>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الفوز الثاني لأودي في سباق تحمل 24 ساعة


    الفوز الثاني لأودي في سباق تحمل 24 ساعة خلال سبعة أيام
    ·فريق هاسيه/ ماميرو/ راست / ونكلهوك يفوز بلقبسباق نيوربورجرنج 24 ساعة
    ·انتصار في الايفل بعد أسبوععلى النجاح في سباق لومان
    ·Audi R8 LMS ultra تحقق رقماً قياسياً جديداً

    إنغولشتات/نيوربرج، 24 يونيو، 2014– فازت أودي بلقب سباق نيوربورجرنج 24 ساعة للتحمل بعد أسبوع على الانتصار الثالث عشر لأودي في سباق لومان 24ساعة للتحمل. احتقل فريق Phoenix Racing الذي يقودسيارة أودي R8 LMS ultra بالنصر الصعب ضمن جولة الإياب في الايفل. وحققت سيارة أودي R8 LMS ultra رقماً قياسياً جديداً هذا العام يتمثل على 159 جولة. وللمرةالاولى على نطاق سباق نيوربورجرنج، يقطع الفائز مسافة 4,000 كيلومتر، حيث اكمل فريق أودي مسافة 4,035.102كيلومترا بالتحديد.

    وكان سباق التحمل الكلاسيكي فيالايفل مشوقاً وحماسياً حيث شهد هذا الماراثون بداية مضطربة مع العديد من الحوادثولكن مع شروق شمس يوم الاحد، تحول السباق الى تحدي فيالسرعة حيث شهد المتفرجون صراعاً على التقدم في ساعات الصباح الباكر بين كريستيانماميرو في سيارة أودي رقم 4 وسيارة المرسيدس من فريق بلاك فالكون مع فارق زمنييقدر بالعُشُر من الثانية. وبالتناوب على عجلة القيادة مع زملاءه في الفريق كريستوفر هآس ورينيه راست وماركوسوينكلهوك وتحدي على المراكز الاولى،أمّن الفريق التقدم في الثلث الأخير من السباق. ولكن هذا الفوز لم يكن سهلاً حيثتصارع خمسة من المنافسين في المراكز الستة الاولى مع الفرق الثلاثة في المراتبالاولى والذين تشاركوا الاشواط لزمن طويل. وفي نهاية السباق، فاز الفريق الرباعيبأفضلية فارق 2.59 دقائق. وكانت ثاني سيارة أودي تعبر خط النهاية هي R8 LMS ultra لفريق Audi race experience بقيادةالمغامر الذي قفز من حدود الغلاف الجوي الى الارض فيليكس بوام جارتنر وزملاءه في الفريق فرانك بييلا،ماركو ورنر وبيير كيفر الذين انهوا السباق في المركز التاسع. ومع ذلك، كانت تجربةفيليكس في السباق الكلاسيكي للتحمل ناجحة. فريق Twinbusch كان ثالث من استطاع احتلال احد المراكزالعشرة الاولى في السباق بقيادة دينيس بوش، مارك بوش، ستيفان لاندمان ومانويل لاوكخلف فريق Audi race experience في المركز العاشر.

    ومنذ فوزكريستوفر هآس وماركوس وينكلهوك بلقب السباق في 2012، فإن اليوم يشهدتتويج الانتصار الاول لكريستيان ماميروورينيه راست في سباق التحمل الايقوني في الايفل. وأستكملت انتصارات أودي بنجاحثلاثة من عملاء العلامة في حصتين حيث فاز فريق Raeder MotorsportبفئةSP3T امام فريق LMSEngineering، معتمدين على Audi TT RS وفي فئة SP4T فاز فريق Besaplast Racing بسيارة Audi TT RS اخرى.

