>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي المتحوّلون الفيلم الذي حوّل كامارو إلى نجمة سينمائية


    المتحوّلون: الفيلم الذي حوّل كامارو إلى نجمة سينمائية
    نظرة على تطوّر شخصية "بمبل بي" في فيلم المتحوّلون
    دبي- تعود سيارةشفروليه كامارو التي تتحول إلى شخصية "بمبل بي" (Bumblebee) المشهورة إلى شاشات السينما في فيلم المتحوّلون: عصر الانقراض (transformers: Ageof Extinction) للمخرج مايكل باي، المقرر إطلاقه يوم 28 يوليو في منطقة الشرقالأوسط.
    ويقول تيم ماهوني، المديرالتنفيذي للتسويق في شفروليه العالمية: "تحتل سيارات شفروليه دور البطولة فيجميع أجزاء فيلم المتحوّلون. وقد ساعدنا هذا الفيلم على استعراض سياراتنا أمامالجيل الشاب من الجمهور في أرجاء العالم".
    وتأتي مشاركة كامارو في جزءهذا العام لتكون المرة الرابعة في الفيلم. وقد ساعد حضورها في الأجزاء الثلاثةالأولى في دفع زيادة مبيعات كامارو ضمن فئتها على مدى السنوات الأربعة الماضية.
    ومن جانبه يقول إد ويلبورن،نائب رئيس التصميم العالمي في جنرال موتورز: "تعتبر المشاركة في فيلمالمتحوّلون طريقة مذهلة لاستعراض أعمال التصميم الرائعة التي يمكن أن تقدمها شركةجنرال موتورز. وتضع سلسلة الأفلام العالمية هذه تصاميمنا الفريدة من نوعها أمامالعملاء المحتملين بطريقة تفوق الوسائل التقليدية".
    المتحوّلون (2007)
    في الجزء الأول من الفيلم،تتعرض شخصية "بمبل بي" للتغيير الأكبر على الإطلاق. حيث تبدو كاماروبجيلها الثاني طراز العام 1977 كسيارة مستعملة وباهتة يتنشر عليها الصدأ والبقع،بلونها الأصفر الشهير.
    وفي نهاية المطاف، تتحول شخصية"بمبل بي" إلى طراز الجيل الخامس من كامارو. ولكن، كان ذلك في يوليو2007، أي قبل عامين من بدء مبيعات ذلك الجيل، لذلك كان على شفروليه إنتاج سيارةنموذجية خاصة لتظهر في الفيلم.
    واستخدمت السيارة صفائح هيكلمصنوعة من نفس القوالب المستخدمة في طراز كامارو 2006 النموذجي الذي ظهر في حلبةمعرض السيارات قبل ذلك بعام. ووضع الهيكل على شاسيه هولدن مونارو لتكون السيارة قادرةعلى أداء دورها في الفيلم.
    وقد ساعد دورها الرئيسي فيفيلم المتحوّلون في تعزيز الجيل الخامس من كامارو كواحدة من أكثر السيارات روعةالتي تنتظرها الأسواق في الأعوام اللاحقة.
    المتحوّلون: انتقام المهزومين(2009) والمتحوّلون: ظلام القمر (2011)
    مع صدور فيلم انتقام المهزومينقبل أشهر قليلة من بدء مبيعات أحدث طرازات شفروليه كامارو في ذلك الوقت، صوّرالفيلم نسخة إنتاج معدّلة من شفروليه كامارو. وتميّزت كامارو الصفراء بالخطوطالسوداء الفريدة الخاصة بالسباقات على غطاء المحرك الأمامي والصندوق الخلفي، وغطاءمحرك MailSlot، وصادم أمامي معدّل.
    أما في فيلم ظلام القمر، تمتطوير شخصية "بمبل بي" إلى طراز SS مع تحديث راقٍ على لونها، لتقدم لوناً أصفر داكن أكثر من الطرازاتالسابقة التي تميزت بلونها الأصفر الصافي. وتضمنت السيارة إطارات رياضية ونمط طلاءجديد يحتوي على خطوط أعرض ومرايا جانبية سوداء اللون.
    المتحوّلون: عصر الانقراض(2014)
    في أحدث حضور لها، طلب المخرجمايكل باي من فريق التصميم في جنرال موتورز إعادة تصميم شخصية "بمبل بي"بإطلالة أكثر تطوراً. مع تركيز خاص على المظهر الجريء والرياضي، وهي المهمة التينفّذها مركز هوليوود للتصميم بشكل متميز.
    ويقع هذا المركز في مكان قريبجداً من شركة باراماونت بيكتشرزللإنتاج (Paramount Pictures) ومركز التصميم التابع لشركة جنرال موتورز، وهو يحتوي على بعض أكثرالتصاميم تطوراً من العلامة.
    ولكن، لا يمكن لمتحوّل وحيدالمقاومة بمفرده، وهو السبب الذي جعل الفريق يتولى مهمة تصميم كورفيت ستينغراي خضراءاللون لتلعب دور "كروسهيرز"، وسيارة شفروليه سونيك الخاصة بسباقاتالرالي. كما وستنضم شفروليه تراكس إلى مجموعة الطرازات المشاركة في الفيلم.
    ويستخدم الفيلم خلال عملياتالتصوير العديد من منشآت جنرال موتورز، حيث تم تصوير مشاهد في ميلفورد بروفنغغراوند بولاية ميشيغان، ومركز جنرال موتورز للتصميم في وارين، ومكتب ويلبورن فيلانسنغ ميشيغان، ومنشآت التجميع ديلتا تاونشيب.
    فعلى سبيل المثال، تم في مركزوارين التقني تصوير أكثر من 200 شخص و50 شبه مقطورة ضمن أدنى مستويات الانقطاع عنالعمل خلال اليوم.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. شفروليه تعود إلى السينما في فيلم مايكل باي المتحوّلون
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 12:28 PM
  2. الفيلم الفائز بجائزة افضل فيلم قصير
    بواسطة dr_asabri في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-04-2009, 12:06 AM
  3. الفرق بين الفيلم المصري والمكسيكي والهندي
    بواسطة الوزير النيادي في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-03-2009, 11:29 AM
  4. حوّل صورك القديمة إلى صور رقمية
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-10-2008, 02:12 AM
  5. شاشة بأجواء سينمائية أمام العينين
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-12-2007, 01:39 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14