي3-آر السيارة الأكثر ديناميكية واستجابة واستخداماً لخبرةبنتلي على الطريق على الإطلاق.
    وفي تعليقٍ لولفجانج ديرهايمر، رئيس شركةبنتلي موتورز ومديرها التنفيذي، قال:
    ""إن تجربة قيادة السيارة كونتيننتال جي تي3-آر لهو أمر يأخذكإلى عالم من الذهول ويحلّق بالقدرات الديناميكية للسيارات السياحية في الآفاق إلىمستويات جديدة لم يصل إليها أحد من قبل.وكان ما في أذهاننا هورغبتنا في أن نخلق مفهوما خاصاً جداً للأداء على الطريق لسيارات كونتيننتال جي تي3 لقد مثلت هذه السيارة بحق احتفالاً تجسّدت فيه رغبة بنتلي في صنع سيارة تمنحقائديها تجربة لا مثيل لها.ومن أجل أن تصطبغ السيارة كونتيننتال جي تي 3-آر بصبغةسيارات بنتلي بحق، كان لزاماً أن تصبح السيارة السياحية الأكثر فخامة على الإطلاقوالمستوحاة من سيارات السباق، وقد كان لهذه السيارة الفضل في دفع ما نتميز به فيبنتلي من مهارة في الجمع بين الفخامة والأداء لتصل بها إلى مستويات لم نصل إليهامن قبل".
    محرك معدّل بتسارع محسّن
    أولى قسمالمحركات في بنتلي الاهتمام بتحقيق مزيج خاص فيالسيارة جي تي 3-آر يجمع بين المحرّك وخط الدفع والحركة ونظم العادم وذلك من أجلبناء نظام يتسم بالإثارة والقوة التي لا تتنازل عن الكفاءة. وها هو المحرّكالتوربيني المزدوج V8 بسعة 4لترات الذي يحظى بشهرة عالمية من بنتلي والذي أثبت كفاءته في مضامير السباق مجهزاًبشاحنات توربينية ذات دقة محسنة ودعم قوي، فضلاً عن تطويرها لبرنامج تحكّم جديد فيالمحرّك يُنتج 580 حصاناً عند 6,000 لفة في الدقيقة و700 نيوتن متر من عزم الدورانعند 1,700 لفة في الدقيقة.
    وتأتي هذه القوة الهائلة من صندوق التروس الأوتوماتيكيزد-إف المجهّز الآن بخرج نقل سرعات أقصر لتعزيز التسارع لنظام الدفع الرباعيالشهير من بنتلي.ولأول مرة لدى بنتلي تصبح لمجموعة الدفع والحركة القدرةعلى التحكّم في عزم الدوران عند كل إطار من الإطارين الخلفيين عبر استخدام توجيهعزم الدوران. أما برنامج التحكّم المعاد معايرته فهو يعني أن الوضعين القيادةوالرياضي قد تباعدا بشكل أكبر الآن حيث أصبح لكل منهما خصائصه المستقلة وحيث تمتصميم الوضع الرياضي خصيصاً لقيادة تلهب الحماسة. هذا بالإضافة إلى التحكّم الأقصىفي القيادة من خلال وظيفة ذراع التعشيق المعاد معايرته بشكل كامل.
    كما أن السيارة تأتي بصوت محرّك يناسب جميع مستوياتالأداء الجديدة من خلال نظام العادمالتيتانيوم الجديد كليًا والذي لا يتميز بوزنه الأخف بسبعة كيلوجرامات فحسب، بلبقدرته على إخراج صوت محرّك سيارة بنتلي بصوت زئيري جهور مميّز لسيارة جي تي 3-آر.
    نظام شاسيه لتجربة قيادة لامثيل لها
    من أجل تحقيق قوة ديناميكية منقطعة النظير في قطاعالسيارات السياحية، تحظى السيارة جي تي 3-آر بنظام شاسيه ينصب حول الأداء معالحفاظ على المستوى الرائع من الدقة اللازمة للاستخدام اليومي تستخدم النوابضالهوائية والمخمّدات التحسينات الخاصة بالتكوين الرياضي المستوحى من السيارةكونتيننتال جي تي V8إس المشهورة بأنها السيارة ذات التوجيه الأفضل في سيارات بنتلي علىالإطلاق، بينما العجلات المسبوكة الخفيفة مقاس 21 بوصة وإطارات بيريللي عاليةالإحكام تمكّن خرج المحرك بقوة توجيه عزم الدوران من العمل.
