تاهو وسوبربان الجديدتين كلياً... أفضل الطرازات العائلية الرياضية متعددةالاستعمالات

لمسات كبيرة وصغيرة مدروسة تجعل من ثنائيشفروليه في الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات مثالياً للعائلات
دبي- شفروليه تاهووسوبربان 2015 الجديدتين كلياً- الطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجمالأكثر شعبية في المنطقة- مصممتان لتقدم المزيد من المزايا العملية، والفعالية،وأعلى معايير السلامة.
يقول أحمد سدودي، المديرالإقليمي لعلامة شفروليه في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "ندرك أن سائقي تاهووسوبربان بحاجة إلى أكثر من مجرد الرحابة الإضافية للعائلة والأمتعة. وقد تم تصميمطرازات شفروليه الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم بشكل مدروس لتلبيةمتطلبات العملاء واحتياجاتهم. سواء أكان ذلك لنقل الأطفال إلى المدرسة، أولمغامرات عطلة نهاية الأسبوع، سيستمتع عملاء تاهو وسوبربان بفوائد المزاياالمختلفة التي تقدمها هذه السيارات".
ومن ضمن مئات التجهيزات التيتحتويها الطرازات الجديدة، تجعل العديد منها تاهو وسوبربان 2015 الجديتين كلياًالسيارتين المفضّلتين لدى عائلات اليوم.
مقصورة هادئة تضمن أمتعالأوقات مع عائلتك: تاهو وسوبربان 2015 تحتويانعلى مستويات رائدة ضمن فئتها فيما يتعلق بالهدوء، وذلك بفضل الأبواب ثلاثيةالأقفال الجديدة، والتي تم تصميمها ضمن الفتحات الجانبية للهيكل بدلاً من أن تكونفوقه، إضافة إلى تغليف الزجاج الأمامي وزجاج الأبواب الأمامية. وتساعد هذه المزايافي عزل المقصورة من الضجيج الخارجي، ما يسمح للركاب بالاستمتاع بمحادثة هادئة، أوالاستمتاع بموسيقاهم المفضلة.
تكنولوجيا فريدة من نوعها تمنحالركاب حماية كاملة: دُمجت في الطرازات الجديدةتقنيات سلامة شمولية لتجنب الاصطدامات وحماية الركاب. وتتضمن الأنظمة القياسيةوالمتوفرة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، ونظام دعم ركن السيارة الأماميوالخلفي، والتنبيه عن الانحراف عن المسار، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف،ونظام تحديد السرعة المتكيّف. ويصدر المقعد المنبه للسلامة الحاصل على براءةاختراع من جنرال موتورز، اهتزازات في حال استشعار النظام لخطر اصطدام السائقبسيارة أخرى.
التصميم الجديد يسهّل الخروجوالدخول في المقاعد الخلفية: نُقلت الدعائم الوسطية فيالطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة إلى الأمام بشكل بسيط، في حين أصبحتالدعائم الخلفية أكثر استقامة. وهو الأمر الذي يسهّل من عملية الخروج والدخول منالسيارة- خاصة في المقاعد الخلفية. وتساعد الدواسات الجانبية التي تعمل كهربائياًالأطفال في الصعود إلى السيارة.
الرؤية البانورامية تسمحللسائق بالانتباه على الجهة الخلفية: توفر مرآةالمحادثة الموجودة فوق الكونسول الوسطي رؤية بانورامية للمقاعد الخلفية. الأمرالذي يسمح للسائق بمراقبة الأطفال في الخلف والتحدث معهم بسهولة.
نظام ترفيه يضمن عدم شعورالأطفال بالملل: تقدم تاهو وسوبربان 2015 نظام ترفيه مخصص للمقاعدالخلفية يتضمن شاشة مطوّرة قياس 9 إنش، ومشغل Blu-Ray/DVD، وسماعتي رأس. وتحتوي تاهو على شاشة منفردة قابلة للطي، في حينتتميز سوبربان بشاشتين.
نظام شفروليه MyLink يحافظ على تواصل الجميع على الطرقات: الجيل القادم مننظام المعلومات والترفيه شفروليه MyLink مصمم ليعملامتداداً للهاتف الذكي. فهو يسمح للمستخدمين بالوصول إلى قوائم الموسيقا الخاصةبهم، وجهات الاتصال، والفيديوهات، والصور المخزّنة في هواتفهم الذكية، هبر شاشةملونة تعمل باللمس من قياس 8 إنش. ويتضمن كلا الطرازين ستة منافذ USB وستة أخرى للكهرباء- من ضمنها منفذ ثلاثي 230 فولت- لدعم جميعأنواع الأجهزة الإلكترونية، ما يمنح العائلات المزيد من الطرق التي تضمن بقاءهمعلى اتصال دائم.
مقصورة رحبة توفر المزيد منالمساحة للجميع ولكل شيء: تستمر تاهو وسوبربان في توفر مستويات رائعة من الرحابةالقادرة على استيعاب عائلات كبيرة أو كميات كبيرة من الأمتعة. وبهدف توفير المزيدمن المزايا العملية لتحويل السيارة من نقل الركاب إلى نقل الأمتعة، يمكن الآن طيالصف الثالث من المقاعد بشكل مسطح على أرضية السيارة. وتسهّل الخيارات المتوفرةلطي وتحرير الصفين الثاني والثالث من المقاعد كهربائياً، عملية تحميل المواد كبيرةالحجم في الخلف. وتقدم سوبربان 2015 أقصى مستويات تحميل الأمتعة التي تبلغ 3,429لتر.
تاهو وسوبربان 2015 الجديدتينكلياً متوفرتان بثلاث فئات هي LS، وLT، وLTZ، مع خيار الدفع الثنائي والدفع الرباعي. وتبدأ الأسعار المقترحةمن المصنّع لطراز تاهو 2015 من 159,000 درهم (دفع ثنائي) و170,000 لفئة LS (الدفع الرباعي)، ولسوبربان 2015 من 169,000 درهم (الدفع الثنائي)و180,000 درهم لفئة LS (الدفعالرباعي)، في دولة الإمارات العربية المتحدة.