    ورافق سوءالحظ فريق Phoenix Racingالسيارة رقم ثلاثة Audi R8 LMS ultra بقيادة مارك باسينج / مارسيل فاسلر / فرانك ستبلر / لورنس فانظورحيث تعرض باسينج الى حادث بدون اصابات يوم السبت عندما قام بالفرملة امام هوهينرين شيكين. كما واجهت فرق Prosperia C. Abt Racing و G-Drive Racingوالسيارة رقم 2لفريق Audi race experience سباقاً مضطرباً. تعرضت سيارة فريق Prosperia C. Abt Racing التي يقودها كريستر يونز /نيكلاس كينتينش / كريستوفر ميس / دومينيك شواجر الى ثقب في الاطار ووقت جزاء ومعذلك، تقدموا الى المركز السابع في الساعة 14 من السباق. ولكنتعطل محور القيادة وناقل الحركة أرغم السيارة رقم 10 الى التراجع الى المركز 62وانهى السباق في المركز 34.
    وتواصلمسلسل الحوادث مع السيارة رقم 9 التي كانت من ضمن المراكز العشرة الاولى حتى قبلمنتصف الليل عندما تعرض اطار المركبة لثقب بعد احتكاك مع مركبة اخرى نتجت عن توقفمؤقت. وتم تبديل ناقل الحركة يوم الاحد ونتج عن ذلك تراجع فريق الكسندر مولر /ماركو سييفرد / نيكي تييم / ريتشارد ويستبروك / الى المركز 12 وقرار الفريق بإخراجالمركبة ساعتين قبل نهاية السباق. وحقق فريق G-Drive Racing مركزاًمتقدماً في بداية السباق عندما بدأ في المركز 17 وتقدم الفريق البلجيكي الى المركز الثامن في النصف الاول من السباق. كلف تغيير ناقل الحركة ومبدل الحرارة في سيارةنيكو مولر / ستيفان اورتيللي / رومان روسينوف / ادوارد ساندستروم الكثير من الوقتوانهاء السباق في الساعة 20 من التحدي. واحتلت السيارة رقم 8 لفريق Audi race experience الذييقود R8 LMS ultra المركز 23 بعد العديد من الحوادث.

    وهنأ رومولو ليبشن رئيس Audi Sport customer racing على الفوز قائلاً: "تهاني حارة الى الفائزين وشكر كبير الىعملائنا على ادائهم في نيوربورجرنج ، لقد شهدنا سباقاً كلاسيكياً مع كل مواصفات سباقات التحملالتي كانت مصيرية وتكنولوجيا متميزة وسائقين يمكن الاعتماد عليهم واستراتيجية جيدةمع عمل جماعي قوي. انا سعيد اننا تمكنا من الظفر باللقب الثاني خلال ثلاث سنوات فياكثر سباقات التحمل تنافسية وقوة في العالم.أحر التهاني الى عملائنا من فئة SP3T وSP4T. لقد كانتنهاية الاسبوع ناجحة للغاية لفريق Audi Sport customer للسباق."
    نتائج السباق1 هآس / ماميرو / راست / وينكلهوك (Audi R8 LMS ultra)، 159 شوط2 بليكيمولن / سيمونسن / منزل / ارنولد(مرسيدس) + دقيقتين و59 ثانية3 زيهي / هوهينادل / باستيان / انجل (مرسيدس) شوطين4 موكي / دمبريك / راجنجر / امبيراتوري (بورشه) شوطين5 موكي / تورنر / لامي (استون مارتن) شوطين6 كلينجمان / بومان / هورتن / تومزيك (بي إم دبليو) شوطين7 بريمات / جوتز / هيير/ ريهفلد (مرسيدس)ثلاثة اشواط
    8 ستاك / ساندريتر / براك / روستك (بي إم دبليو) خمسة اشواط
    9 بوامجارتنر / ورنر / بيلال / كيفر (Audi R8 LMS ultra) ستة اشواط10 بوش / بوش / لاوك / لاندمان (Audi R8 LMS ultra) سبعة اشواط23 فري / فرانكهاوت / باستيان / بولراث (Audi R8 LMS ultra) 15 شوط34 مييس / يونز / كينتنخ / شواجر (Audi R8 LMS ultra) 21 شوط

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بداية قوية لأودي في سباق DTM
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-05-2014, 03:13 PM
  2. فيليكس يستعد لقيادة أودي R8 في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-03-2014, 03:19 PM
  3. سائقو نيسمو يحققون الفوز في سباق دبي 24 ساعة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-01-2014, 04:57 PM
  4. سباق الخليج 12 ساعة – يوم الجمعة 14 ديسمبر
    بواسطة yasmarina في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-12-2012, 06:32 PM
  5. الفوز الثاني لواتفورد في الدوري الانغليزي الممتاز
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-01-2007, 05:22 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14