    ويقدّم هذا المزيج مجتمعاً مع برنامج نظام التحكّمالإلكتروني الرياضي بشكل كبير للسيارة الكونتيننتال مستوى جديداً من الديناميكيةفي التوجيه ورشاقة في الانعطاف بينما يتسم كل من الشاسيه والمحرّك بالاستجابةالفورية لما تقوم به دواسة الوقود.
    وعندما ترغب في تخفيض السرعة، فبإمكانك استخدام نظامالمكابح المصنوع من كربيد سليكون الكربون الحاصل على الرقم القياسي.فمن أجلإبطاء الأقراص الأمامية ذات السمك 420 ملم، يتم استخدام ملاقط ثمانية مطلية باللونالأخضر المبهر، بينما يأتي المحور الخلفي مزوداً بأقراص يبلغ سمكها 356 ملم.إن نظامالمكابح المصنوع من كربيد سليكون الكربون فهو تحفة هندسية بحد ذاته، وذلك بقدرتهعلى امتصاص حتى 10 ميجاجول من الطاقة (وهي الكمية الكافية لإمداد منزل عائلي كاملبالطاقة لمدة ست ساعات) في عملية وقوف واحدة مع قدرته على مقاومة الخفوت.
    وفي تعليق لرولف فريش، عضو مجلس الإدارة عن القطاعالهندسي، على أداء السيارة كونتيننتال جي تي 3-آر يقول:
    "أردنا تطوير أنظمةمحركاتنا والشاسيهات بشكل أكبر من أي وقت مضى من أجل مشروع السيارة جي تي 3-آر.فكانتالنتيجة هي خروج سيارة كونتيننتال جي تي التي تتسم بديناميكية لم يسبق لها مثيلونظام توجيه عزم دوران يعمل على ضبط معدل التوجيه المنخفض فضلاً عن الشاسيه الذييحتوي على مساحة تقبل معدل الخطأ وقد عكفنا على وجود مزيد من التباين بين أوضاعالنقل بين وضع القيادة والوضع الرياضي بمعدل أكبر لمنح السائق مساحة أكبر منالاختيار بين قيادة سيارة سياحية معدلة أو سيارة فائقة السرعة ذات استجابة فورية.ويقابل ويقابل استجابات السيارة استجابة لدواسة السرعة منالمحرك V8لمعدل حيث تعملشاحنات التوربوالجديدة على الوقاية من أي تأخير في التوربو لطالما قدمت بنتلي للسائقين كل مايحتاجونه في سياراتهم، إلا أن سيارة جي تي 3 -آر هي السيارة الأفضل في مجموعتنا منالناحية الديناميكية".
    مزيج من الفخامة والأداءالمطلق
    جميع سيارات بنتلي هي عبارة عن مزيج من الفخامة والأداء،وها هي السيارة كونتيننتال جي تي 3-آر تكمل تلك المسيرة الناجحة. وحين ترى السيارةكونتيننتال جي تي 3-آر، لن تنبهر فقط بإمكانياتها الديناميكية، بل بما تقدمه منمقصورة داخلية تخلب الأبصار حيث تتميز بكابينة فريدة مصنوعة يدوياً من مقعدين منألياف الكربون والألكانتراوأفخر أنواعالجلود.
    ويشتمل تكوين المقصورة على زوج منالمقاعد الرياضية الجديدة المخصصة مع دعامات جانبية إضافية بدعامات أكثر عمقًا بمافي ذلك طبقات من الفوم ذات تصميم حديث لتوفير الراحة مع لمسات نهائية من جلدالبيلوجا الأسود والألكانترا® على شكل الألماس. وتأتي عجلة التوجيهوناقل السرعات مبطنتان يدوياً هما الآخران بهذه المواد المثيرة، أما الكونسولالوسطي وألواح وجهة العدادات فهي مصنوعة يدوياً من ألياف الكربون. هذا بالإضافةإلى استخدام ألياف الكربون في صناعة إطارات الأبواب المنحوتة بشكل خلاب والتيتشتمل على ألواح داخلية من الألكانترا® على شكل الألماس. وفي مكانالمقاعد الخلفية تجد الكابينة الخلفية مبطنة بشكل فريد محاطة بإطار من الأليافولمسات نهائية من الجلود والألكانترا®.
