>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كاديلاك إسكاليد مصممة لتؤسس معايير جديدة


    كاديلاك إسكاليد 2015- مصممة لتؤسس معاييرجديدة
    أحد أكثر المقصورات جمالاً وفخامة في قطاع صناعةالسيارات، تندمج مع أحدث التقنيات الانسيابية
    دبي-منذإطلاقها، أصبحت إسكاليد بسرعة الطراز المقياس ضمن فئة السيارات الرياضية متعددةالاستعمالات، من خلال بنيتها التي تجمع التصميم الجريء، والقدرات الفائقة،والرحابة الفاخرة القادرة على استيعاب ما يصل إلى ثمانية ركاب. وقادت الأجيال الثلاثة المتتالية هذه السيارة الرياضية متعددةالاستعمالات إلى تعزيز سمعتها كالسيارة المقياس. وتأخذ إسكاليد 2015 التصميموالعناصر التقنية من كاديلاك، إلى مستويات جديدة ترتقي بالسيارة الرياضية متعددةالاستعمالات المتميزة لدى العلامة.
    ويأتي التصميم الخارجي الجديد في إسكاليد ليطوّر إرث التميّز في التصميموالذي يمتد لـ 15 عاماً، مع عناصر شخصية تضفي المزيد من الأناقة. وتمنح الإضاءةبتقنية LED ترجمة جريئة للإضاءة العمودية الفريدة من كاديلاك.
    وتقدم المصابيح الأمامية تقنية الإضاءة البعيدة بالانعكاس الداخلي الشامل،الأولى من نوعها في القطاع، والتي تتألف من أربعة عدسات كريستالية مجمّعة بشكلعمودي ومصابيح LED. أماالإضاءة القريبة فتتألف من خمس عدسات كريستالية ومصابيح LED تشكّل نمط الإضاءة. ونُحت اسمكاديلاك على الإطار الخارجي للمصابيح الأمامية. أما في الخلف، فتصل مصابيح LED الخلفية الطويلة والعموديةإلى أعلى السيارة وتعرض رمز العلامة الذي يضيء في الظلام. وتتضمن إسكاليد أيضاًمقابض أبواب مضاءة بتقنية LED ضمن المجموعة الفاخرة.
    وتتمركز الأبواب الجديدة ضمن الفتحات الجانبية للهيكل بدلاً من وجودها فوقالهيكل، وهو ما يخفف من ضجيج الهواء بشكل فريد، ويساهم في تأمين ديناميكيات مطوّرةتساعد السيارة على الانسياب عبر الهواء على الطرقات السريعة مع مقاومة أقل للهواء.وتغلق أقفال الهواء النشطة في الجزء الأمامي من المبرّد (راديتور) عند سرعات معينةعلى الطرقات السريعة لتطوير الديناميكيات والحصول على المزيد من الفعالية. كمايخفف غطاء المحرك وألواح الباب الخلفي المصنوعة من الألمنيوم خفيف الوزن، من الوزنالإجمالي للسيارة.
    ويضيف الخشب الحقيقي المدمج مع مواد مطرّزة بشكل فاخر والإضافات الجلديةإضافة إلى الإضاءة المحيطة، المزيد من الأناقة إلى التصميم الداخلي. كما وتمتهندسة وتصميم التفاوتات الضيقة للوحة العدادات وصفائح الأبواب وأدوات التحكموالأبواب المختومة بشكل ثلاثي، لتعزيز الشعور بالجودة المتميزة التي تقدمهاالسيارة.
    أما المقاعد، فهي مصممة لتكون أكثر راحة، وهي مصقولة بشكل فريد مع إمكانيةطي الصف الثاني. ويتضمن التصميم إضافة الرغوة ثنائية الصلابة التي تضمن الراحة فيالرحلات الطويلة وتساعد في الحفاظ على مظهرها الرائع مع مرور الوقت.
    وتتضمن مجموعة العام 2015 طراز إسكاليد القياسي، إضافة إلى ESV بالطول الإضافي، والتي تقدمقاعدة عجلات أطول بـ 14 إنش (355 سنتيمتر) وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 إنش (508ملم)، ما يزيد من المساحة المتوفرة لركاب الصف الثالث من المقاعد، ويوفر مساحةتخزين أكبر لإسكاليد بنسبة 60 في المئة خلف الصف الثالث من المقاعد.
    وتكمّل التكنولوجيا تجربة القيادة الرائعة في سيارة إسكاليد. وتساعدالمزايا الجديدة والمعززة على جعل السيارة التي كانت واحدة من أكثر الطرازاتتواصلاً في قطاع صناعة السيارات، أكثر حدسية.
    وللمرة الأولى، ستتضمن إسكاليد نظام CUE بشكل قياسي. وتستخدم الشاشة الوسطى قياس 8 إنش، تقنيةاللمسة التكيّفية والتعرف على الأشكال، ما يسمح باللمس والسحب بشكل يشابه الهواتفوالألواح الذكية. ويستخدم CUE حساسات قريبة لتفعيل الخيارات وأدوات التحكم العامةبمجرد اقتراب يد المستخدم. أما قسم "المفضّلات" الموسّع فيوفر دخولاًسريعاً إلى دليل الهاتف ووجهات الملاحة- وحتى الموسيقى الرقمية- بنفس تقنية اللمسةالواحدة الموجودة في الراديو الاعتيادي.
    وتتضمن لوحة العدادات شاشة رقمية لمركز معلومات السائق قياسية وقابلةللتعديل وعالية الدقة من قياس 12.3 إنش، تقترن مع نظام CUE للمعلومات والترفيه.ويتم عرض البيانات الرئيسية أيضاً على الشاشة العلوية الملونة المتوفرة. وإلى جانبمعلومات أنظمة السيارة، توفر شاشة معلومات السائق الملونة تفاصيل الصوت وتقنيةالهاتف الذي يعمل بـ Bluetooth وأنظمة الملاحة، ويمكن تعديلها بسهولة عبر أدوات التحكم المثبتة على عجلةالقيادة.
    كاديلاك إسكاليد 2015 تصل إلى صالات العرض في الشرق الأوسط في منتصف شهريوليو 2014.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كاديلاك إسكاليد 2015 تخطف الأضواء مرة أخرى
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-04-2014, 06:49 PM
  2. كاديلاك CTS سيدان... مصممة لتتفوق
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 03:17 PM
  3. كاديلاك CTS سيدان... مصممة لتتفوق
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2013, 03:07 PM
  4. كاديلاك إسكاليد 2007 بس مو أي إسكاليد
    بواسطة الحوت في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-09-2007, 05:45 AM
  5. تعديلي على كاديلاك إسكاليد 2007 .
    بواسطة rfee3 el mestwa في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-07-2006, 11:43 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14