شفروليه تاهو وسوبربان تؤكدان ريادتهما في مجال الجودة
· سوبربان 2014 على رأس فئتها فيدراسة J.D. Power للجودةالأوليّة في الولايات المتحدة
· تاهو 2014 ضمن المراكز الثلاثةالأولى عن فئتها
دبي- يقدم طرازيشفروليه سوبربان وتاهو 2014 المستويات المثلى في مجال رضا العملاء، وذلك بحسب دراسة J.D. Powerوشركاؤه للجودة الأولية 2014في الولاياتالمتحدة الأميركية، التي تم إطلاقها مؤخراً. وحصل طراز سوبربان على تقييمالخمس نجوم الأعلى ضمن فئته في مجال الجودة الأولية- محققاً جائزة J.D. Power 2014 المرموقة للجودة الأولية لفئة السيارات الرياضية متعددةالاستعمالات وكبيرة الحجم. أما تاهو 2014، التي نالت المركز الأول في تقييم العامالماضي، فقد حققت المركز الثالث خلال هذا العام عن فئتها.
وتعتمد دراسة J.D. Power للجودة الأولية 2014 على ردود أكثر من 86,000 مشتر ومستأجرلطرازات العام 2014 الجديدة، ويتم إجراء الاستطلاع بعد 90 يوم من التملّك. وتوفرالدراسة معلومات مفيدة لمصنّعي السيارات، يمكنهم استخدامها لتحديد المشاكل بشكلسريع، وريادة التطوير.
ويقول موريس ويليامز، الرئيسوالمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "إن هذه النتائج المتميزةلطرازي شفروليه تاهو وسوبربان 2014 هي دليل إضافي على جهودنا المكرّسة لتوفيرتجربة عملاء تتميز بأعلى مستويات الجودة. نؤمن في جنرال موتورز بأن الجودة ورضاالعملاء هما عوامل رئيسية تساهم في دفع نجاحاتنا. ونحن مسرورون بهذه النتائجوسنستمر في وضع رضا العملاء على رأس أولوياتنا".
وتوفر سيارات تاهو وسوبربان2014- التي تتضمن محرك V8Vortec سعة 5.3 لتر قادر على توليد 320 حصاناً و452 نيوتن متر من عزمالدوران- مزايا الأداء القوي، والرحابة، والابتكارات في مجال السلامة، إضافة إلىالتميّز في مجال توفير استهلاك الوقود، كما أنهما مثاليتان لنقل الركاب وأمتعتهم.
وفي هذا العام، تحتفل سوبربانبالذكرى السنوية الـ 80 لميلادها منذ تشكيلها لفئة السيارات الرياضية متعددةالاستعمالات في العام 1935. وهي الطراز الأطول عمراً في قطاع صناعة السيارات، حيثاستمر إنتاجها طوال تاريخ صناعة السيارات.
وقدمت شفروليه مؤخراً طرازي تاهو 2015 وسوبربان 2015 الجديدين كلياً،والذين يتضمنان محرك V8EcoTec3 سعة 5.3 لتر جديد كلياً، وتصميم جديد في الداخل والخارج، إضافة إلىالتعزيزات العملية، والمزيد من التحسينات، ومزايا السلامة الإضافية. ناهيك عن النطاقالمضاعف من التقنيات المتطورة. وتصل تاهو وسوبربان 2015 إلى منطقة الشرق الأوسط فيالشهر المقبل.