    ثم تجد بعد ذلك لمحة من اللون الأخضر المبهر تظهرتبايناً مع جلود البيلوجا والمواد المستوحاة من رياضة سباق السيارات، وهو اللونالمستخدم كلون خفي في المقعدين ولوحة العدّادات وألواح الأبواب فضلاً عن تباينه معالخياطة التي تزيّن المقعدين والمناطق التي على شكل الألماس ويزين شعار جي تي 3-آرالكونسول الوسطي ولوحة الواجهة على جانب الراكب وحواف الدواسات بينما خياطة جي تي3-آر على مساند الرأس بخيط أخضر متباين اللون.
    طراز خارجيمثير يخدم الأغراض المعدة له
    أسندت إلى فريق بنتلي للتصميم مهمة تصميم الشكل الخارجيللسيارة جي تي 3-آر بما يضمن تصميم جميع الخواص اللازمة بشكل لم يسبق له مثيل.فها هو الموزع الأمامي الجديد يقدم لمحة قوية للجزء الأمامي من السيارةيقابله في الخلف الجانح الخلفي المثبت الجديد الذي يتم تركيبه على غطاء الصندوقالخلفي وكلاهما مغلف بألياف الكربون الرائعة. ويحتوي غطاء المحرك على فتحتي تهويةلتحسين عملية التبريد لنظام المحرك لعمليات التسارع المكررة مع إضفاء مزيد منالإثارة على التصميم الرياضي للسيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 3حيث يخدم التصميم الوظائف المطلوبة منه.
    ويتباين الشكل البرّاق لألياف الكربون مع الطلاء الأبيضالثلجي الذي سوف يكون علامة مميزة لجميع النماذج الثلاثمائة، فضلاً عن استخدامالرسومات الخضراء ذات درجتي اللون لتسليط الضوء على الإلهام المستوحى من السيارةالرياضية كونتيننتال جي تي 3 وهي الرسومات الخضراء التي تمثّل خطي القوة على جانبيالسيارة - حيث ينساب أحدهما إلى الخلف من العجلة الأمامية وينسدل الآخر ليحيط هيكلالجزء الخلفي المميز للسيارة الكونتيننتال جي تي.
    ونرى مزيداً من الإلهام المستوحى من السيارة كونتيننتالجي تي 3 في اللمسات النهائية في الشكل الخارجي - حيث حواف المصابيح الأمامية وهيكلالرادياتير والشبكة المتقاطعة فضلاً عن إطارات النوافذ وخطوط المصدات - جميعهامطلية باللون الأسود اللامع بشكله الأنيق.
    ويُختتم هذا الشكل المبهر للعين للسيارة كونتيننتال جيتي 3-آر بعجلات خفيفة مقاس 21 بوصة جديدة كليًا من سبيكة مصنوعة آلياً تتسم بالقوةالعالية ومطلية باللون الأسود اللامع.
    أما سعر السيارة فيشمل الصيانة الأساسيةمجاناً لمدة أربع سنوات (عند 10,000 ميل و20,000 ميل و30,000 ميل). الحجزمفتوح الآن للحصول على السيارة كونتيننتال جي تي 3-آروستبدأ عمليات التسليم في أواخر عام 2014.
    -النهاية -
    صورة1: كونتيننتالجي تي3-آر
    صورة2: كونتيننتالجي تي3-آر
    صورة3: كونتيننتالجي تي3-آر
    كونتيننتال جي تي3 -آر من بنتلي
    المحرك
    النوع
    محرك توربيني مزدوج في 8 سعة 4 لترات
    أقصى قوة
    580 حصاناً / 426 كيلو واط عند 6,000 لفة في الدقيقة
    أقصى عزم
    700 نيوتن متر على 1,700 لفة في الدقيقة
    ناقل الحركة
    النوع
    زد إف أوتوماتيكي 8 سرعات مع تعشيق سريع وتعشيق مباشر وأوضاع القيادة والرياضي والتعشيق اليدوي والأوتوماتيكي منفصلة. ذراع عمود تبديل مرفق بعجلة التوجيه.
