>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي طراز لينكولن MKZ يواصل حصده للجوائز


    طرازلينكولن MKZ يواصل حصدهللجوائز


    دبي،الإمارات العربية المتحدة، 7يوليو 2014–يواصلطراز لينكولن MKZ حصد الألقاب ونيل الجوائز ضمن القطاع، لتكون سيارة السيدانالفاخرة هذه محطّ اهتمام وإعجاب خبراء السيارات والعملاء على حدّ سواء.

    تمّ إطلاقالطراز الجديد كلياً للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط منذ 6 أشهر مضت، مجسّداًحقبة جديدة في إعادة ابتكار علامة لينكولن التجارية، حيث أنه يحمل تصميماً رياضياًأملساً، وتقنيات فريدة حصرية ضمن الفئة، فضلاً عن ديناميكيات القيادة الاستثنائية.

    ومن بين أوّل الجوائز التي حصدها طراز MKZ كانت جائزة أفضل سيارة فاخرة صغيرة الحجم للعام 2013 ضمن دراسة"جاي دي باور أند أسوشييتس حول أداء السيارات وتصنيعها وتنسيقمحتوياتها" أو ما يُعرف بـ APEAL. وقد عكست هذه الجائزة ردود الأفعال الإيجابية التي حصدها الطرازمن جانب المالكين في ما يتعلّق بأسلوب التصميم الخارجي والتقنيات البديهيةالمتميزة والراحة في الجلوس على مقاعد السيارة إضافة إلى مساحات التخزين الفسيحة.

    وكانت جمعية الخدمات المتّحدة للسيارات، USAA وهي شركةرائدة في تزويد الخدمات المالية لأفراد الجيش الأمريكي وعائلاتهم، قد أضافت طرازلينكولن MKZ 2014 إلىقائمتها السنوية الرابعة لأفضل السيارات من حيث القيمة، والتي يتمّ فيها تحديدأفضل طرازات السيارات خلال عام 2014 ضمن فئاتها استناداً إلى نظام التصنيف الخاصبالسيارات المفضّلة والذي تعتمده الجمعية. ويأتي طراز MKZ على رأس قائمة السيارات ضمن فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم،نظراً لكفاءته في استهلاك الوقود ومستويات السلامة العالية التي يوفّرها للركاب.

    وتقدّم السيارات ذات القيمة المثلى أفضلقيمة مالية من بين السيارات التي تقوم جمعية USAA بتقييمها في إطار نظام تصنيف أشمل يُدعي سيارات USAA المفضّلةوالذي يعمل على استخدام بيانات كمّية لقياس مستوى سلامة السيارات وموثوقيتها وأسعارهاالمقبولة، إضافة إلى عوامل أساسية أخرى. وتضمّ قائمة سيارات USAA المفضلة حالياً 24 سيارة بالمجمل، وتمثل قائمة السيارات ذاتالقيمة المثلى أفضل السيارات تصنيفاً ضمن كلّ فئة.

    وبهذا، يضيف طراز MKZ من لينكولن إنجازاً آخر إلى سجلّه، بعد تحقيقه أعلى النتائجوالفوز بلقب أفضل سيارة فاخرة متوسطة الحجم ضمن فئته وذلك خلال حفل توزيع جوائز"أوتو باسيفيك" السنوي الـ 18 في رضا العملاء عن السيارات، والذي يحددّمدى رضا المالكين عن سياراتهم استناداً إلى 50 من المواصفات المتنوعة التي تتراوحبين الراحة داخل السيارة وصولاً إلى الاقتصاد في استهلاك الوقود.

    وتعتبر "أوتو باسيفيك" جهة مرجعيةمعروفة في الأبحاث والرؤى الخاصة بعالم السيارات. وتستند جوائز رضا العملاء عنالسيارات إلى نتائج استطلاعات الآراء لأكثر من 92 ألف مالك لسيارة جديدة. ويمكنالاطلاع على نتائج الاستطلاعات الكاملة على الموقع الإلكتروني لـ "أوتو باسيفيك".

    وبهذا السياق قال كاليانا سيفانيانام، المدير التنفيذيلمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن سعداء ومسرورون بالجوائزوالتكريمات التي حاز عليها طراز MKZ مؤخراً، ممايؤكد أن مميزات ومواصفات هذا الطراز تلقى صدى إيجابياً بين عملائنا، في ظلمواصلتنا لخطط إعادة ابتكار علامة لينكولن التجارية بهدف توفير أعلى مستوياتالجودة والتصميم الجذاب والخدمة الشخصية".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. لينكولن MKZ الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-05-2014, 02:55 PM
  2. لينكولن تقدم الكروسوفر MKC الاختبارية
    بواسطة MR.JAT في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-01-2013, 12:05 PM
  3. لينكولن تقرر انتاج MKS............
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13-08-2006, 03:16 AM
  4. لينكولن نافيقيتور Lincoln Navigator
    بواسطة that me في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-06-2006, 10:38 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14