>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شفروليه تدعو المشجّعين للاحتفال بإطلاق قميص مانشستر يونايتد


    شفروليه تدعو المشجّعين للاحتفال بإطلاق القميص الأساسي الجديد لنادي مانشستر يونايتد في السابع من يوليو

    • تجربة رقمية فريدة للمشجّعين في جزء من حملة شفروليه العالمية "لماذا تلعبون كرة القدم"

    (What Do You #PlayFor)

    • قميص جديد تبدأ به الاتفاقية الممتدة لسبع سنوات الذي تكون فيه شفروليه الراعي الرسمي لقميص مانشستر يونايتد
    • فيديو من شفروليه تكريماً لإرث القميص الخاص بنادي مانشستر يونايتد، ومزايا الفريق، واللاعبين الحاليين، والنجوم الأسطوريين في تاريخ النادي


    ديترويت- دعت شفروليه اليوم جماهير نادي مانشستر يونايتد في أرجاء العالم للاحتفال بإطلاق شفروليه لقميص النادي الأساسي الجديد من خلال المشاركة بتجربة رقمية فريدة من نوعها على الموقع www.ChevroletFC.com يوم 7 يوليو،. ويفتتح القميص الجديد علاقة شراكة تمتد لسبع سنوات، كالراعي الرسمي لقميص نادي مانشستر يونايتد.

    ويمكن للمشجّعين الذين يزورون www.ChevroletFC.com أن يكونوا من أوائل المسجّلين لارتداء القميص الجديد افتراضياً على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، كجزء من حملة شفروليه العالمية "لماذا تلعبون كرة القدم" (What Do You #PlayFor?)، والتي تقرّب جمهور كرة القدم وتحتفل بشغف ممارسة الرياضة الجميلة.

    ويقول تيم ماهوني، المدير التنفيذي للتسويق في شفروليه العالمية: "إن وضع شعارنا على قميص مانشستر يونايتد الأساسي هو لحظة منتظرة لمشجعي الفريق الذين يتجاوز عددهم 659 مليون حول العالم من جهة، ولعلامة شفروليه من جهة أخرى. ومنذ أن بدأت شراكتنا مع نادي مانشستر يونايتد قبل أكثر من عامين، التزمنا بتقريب المشجعين بشكل أكبر من اللعبة، ومن شأن هذا الاحتفال بالقميص الجديد أن يكرّم هذا الالتزام من خلال مشاركتهم في إطلاقه".

    ومن جانب آخر، أطلقت شفروليه فيديو خاص على الموقع www.ChevroletFC.com يتضمن لاعبي نادي مانشستر يونايتد، ونجومه الأسطوريين، ومشجّعيه. ويكرّم هذا الفيديو تاريخ قمصان نادي مانشستر يونايتد، التي يعود تاريخها إلى بداية النادي في العام 1878. وفي السابع من يوليو، سيتم إطلاق الفيديو الكامل احتفالاً بإطلاق شفروليه للقميص الجديد.

    ومن جانبه يقول ريتشارد أرنولد، المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد: "يعتبر اليوم حدثاً تاريخياً في شراكتنا مع شفروليه التي أصبحت رسمياً الراعي الخامس لقميصنا في 136 عاماً. ولهذا فمن المناسب أن نتطلع قدماً تجاه المستقبل، شفروليه تكرّم تاريخ النادي وتشارك جماهيرنا بهذه الطريقة الرائعة"

    ويظهر الفيديو مشجّعي نادي مانشستر يونايتد على مر التاريخ، يجوبون في مسيرات حاشدة شوارع مدينة مانشستر ويغنون الأغنية الشهيرة للنادي "المجد لمانشستر يونايتد" (Glory, Glory Man Utd). وفي النهاية، يصل المشجعون إلى استاد أولد ترافورد حيث ينضم إليهم اللاعبين الحاليين وأين روني، وخوان ماتا، وروبين فان بيرسي، وديفيد دي جيا، والمدير المساعد ريان غيغز. وينتهي الفيديو قبل رؤية القميص الجديد، لإشعال الحماس انتظاراً لإطلاقه في السابع من يوليو.

    ويظهر في الفيديو أيضاً تسعة من اللاعبين الأسطوريين بنادي مانشستر يونايتد هم السير بوبي شارلتون، وأليكس ستيبني، ودينيس لو، ولو ماكاري، وآرثر ألبيستن، ونورمان وايتسايد، وكليتون بلاكمور، ودينيس إيروين، وغاري باليستر.

    ويعتبر الاحتفال بإطلاق القميص الجديد بداية للعديد من الفعاليات المقبلة التي تسلط الضوء على شراكة شفروليه مع نادي مانشستر يونايتد. وفي 23 يوليو، سيلعب نادي مانشستر يونايتد أولى مبارياته مرتدياً القميص الجديد الذي يحمل شعار شفروليه في مواجهة نادي إل. إيه جالاكسي في استاد روز بول بباسادانيا، كاليفورنيا، ضمن منافسات كأس شفروليه. وستكون شفروليه أيضاً الراعي المقدِّم لمباراة مانشستر يونايتد مقابل ريال مدريد الإسباني في الثاني من أغسطس المقبل، في استاد ميشيغان في آن أربور، ميشيغان. وتضع شفروليه خططاً متنوعة لابتكار لحظات لا تنسى لمشجعي مانشستر يونايتد في افتتاح موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2014-2015، وذلك في عطلة نهاية الأسبوع 16/17 أغسطس مقابل نادي سوانسي سيتي.

    نبذة عن نادي مانشستر يونايتد
    مانشستر يونايتد هو واحد من أكثر أندية كرة القدم الناجحة شعبية في العالم، وهو يمارس واحدة من أكثر الرياضات شعبية على وجه الأرض. وفاز النادي الذي يمتد إرثه إلى 136 عاماً، بـ 62 لقب، وهو الأمر الذي مكننا من تطوير العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الرياضة وجمهور عالمي يصل عدده إلى 659 مليون مشجع. وتوفر جماهيرنا العريضة والشغوفة الدعم لمانشستر يونايتد عبر منصة عالمية لتحقيق دخل فريد عبر العديد من المصادر، من ضمنها الرعاية، والترويج، وحقوق المنتجات، وابتكارات وسائل الإعلام والهاتف المحمول، والبث، ومباريات اليوم.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مانشستر يونايتد يحقق أربعة أهداف في مباراته مع نيوكاسل يونايتد
    بواسطة الدون تيموو في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-12-2012, 06:01 PM
  2. :. لاعب يوقع لـ مانشستر سيتي ..ويتوعّد بـ مانشستر يونايتد !! .:
    بواسطة MC-F1 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-12-2007, 01:33 AM
  3. مانشستر يونايتد يضم فتى
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-11-2007, 02:34 PM
  4. هاينتزه يصر على ترك مانشستر يونايتد
    بواسطة MC-F1 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 01:26 PM
  5. مانشستر يونايتد يواصل الانتصارات
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-12-2006, 08:35 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14