>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أداء قوي لأودي على حلبة نوريسرينغ


    أداء قوي لأودي على حلبة نوريسرينغ

    • جيمي غرين وماتياس إكستروم على منصة التتويج
    • ثلاث من سيارات Audi RS 5 DTM بين الأربعة الأوائل
    • أودي تنجح في توسيع فارق الصدارة في تصنيف الشركات المصنعة


    إنغولشتات/ نورمبرغ، 2يوليو 2014 - رغم عدم تحقيق أودي لحلمالفوز بسباق DTM في نوريسرينغ هذاالعام، استمتع 121,000 متفرج (طوال عطلةنهاية الأسبوع) باستعراض رائع من قبل العلامة ذات الحلقات الأربع التي تمكنت بوضوحمن توسيع فارق صدارتها في تصنيف الشركات المصنعة.
    وتمكنت أودي من اقتناص مركزين على منصة التتويج، وثلاثةبين الأربعة الأوائل، وستة بين النقاط المحتسبة: لتسجل أكبر عدد من النقاط في نوريسرينغ برصيد 196 في ترتيب الشركات المصنعة، متقدمة بفارقواضح عن منافستيها بي إم دبليو (132) ومرسيدس بنز (76).
    أما في تصنيف السائقين، فقد تمكنفريق أوديأودي من تقليص الفارق مع قائد الترتيب العام ماركو ويتمان. حيث تمكن خمسة من سائقيأودي -وهم: إدواردو موتارا، ماتياس إكستروم، مايك روكينفيللير، أدريان تامباي،وميغيل مولينا- من دخول المراكز الستة الأولى من الترتيب.
    وبسبب الأمطار الغزيرة بدأ سباق نورمبرغ خلف سيارةالأمان. وبعد ثلاث لفات إنتهت فترة الامان ووقع حادث تلامس بين جيمي غرين قائدسيارة AudiRS 5 DTMمنفريق أودي سبورت روزبرغ، الذي كان حينها في المركز الثالث، مع بول دي ريستا منمرسيدس والذي ترك فجوة كبيرة بشكل غير عادي بين سيارته والسيارة المتصدرة. وبذلكتم فرض عقوبة خمسة ثوان عند وقفة التبديل على غرين، والتي تسببت في فقدان فرصةاللحاق بالفائز روبرت ويكنز. ومع ذلك، تمكن البريطاني من تحقيق المركز الثاني والتيهي أفضل نتيجة له ​​منذ التحول إلى أودي. ليقول غرين: "لقد كان السباق مضحكا بالنسبة لي. فأنا و بول دي ريستاصديقان حميمان. لهذا فقد كان حادث التلامسكابوسا بالنسبة لي. وتلقيت جراء ذلك عقوبة كلفتني وقتا ثمينا. ومع ذلك، لا أعتقدأنه كان بالإمكان اللحاق بروبرت ويكنز اليوم على أية حال، لذا فأنا سعيد بالمركزالثاني. وأود شكر أودي وزملائي في الفريق الذين قاموا بعمل رائع. فحلبة نوريسرينغ هي مسار خاص جدا. ونتيجتنا القوية هنا هي علامة مبشرةبالخير."
    كما استعرض كل من ماتياس إكستروم (Red Bull Audi RS 5DTM) وإدواردو موتارا (Audi Sport Audi RS 5 DTM) أداءقويا. فبعد التصفيات، تم تغيير موقع السويدي على الشبكة من نقطة الإنطلاق السابعةإلى الثانية عشر، لأن لجنة الحكام ارتأت أنه عرقل سائق آخر. لكن على الرغم منالعقوبة المثيرة للجدل تمكن سائق أودي من التعافي من موقعه على الشبكة وتحقيقالمركز الثالث وفي نفس الوقت تسجيل أسرع زمن للفة سباق أيضا.
    وبشكل مماثل تمكن إدواردو موتارا من التقدم من الموقع 20 على الشبكة إلى المركز الرابع. ليحسن من ترتيبه في التصنيف العام للسائقين إلىالمركز الثاني.
    وكان أدريان تامباي مع سيارته Playboy Audi RS 5 DTM سائقا آخرمن فريق أودي سبورت أبت سبورتسلاين بين الخمسة الاوائل. لكن عقوبة توقف لمدة 30 ثانية بعد تعرضه لاصطدام مع باسكال فيرلينتسببت في تراجعه إلى المركز التاسع.
    كما قام مايك روكينفيللير (Schaeffler Audi RS 5 DTM) وتيموشايدر (AUTOTEST Audi RS 5 DTM) بالقيادة بالتوازي مع بعضهما طوال فترة السباق تقريبا، ليحققاالمركزين الثامن والعاشر.
    أما نيكو مولر (Audi Financial Services Audi RS 5DTM) فقد خسر موقع الإنطلاقة الجيد عندما تجاوزه جوي هاند في مرحلةمبكرة من السباق، وتلقى عقوبة المرور بمنطقة التبديل لفشله في الالتزام بالأعلامالزرقاء ما كلفه وقتا إضافيا، لينهي الشاب السويسري أول سباق له في نوريسرينغ فيالمركز 18. بينما صنف زميله ميغيل مولينا في المركز 22، وذلك لاضطراره قبل نهاية السباق بقليل لصفسيارته AudiSport Audi RS 5 DTM في موقف التبديل بعد حادث تلامس مع جدار.
    إلى ذلك قال ديتر غاس، رئيس DTM في أودي سبورت: "لقد كان سباقا جيداًلأودي، فاثنان من سائقينا على المنصة، وثلاثة في المراكز الاربعة الاولى وستة فيسجل النقاط - ومع نتيجة من هذا القبيل لا يمكن أن تكون غير سعيد في نوريسرينغ علىالرغم من عدم تحقيقنا للفوز." وأضاف: "أعتقد أننا قدمنا عرضا جيداومثيرا لكثير من مشجعي أودي على المدرجات. فقد تمكنا من مد فارق صدارة أودي في تصنيف الصانعينولدينا الآن خمسة من السائقين بين الستة الأوائل. وهذا إنجاز كبير بحد ذاته."

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أودي تضم "ملك حلبة نوريسرينغ" إلى فريقها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-12-2012, 08:57 AM
  2. واخيرا ً ll حلبة دراق ريس وسباقات بالعاصمه الرياض ll حلبة ديراب
    بواسطة M S H 3 L في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-11-2010, 06:53 PM
  3. صور تجسسيه لأودي A1
    بواسطة بو علي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-09-2007, 02:31 PM
  4. صور تجسسية لأودي A8 2008
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-08-2007, 10:10 PM
  5. صور متوقعة لأودي A4
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-05-2007, 10:36 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14