    خط الدفع والحركة
    دفع بكل العجلات (مع نسبة 40 : 60 لصالح العجلات الخلفية) مع توجيه عزم الدوران
    النسب
    الأول: 4.71؛ الثاني 3.14؛ الثالث 2.1؛ الرابع 1.67؛ الخامس 1.29؛ السادس 1.00؛ السابع: 0.839؛ الثامن 0.667
    الدفع النهائي
    3.50
    الفرامل / المكابح
    الأمامية
    أقراص مثقوبة بشكل متقاطع 420 ملم مصنوعة من كربيد السليكون الكربوني
    الخلفية
    أقراص مثقوبة بشكل متقاطع 356 ملم مصنوعة من كربيد السليكون الكربوني
    العجلات والإطارات
    العجلات
    9.5J x 21 بوصة
    الإطارات
    275/35 ZR21
    نظام التوجيه
    النوع
    نظام ZF للتعزيز الإلكتروني باستخدام الجريدة والترس المسنن الذي يعمل بالكهرباء وفائق الحساسية للسرعة
    لف محوري كامل
    2.6 لفة
    دائرة اللف
    11.3 متر
    نظام التعليق (المساعدين)
    الأمامية
    أذرع متشعبة رباعية الروابط، تعليق هوائي ذاتي الاستواء يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر، مع قضيب مانع للانقلاب
    الخلفية
    على شكل شبه منحرف متعدد الوصلات، مع التسوية الذاتية الهوائية والتحكم بالكمبيوتر، وذراع مضاد للانقلاب
    التخميد
    تحكم تخميد مستمر، مُعد للأداء الديناميكي
    الأبعاد
    قاعدة العجلة
    2,746 مم
    الطول الإجمالي
    4,806 مم
    العرض (بعرض الهيكل)
    1,944 مم
    العرض (مع المرايا)
    2,227 مم
    الارتفاع الإجمالي
    1,394 مم
    خزان الوقود
    90 لتراً
    سعة الحقيبة
    258 لتراً
    وزن الرصيف (أوروبي)
    2,195 كجم
    الوزن الإجمالي للسيارة
    2,750 كجم
    الأداء
    أعلى سرعة
    273 كم/ساعة
    0 - 100 كم/ساعة
    3.8 ثوان
    0 - 160 كم/ساعة
    يتم التأكيد عليها لاحقاً
    استهلاك الوقود (دورة EU)*
    داخل المدن
    15.3 ميل لكل جالون / 18.5 لتر / 100 كم
    خارج المدن
    9.2 ميل لكل جالون / 30.6 لتر / 100 كم
    داخل وخارج المدن
    12.7 ميل لكل جالون / 22.3 لتر / 100 كم
    انبعاثات ثاني أكسيد الكربون
    295جالون/كم
    استهلاك الوقود (دورة EPA)**
    المدن
    (الولايات المتحدة ميل لكل جالون)
    13
    الطرق السريعة
    (الولايات المتحدة ميل لكل جالون)
    20
    في المدن والطرق السريعة (الولايات المتحدة ميل لكل جالون)
    15
    ضوابط انبعاث الكربون
    الاتحاد الأوروبي 6 والولايات المتحدة LEV II

    * أرقام استهلاك الوقود مؤقتة وتعتمد علىاعتماد النوعية.
    ** أرقام استهلاك الوقود مؤقتة وتعتمدعلى اعتماد EPA.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد الجديدة في جنيف
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-03-2014, 03:47 PM
  2. بنتلي كونتيننتال جي تي 3 تتألق لأول مرة في سباقات السيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-09-2013, 03:16 PM
  3. مجموعة بنتلي كونتيننتال V8
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-02-2013, 12:40 PM
  4. بنتلي كونتيننتال GT 2004 هامان
    بواسطة toogoo في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-01-2011, 10:08 PM
  5. بنتلي كونتيننتال GT 2004 هامان
    بواسطة toogoo في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-01-2011, 10:08 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14